محافظ القليوبية: تحصيل 45 مليون جنيه من طلبات تقنين الأراضى بالمحافظةالنيابة تستجوب متهما بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه بزعم توظيفها فى الخضارالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع متهم بحيازة 62 ألف كمامة مجهولة بالقطاميةهل تستمر فعاليات قصور الثقافة "الأون لاين" بعد عودة النشاط؟يصدر قريبا.. الترجمة العربية لـ "أنت جواب السؤال" رسائل هيرمان هسه إلى الشبابلورنس العرب.. رانيا محمود ياسين تتذكر عمر الشريف في ذكري وفاتهيحيى خليل يقدم حفلا ساهرا بالأوبرا في افتتاح الموسم الصيفيأختي الكبيرة اللي بعشقها.. شاهد حمو بيكا برفقة وفاء عامرعلى صفحة الفيسبوك.. فيلمان وندوة بنادي السينما اليومالقباج: التضامن تبذل جهدا كبيرا مع الجمعيات الأهلية للحد من الزيادة السكانيةريهام أيمن تنشر صورًا مع زوجها في الساحل الشمالي"تيك توك" ترحب بحوار مع أمازون بعد حذفه لمخاوف أمنية"الأوقاف": فضائل العشر الأول من ذي الحجة موضوع خطبة الجمعة القادمةالحبس والغرامة عقوبة المتحرشين.. اعرف التفاصيلممنوع اصطحاب الأطفال.. مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب يستقبل المصليات اليومالمقاولون يستقر على خوض 4 مباريات ودية ويتفق مع أسوان والطلائع قبل عودة الدوريمجاملات وتربيطات حزبية وحراك سياسي.. 3 مشاهد ثؤثر على انتخابات مجلس الشيوخ بالإسماعيليةأب يترك طفله الصغير في الشمس دون طعام أو ماء.. وتحرك عاجل من التضامن.. فيديو"كورونا" في 24 ساعة| ارتفاع الوفيات بمصر مجددًا.. وزيادة قياسية في الإصابات عالمياوزير السياحة يجتمع برؤساء بعثات دول الاتحاد الأوروبي في القاهرة

السيسى: النتائج الإيجابية للإصلاح الاقتصادى تعود لقوة إرادة الشعب المصرى

   -  

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن برنامج الاصلاح الاقتصادى الذى تم تنفيذه بالتعاون مع صندوق النقد الدولى، تم إعداده وفقاً للمتطلبات المصرية الوطنية، وأن التنفيذ الناجح للبرنامج والنتائج الإيجابية التى فاقت المتوقع، تعود لعزيمة وقوة إرادة الشعب المصرى العظيم، وليس فقط للإرادة السياسية أو كفاءة البرنامج ذاته.

وأكد الرئيس السيسى فى هذا الإطار استمرار مصر فى مسار الإصلاح الشامل، بهدف تحقيق التنمية المستدامة، وتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للمواطنين المصريين.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى مأدبة العشاء التى أقامتها غرفة التجارة الأمريكية على شرفه، بحضور كلٍ من النائب الأول لرئيس الغرفة التجارية الأمريكية ورئيس مجلس الأعمال الأمريكى المصرى، وعدد كبير رؤساء وقيادات كبرى الشركات الأمريكية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة