الجالية الأذربيجانية بالقاهرة تهنئ نقيب الأشراف لحصوله على الوسام الدبلوماسيبينها القاهرة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار الرعدية والسيولإثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل ماليةبالصور.. وزيرة البيئة تحرر محضرًا لأحد المخالفين خلال جولة تفقديةتحرير 1108 قضية تموينية متنوعة بعدد من المحافظاتمصرع شاب أثناء دهسا تحت عجلات القطار بأسوانالبدري: صلاح قائد للمنتخب؟ لم نُقرر حتى الآن.. وجلسة ستحسم كل شيءرصد 4 مراكب مخالفة تستخدم «الجر وشباك محظورة» للصيد بالبحر الأحمر«أرسيف» للتأثير والاستشهادات المرجعية للمجلات العلمية العربية يطلق تقريره لعام 2019فؤاد السنيورة يوجه رسالة إلى حسن نصر الله بعد هجومه على تظاهرات لبنانمحافظ كفرالشيخ يعلن الانتهاء من صرف الحد الأدني للأجور قبل نهاية اكتوبر الجاريعبدالمنعم سعيد يتحدث عن المحركات الـ10 للمستقبل المصري بجامعة القاهرة الثلاثاءأهلا بالشتاء.. توقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية والقاهرةقائد «اللنش 501» يكشف كواليس جديدة من تدمير المدمرة إيلات الإسرائيليةرحمي: افتتاح ثلاثة مشروعات كبرى بالمستشفى التعليمي بجامعة قناة السويس غداقافلة طبية مجانية بقرية الجواهين فى سوهاج.. الأربعاءالانتهاء من قرعة النسخة السابعة لدوري مراكز الشباب بمطروح وبمشاركة 20 فريقا | صورورشة عمل لتطبيق وسائل حديثة في العلاج الطبيعي اليدوى بشمال سيناء | صورالحماية المدنية تسيطر على ثلاث حرائق متفرقة جنوب الأقصرمحافظ كفرالشيخ يؤكد إجراء الجراحات المتخصصة في معهد الكبد لأول مرة | صور

دار الأوبرا المصرية تحتفى بأعمال الموسيقار محمد الموجى أول أكتوبر المقبل

-  

تحيى الفرقة القومية العربية للموسيقى، يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل فى الساعة الثامنة مساء، حفلًا موسيقيًّا بمعهد الموسيقى العربية.

ويتضمن برنامج الحفل نخبة من أجمل أعمال الطرب الموسيقار الكبير محمد الموجي ، منها: "صافينى مرة"، "اسأل روحك"، "فنجان قهوة"، "للصبر حدود"، "لفّى البلاد يا صبية"، "حبّك نار"، "يا حلو يا أسمر".

محمد الموجى واحد من أشهر الموسيقيين في فترة الستينات، وكانت أول أغنياته "صافيني مرة"، التي غناها عبد الحليم حافظ، وبعد ذلك تعاون مع عدد نجوم الغناء في العالم العربي مثل  أم كلثوم، وفايزة أحمد، و وردة الجزائرية، ومحرم فؤاد، وعلى الحجار، ومحمد قنديل، وشادية،وماهر العطار، وصباح، وسميرة سعيد

كما تنظم دار الأوبرا المصرية سلسلة حفلات شهرية تحت عنوان كلثوميات تخليدا لسيدة الغناء العربى أم كلثوم وضمن خطتها لإحياء للتراث الموسيقى العربى ونشره للأجيال الجديدة والشباب باعتباره جزءا أصيلا من تاريخ مصر الثقافى والحضارى والجسر الرابط بين الماضى والحاضر والمستقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة