الهند تسجل 8392 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي لأكثر من 190 ألفاالآلاف في نيوزيلندا يشاركون في مسيرة تضامنا مع الاحتجاجات الأمريكيةألمانيا تسجل 333 حالة إصابة جديدة بالكورونا و7400 حالة نشطة"ترامب في المخبأ وفرض حظر تجوال".. استمرار الاحتجاجات الأمريكية لليلة السادسة (صور)وفاة جورج فلويد: احتجاجات وأعمال عنف في مدن أمريكية رغم فرض حظر التجولجورج فلويد.. الرجل الذي أشعل موته الولايات المتحدةعاصفة استوائية تضرب السلفادور وجواتيمالا متسببة بوفاة 14 شخصا على الأقلمليون إصابة بكورونا في أمريكا اللاتينية وأوروبا تواصل تخفيف العزلالمرصد: مقتل خمسة مقاتلين موالين لإيران بغارة في شرق سورياكورونا: لغز حاملي وناشري الفيروس دون أن تظهر عليهم أعراض الإصابةصورة.. الملكة إليزابيث تمتطى مهرا فى أول ظهور منذ إغلاق بريطانيا بسبب كوروناالكويت تعلن مغادرة 1643 عالقا مصريا للقاهرة ومرسى علم عبر 7 رحلاتالتعليم تعلن خطوات التقدم إلكترونيا للصف الأول الابتدائى للعام الدراسى المقبلالبابا تواضروس يترأس قداس عيد دخول المسيح مصر دون حضور جماهيرىرئيس وزراء أرمينيا يعلن إصابته وجميع أفراد أسرته بفيروس كوروناوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريرى" بتنزانياصندوق تطوير التعليم يناقش التدابير الاحترازية لامتحانات المجمعات التكنولوجيةزحام شديد على مكاتب البريد مع بدء صرف معاشات شهر يونيوكوكو شانيل.. اعرف قصة مصممة الأزياء التى غيرت شكل الموضة الأوروبيةلو بتفضلى الشيفون والتول.. استوحى تصميم فستانك من الإطلالات الملكية

اليوم.. الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره أمام الاتحاد السكندري

   -  
يلتقي في الثامنة مساء اليوم الإثنين، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة تحت شعار، لا بديل عن الفوز، من أجل مصالحة جماهير الزمالك بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي، وطالب ميتشو، المدير الفني للزمالك، من لاعبيه بضرورة مصالحة الجماهير بالفوز على الاتحاد اليوم.
وتضم القائمة ٢١ لاعبا هم:
حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبو جبل.
خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وحازم إمام. 
خط الوسط: فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وكريم بامبو ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور وإسلام جابر.
خط الهجوم: مصطفى محمد وعمر السعيد وخالد بوطيب.
ويغيب عن الفريق كل من طارق حامد للإيقاف ومحمد عبد الغني ومصطفى فتحي ومحمد حسن للإصابة ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر لأسباب فنية.
جدول ترتيب الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم الأحد بالجولة الأولى

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة