ضوابط لإقامة «وديات» قبل استئناف الدوري الإنجليزيالمصري يستعجل قرار المحكمة الرياضية لإنهاء الصفقاتالاتحاد الإيطالي يتحدى «كورونا» ويخطط لعودة الجماهيرفرنسا تنظم بطولة رولان جاروس للتنس في سبتمبرأول تعليق من ترامب على فرض عقوبات على الرئيس الصيني شخصياالرئيس الأمريكي: ربما لا احتاج نشر الجيشمؤشر نيكي يرتفع 1.2% في بداية التعاملات ببورصة طوكيوالفن للتوعية والدعم.. فنانة فلسطينية تكرم "جورج فلويد" بطريقة خاصة"منحة كوريا" لمشروع تطوير ميكنة الملكية الفكرية على مائدة البرلمان| نص كامل"النواب" يناقش الأحد اتفاق بنك الاستثمار الأوروبي بتطوير محطة الصرف الصحي | نص التقرير"البرلمان" يناقش اتفاقية تأهيل الخط الثاني للمترو | نص التقريرالبرلمان يناقش مشروع قانون إنشاء صندوق تحيا مصر| نص كاملهل النسيان المتكرر العلامة الوحيدة للخرف؟البرلمان التونسي يسقط لائحة «الدستوري الحر» حول التدخل في ليبيا«هاجموا الأمن بالطوب».. متحدثة البيت الأبيض تبرر استخدام القوة ضد المحتجينالنمسا واليونان تمنعان دخول الإيطاليين.. و«كونتي»: «غير مقبول على الإطلاق»إيران تحيي ذكرى وفاة «الخميني» افتراضيًا.. و«خامنئي»: أمريكا في وضع متزلزلترامب: لن نحتاج للاستعانة بالجيش للتصدي للاحتجاجاتمحمد محمود عبد العزيز فى ذكرى ميلاد الساحر: أتمنى تكون الهدايا بتوصل لكطلال سلامة يتعاون مع الموزع أسامة سامى فى أغنية جديدة بعنوان "يومين"

"الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس 72 ساعة مقبلة

   -  
طقس معتدل

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الـ72 ساعة على مدار الأيام الثلاثة المقبلة (الاثنين - الثلاثاء – الأربعاء).

وقالت الهيئة، إنه من المقرر أن يسود اليوم الاثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا، على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء وشمال الصعيد، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة الاثنين

السواحل الشمالية الغربية 29 24

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 30 23

الوجه البحري والقاهرة 32 23

جنوب سيناء والغردقة 34 27

شمال الصعيد 34 24

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 39 27

وعن طقس الثلاثاء، توقعت الهيئة، أن يستمر الطقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء

السواحل الشمالية الغربية 29 24

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 29 23

الوجه البحري والقاهرة 32 23

جنوب سيناء والغردقة 35 27

شمال الصعيد 34 24

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 39 27

وقالت الهيئة، إن طقس يوم الأربعاء، مائل للحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء:

السواحل الشمالية الغربية 32 24

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 30 23

الوجه البحري والقاهرة 32 22

جنوب سيناء والغردقة 35 27

شمال الصعيد 34 24

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 38 27

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة