موجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020 | فيديونقيب عام الفلاحين: مصر صدرت 113 ألف طن عنب العام الماضي«عفوا.. الكمامة أولا».. 6 جهات لا تدخلها إلا بارتدائهامحافظ الدقهلية يكلف رئيس حي غرب المنصورة بالإزالة الفورية للمخالفات والتعدياتلاستقباله المواطنين أثناء العيد.. تشميع محل كشري في طوخ قليوبية.. صورالأحد المقبل.. تشغيل رحلات الطيران من الوادى الجديد إلى القاهرةتوريد 148 ألف طن قمح من المزارعين في القليوبيةمحافظ القليوبية يقود حملة لتطهير كبارى الرياح التوفيقى ببنها ورفع 800 طن مخلفاتخطفوا الجثمان وأعادته الشرطة.. حكاية متوفية كورونا بالشرقية "فيديو"بدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ63 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارعوزير الأوقاف: الحياد فى قضايا الوطن خيانة ومواجهة الإرهاب مطلب دينى ووطنىضبط منة عبد العزيز فتاة الاغتصاب على تيك توك فى الجيزةفيديو.. ضابط مصاب: "هدايا الرئيس في العيد أكبر تقدير لينا"المستشفيات التعليمية تطلق اسم شهيد كورونا بحميات إمبابة على أحد أقسامهاأخبار مصر اليوم.. 2.6 مليار جنيه لتحسين أوضاع أعضاء المهن الطبية بالموازنة الجديدةيوفنتوس يطلب من «بوجبا» تخفيض راتبه كشرط للتعاقد معهأهم الأخبار.. اشتباكات عنيفة بين الجيش الليبي وميليشيا الوفاق.. فرنسا توقف استخدام هيدروكسي كلوروكين.. وهرمون يحمي الذكور من فيروس كورونافي ثالث أيام العيد .. الزراعة تتابع أداء المعاهد والمعامل البحثية والصوب الزراعيةالأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة عرض العين لضم معلولأمير توفيق يوضح لـ في الجول حقيقة تحديد سعر أزارو بـ 3 ملايين دولار

"نعمة" فى دعوى طلاق للضرر: "تحملته 25 سنة ثم تزوج فتاة فى عمر ابنته"

   -  

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها طلقة بائنة للخلع بعد 25 عاما من زواجهما، لتؤكد:" تعديه عليها بالضرب وإهانته لها وزواجه من فتاة في عمر ابنته".

وأضافت الزوجة "نعمة.س.ال" أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" عانيت من القهر على يد زوجى، لأتحمل منه ما لا يطيقه بشر، وصبرت على هجره لى وإهماله لبيته، وهدره لكرامتى باستسلامي وخوفي على مستقبل أولادى، أملا فى أن يعود إلى رشده، ويشعر بمعاناتي".

وتكمل الزوجة: كان ينهال على بالضرب لأتفه سبب، ويهيننى أمام الجميع، ويرفض الإنفاق على أنا وأولاده رغم يسار حاله، ومع ذلك كنت أتحمل وأصبر، وأفعل المستحيل كى يرضى لكن صمتى جعله يتمادى فى طغيانه، ويتفنن فى إذلالى، بعد تصديقي لوعوده الزائفة وتعهداته بحسن معاملتى ومعاشرتى.

وتؤكد: كافئنى بعد كل هذه السنوات من العذاب والخوف بطردى من مسكن الزوجية، وزواجه من فتاة فى عمر ابنته، فطلبت الطلاق لكنه رفضت، فتقدمت بطلب لمحكمة الأسرة لتطليقى منه طلقة بائنة للضرر.

وبعد إطلاع المحكمة على المستندات المقدمة إليها من الزوجة وفشلها فى الصلح بين الزوجين قضت بتطليقها طلقة بائنة، وإلزام الزوج برد حقوقها الشرعية من مؤخر وقائمة منقولات ونفقة عدة ومتعة والمصروفات .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة