رئيس وزراء الكويت : استثماراتنا المباشرة مع مصر بلغت 16 مليار دولار في 4 عقودداليا زيادة: إلغاء نظام الكفالة في قطرمجرد تعديلات شكلية لتبييض وجه النظام«الصباح» لرؤساء تحرير الصحف: مصر حققت انجازا كبيرا فى الأمن والاقتصادصحة وسلامة الغذاء بالزراعيين تكشف حقيقة تسمم أسماك البلطىرئيس الوزراء الكويتي: مصر جمعت العرب لاتخاذ موقف موحد ضد اعتداء تركيا على سوريارئيس مجلس الوزراء: المقاولون العرب تعمل في أكثر المشاريع الحيوية بالكويتسيبونى فى حالى .. ريهام سعيد توجه رسالة جديدةسلطات مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب 180 هاتف محمولقبل خروج طفلك في الطقس المتقلب.. إليكِ 11 نصيحة اتبعيها جيداهذا الفيتامين مفتاح صحة وجمال شعركفحص دم بسيط يحدد المرضى المعرضين لخطر الانتكاس في سرطان الغدد الليمفاوية Bمظاهرات ليلية في بيروت واحتقان بالشارع اللبناني (فيديو)نبيلة عبيد تكشف سبب فشلها في الزواج (فيديو)نبيلة عبيد: "اتحاربت كتير عشان أحصل على لقب نجمة مصر الأولى" (فيديو)تحذير من الجلوس على المكاتب لفترات طويلة: الموظف محتاج ليونةرئيس حكومة لبنان الأسبق: ما حدث في الشارع ضربة موجعة لحزب اللهصبري عبادة يتدخل لحل أزمة المتبرعة بكبدها لإنقاذ زوجها (فيديو)نجيب ميقاتي: المواطن اللبناني فقد الثقة في الحكومةحمو بيكا يعتذر لهاني شاكر: "عايز آكل عيش"حمو بيكا: "اشتغلت جزار ونجار وليا جمهور بيسمعني"

"نعمة" فى دعوى طلاق للضرر: "تحملته 25 سنة ثم تزوج فتاة فى عمر ابنته"

   -  

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها طلقة بائنة للخلع بعد 25 عاما من زواجهما، لتؤكد:" تعديه عليها بالضرب وإهانته لها وزواجه من فتاة في عمر ابنته".

وأضافت الزوجة "نعمة.س.ال" أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" عانيت من القهر على يد زوجى، لأتحمل منه ما لا يطيقه بشر، وصبرت على هجره لى وإهماله لبيته، وهدره لكرامتى باستسلامي وخوفي على مستقبل أولادى، أملا فى أن يعود إلى رشده، ويشعر بمعاناتي".

وتكمل الزوجة: كان ينهال على بالضرب لأتفه سبب، ويهيننى أمام الجميع، ويرفض الإنفاق على أنا وأولاده رغم يسار حاله، ومع ذلك كنت أتحمل وأصبر، وأفعل المستحيل كى يرضى لكن صمتى جعله يتمادى فى طغيانه، ويتفنن فى إذلالى، بعد تصديقي لوعوده الزائفة وتعهداته بحسن معاملتى ومعاشرتى.

وتؤكد: كافئنى بعد كل هذه السنوات من العذاب والخوف بطردى من مسكن الزوجية، وزواجه من فتاة فى عمر ابنته، فطلبت الطلاق لكنه رفضت، فتقدمت بطلب لمحكمة الأسرة لتطليقى منه طلقة بائنة للضرر.

وبعد إطلاع المحكمة على المستندات المقدمة إليها من الزوجة وفشلها فى الصلح بين الزوجين قضت بتطليقها طلقة بائنة، وإلزام الزوج برد حقوقها الشرعية من مؤخر وقائمة منقولات ونفقة عدة ومتعة والمصروفات .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة