لقاح كورونا الصينى لم يسبب أى آثار جانبية على المتطوعين الروس فى التجارباطمن على نفسك..ما هو فحص هرمون الغدة الجاردرقية وأهميته؟تيسيرا على عمال النظافة| صناديق متحركة لجمع القمامة بالدقهلية..صورلبحث سبل التعاون بين البلدين.. محافظ السويس يستقبل سفيرة كولومبيا بالقاهرةبحضور مساعد وزير المالية.. غرفة الإسكندرية تبحث سبل تسهيل الإجراءات الجمركيةلمجابهة كورونا .. إهداء خمس بوابات تعقيم إلى مكتبة الإسكندريةمحافظ البحيرة: تقدم 160 ألف مواطن للتصالح فى مخالفات البناءبسبب الفيضان .. محافظة القليوبية تكشف حقيقة إخلاء منازل بالقناطر الخيريةوفاة مدير التصوير "سمير بهزان" عن عمر ناهز 73 عاماأخبار الرياضة.. الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد إبراهيم.. شوبير يثير الجدل بشأن عودة كارتيرون لـ الزمالكاليوم.. سموحة يخضع لـ رابيد تيست استعدادًا لمواجهة وادى دجلة فى الدورىانتهى زمن الانتماء.. سيف زاهر يهاجم الأهلي والزمالكإصابة خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا١٠٠ نسخة من محمد صلاح.. تفاصيل مشروع "زد" وشراء نادي في الدوريشوبير يعلن عن اسم النادي الذي استحوذت عليه شركة زدبالمستندات.. نادي كرواتي يطلب ضم حارس إنبينقل مباراة طنطا والأهلي إلى ستاد السلامصفقة الأهلي المنتظرة.. شروط جديدة من المقاصة لبيع محمد إبراهيم.. تفاصيلسيراميكا كليوباترا يتقدم على كوكاكولا في الشوط الأول.. إليك باقي النتائجنشرة الفن.. زوجة ماجد المصري وابنته ترقصان على لغبطيطا.. رانيا يوسف تبهر متابعيها من أحدث جلسة تصوير

دار الأوبرا المصرية تحتفى بأعمال الموسيقار محمد الموجى أول أكتوبر المقبل

-  

تحيى الفرقة القومية العربية للموسيقى، يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل فى الساعة الثامنة مساء، حفلًا موسيقيًّا بمعهد الموسيقى العربية.

ويتضمن برنامج الحفل نخبة من أجمل أعمال الطرب الموسيقار الكبير محمد الموجي ، منها: "صافينى مرة"، "اسأل روحك"، "فنجان قهوة"، "للصبر حدود"، "لفّى البلاد يا صبية"، "حبّك نار"، "يا حلو يا أسمر".

محمد الموجى واحد من أشهر الموسيقيين في فترة الستينات، وكانت أول أغنياته "صافيني مرة"، التي غناها عبد الحليم حافظ، وبعد ذلك تعاون مع عدد نجوم الغناء في العالم العربي مثل  أم كلثوم، وفايزة أحمد، و وردة الجزائرية، ومحرم فؤاد، وعلى الحجار، ومحمد قنديل، وشادية،وماهر العطار، وصباح، وسميرة سعيد

كما تنظم دار الأوبرا المصرية سلسلة حفلات شهرية تحت عنوان كلثوميات تخليدا لسيدة الغناء العربى أم كلثوم وضمن خطتها لإحياء للتراث الموسيقى العربى ونشره للأجيال الجديدة والشباب باعتباره جزءا أصيلا من تاريخ مصر الثقافى والحضارى والجسر الرابط بين الماضى والحاضر والمستقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة