يخدم 733 ألف مواطن .. شاهد مستشفى سمالوط النموذجي قبل افتتاحهعقب تفقده لموقع حريق الكنيسة .. محافظ الدقهلية يوجه بإزالة آثار الحادثنصر أكتوبر ملحمة جيش وشعب.. ندوة لبيت العائلة المصرية في الفيومضمن ٣٠٠٠ منزل في قنا .. افتتاح 60 منزلا تم إعادة إعمارهالبحث استعدادات مولد إبراهيم الدسوقي.. وفد الطرق الصوفية يلتقي محافظ كفر الشيخعروض فنية ورياضية.. أهم مظاهر احتفال الإسماعيلية بعيدها القوميالمنتخب الأوليمبي يدرس المنافسين ويعلن قائمته 28 أكتوبرالمقاصة يعترض على تعيين الحكم محمد معروف لمباراته مع المصريبرشلونة وريال مدريد يرفضان تغيير ملعب مباراة الكلاسيكوالحداد يسلم الميداليات للمنتخب العربى الألمانى لذوى الإعاقه لعبور المانششاهد.. سخرية جماهير القطبين من تأجيل مباراة الأهلي والزمالكميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي السادس في مسيرتهالشرقيه يستأنف تدريباته الخميس استعدادا لمواجهة ابوكبير فى الكأس"النقض" تستقبل عشرين قاضيا من مختلف الدول الإفريقية| صورتأجيل نظر قضية "أحداث عنف المغارة بسوهاج" لجلسة 18 ديسمبرحبس المتهم بقتل صديقه بسبب 40 جنيها بمنطقة السلاماجتماع طارئ لمسئولى أندية القسم الثانى غدا لتغيير اللائحةالمنتخب الأولمبى يدرس المنافسين ويعلن قائمته 28 أكتوبرالمقاصة يعترض على تعيين محمد معروف لمباراته مع المصرىالنبراوى ومنسى يوقعان عقود بطولتى العالم للإسكواش ومصر الدولية بنظام تذكرتى

"الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس 72 ساعة مقبلة

   -  
طقس معتدل

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الـ72 ساعة على مدار الأيام الثلاثة المقبلة (الاثنين - الثلاثاء – الأربعاء).

وقالت الهيئة، إنه من المقرر أن يسود اليوم الاثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا، على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء وشمال الصعيد، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة الاثنين

السواحل الشمالية الغربية 29 24

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 30 23

الوجه البحري والقاهرة 32 23

جنوب سيناء والغردقة 34 27

شمال الصعيد 34 24

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 39 27

وعن طقس الثلاثاء، توقعت الهيئة، أن يستمر الطقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء

السواحل الشمالية الغربية 29 24

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 29 23

الوجه البحري والقاهرة 32 23

جنوب سيناء والغردقة 35 27

شمال الصعيد 34 24

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 39 27

وقالت الهيئة، إن طقس يوم الأربعاء، مائل للحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء:

السواحل الشمالية الغربية 32 24

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 30 23

الوجه البحري والقاهرة 32 22

جنوب سيناء والغردقة 35 27

شمال الصعيد 34 24

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 38 27

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة