القباج: تدخلات "التضامن" بالأسمرات جاءت طبقا لتوجيهات الرئيس السيسيرسميا .. رامي إبراهيم يجدد تعاقده لـ موسمين مع سلة الاتحاد السكندريمحمود الخطيب يتصدر تويتر بعد مقاضاته لرئيس نادي الزمالكأتلتيك بيلباو يفوز على غرناطة 2-1 في الدوري الإسبانيتوتنهام يحسم ديربي شمال لندن ويفوز على أرسنال في الدوري الإنجليزي.. فيديوكارتيرون يضع برنامجا تدريبيا خاصا للاعبي الزمالك فى معسكر برج العربتدريبات خاصة لحراس مرمى الأهليمدرب أستون فيلا ينهال بالمديح على تريزيجيه بعد إحرازه هدفين في كريستال بالاسخطى خطوة نحو البقاء.. جنوى يفوز على سبال 2-0 في الدوري الإيطالييواصل العلاج الطبيعى.. طبيب الأهلي يطمئن على حالة سعد سميرعلى هامش مران الفريق.. فايلر يجتمع مع معاونيه في التتش8 سيارات تنتمي لـ4 علامات تجارية.. طرازات 2021 المتاحة بمصرتعرفى على النظام الغذائى لمصممة أزياء جينيفر لورانس وكاميرون دياز3 شقيقات أمريكيات ينجبن أطفالهن فى وقت واحد تحت إشراف نفس الطبيب.. صورالأمير هارى وزوجته ميجان ماركل يتجولان فى كاليفورنيا بالكمامات والقبعات.. صورالتنمية المحلية: فتح الجراجات فورا.. وسنتابع تنفيذ تكليفات الرئيس مع المحافظاتيضم 7440 وحدة سكنية.. 13 صورة من افتتاح الرئيس السيسي مشروع الأسمرات 3 .. شاهدبسبب كورونا.. الزيات: 129 شهيدا من الجيش الأبيض حتى الآنالعربية للسياحة تشارك في الدورة العادية (49) للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشتركمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب بالوقف الفوري لنقل الإرهابيين إلى بؤر الصراعات

أيمن طاهر يودع الزمالك فى مواجهة الاتحاد السكندرى

   -  

يودع أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك، الفريق الأبيض، اليوم الإثنين، بعد الانتهاء من مواجهة الاتحاد السكندرى، التى ستقام فى الثامنة من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، فى المباراة المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

ووفقا لمصدر مسئول بنادى الزمالك أن لقاء الاتحاد السكندرى سيكون بمثابة الأخير له ضمن الجهاز الفنى للفريق الأبيض بعدما طالب مسئولى الأبيض، الصربى ميتشو، بضرورة وصول مدرب الحراس الجديد خلال الساعات القادمة لتسلم المهمة من أيمن طاهر عقب الانتهاء من لقاء زعيم الثغر حيث سينضم مدرب حراس الزمالك إلى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الجديد بقيادة حسام البدرى.

وفضل أيمن طاهر، الاستمرار مع الزمالك لحين وصول مدرب الحراس الجديد للفريق، وهو ما أشاد به مسئولى النادى الأبيض، حيث من المنتظر أن يقود مدرب الحراس الجديد المهمة فى التدريبات القادمة التى ستكون ضمن الاستعدادات لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، فى اللقاء المقرر إقامته يوم السبت القادم، على استاد بتروسبورت، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا، كان لقاء الذهاب قد انتهى بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف فى السنغال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة