السيسي يستعرض مع رئيس «جاز» الروسية مساعي مصر لتطوير نشاطها في صناعة السيارات«الأرصاد» تحذر: غدا.. انخفاض في درجات الحرارة وأمطار غزيرة ورعدية بالقاهرة والمحافظات«عبدالعال» يمنع النواب من الرد على حديث الحرب الإثيوبيةرئيس سلطة الطيران المدني عن غرق مطار القاهرة: «كثافة المياه فوق المتوقع»«الكهرباء»: قطع الخدمة عن بعض المناطق المتأثرة بالأمطار حرصًا على المواطنين«التنمية المحلية» عن غرق الشوارع: «الأمطار كانت كثيفة»الأزهر يعلن تعطيل الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجويةمتحدث الأرصاد لـ«المصري اليوم»: أمطار غزيرة حتى الجمعة«التنمية المحلية»: الدفع بـ80 سيارة لشفط مياه الأمطار.. وجارٍ التعامل مع الأزمةالمسلماني: كلية العلوم السياسية «هارفارد مصر»بالفيديو| أحمد أمين ينشر فيديو للأمطار ويعلق ساخرًا"الأمور ستزداد ارتباكًا".. نبيل الحلفاوي معلقًا على تأجيل الدوري والقمةبعد زفاف نجله.. هاني شاكر يطرح أحدث أغانيهتعليق ساخر من أبلة فاهيتا على أزمة الأمطارإسعاد يونس تعلق على أزمة الأمطارسميرة عبد العزيز تكشف عن دور جمال عبد الناصر في دخولها الوسط الفنيمحافظ الشرقية يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى وشفط الأمطار من الشوارع والميادينكفرالشيخ: افتتاح 4 مراكز متطورة للخدمات التموينية في احتفالات المحافظة بالعيد القومياستكمال أعمال إحلال وتجديد طريق كورنيش النيل بالأقصر| صورننشر تشكيل مجلس نقابة أطباء الدقهلية

أيمن طاهر يودع الزمالك فى مواجهة الاتحاد السكندرى

   -  

يودع أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك، الفريق الأبيض، اليوم الإثنين، بعد الانتهاء من مواجهة الاتحاد السكندرى، التى ستقام فى الثامنة من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، فى المباراة المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

ووفقا لمصدر مسئول بنادى الزمالك أن لقاء الاتحاد السكندرى سيكون بمثابة الأخير له ضمن الجهاز الفنى للفريق الأبيض بعدما طالب مسئولى الأبيض، الصربى ميتشو، بضرورة وصول مدرب الحراس الجديد خلال الساعات القادمة لتسلم المهمة من أيمن طاهر عقب الانتهاء من لقاء زعيم الثغر حيث سينضم مدرب حراس الزمالك إلى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الجديد بقيادة حسام البدرى.

وفضل أيمن طاهر، الاستمرار مع الزمالك لحين وصول مدرب الحراس الجديد للفريق، وهو ما أشاد به مسئولى النادى الأبيض، حيث من المنتظر أن يقود مدرب الحراس الجديد المهمة فى التدريبات القادمة التى ستكون ضمن الاستعدادات لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، فى اللقاء المقرر إقامته يوم السبت القادم، على استاد بتروسبورت، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا، كان لقاء الذهاب قد انتهى بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف فى السنغال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة