للأمهات.. نصائح لحماية طفلك من خطر الالتهاب السحائيإيطاليا: خفر السواحل يعثُر على جثامين 12 مهاجرًا غارقًابعد فوزه بجائزة نوبل.. آبي أحمد يدعو نتنياهو لزيارة إثيوبياترامب: واثق من سلامة الأسلحة النووية الأمريكية في تركياترامب: لا بأس إذا حصلت سوريا على دعم من روسيارئيس وزراء اليونان تحذر من موجة هجرة جديدة إلى أوروباحزب القروي: لن نقدم طعنًا على نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةبومبيو: ليس لدى الولايات المتحدة خطط لقطع العلاقات مع تركياوزير الخارجية الفرنسي يتوجه إلى العراق لمناقشة محاكمة «الدواعش» في بغدادتيار الإصلاح الديمقراطي بـ«فتح» يكشف موقفه من الانتخابات التشريعية بفلسطينمحمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد «مكة»: أحضرت لك «موانا» (صور)ساديو ماني يكشف عن حديثه مع محمد صلاح بعد أزمة مباراة بيرنليمحمد فضل يكشف كواليس تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالكتكريم الكاتبة منى رجب في صالون الأوبرا الثقافي | صورمنافس الأهلي في إفريقيا - النجم يتراجع عن تعيين كارتير ويبقي على المحمديالعاهل السعودي يجدد تأكيده على وقوف المملكة بجانب فلسطين وحقوق شعبهاصحفي ألماني-تركي: عقلية نظام أردوغان "مزيج من تجار السجاجيد والمافيا"زلزال يضرب الفلبين بقوة 6.4 ريخترالعدوان التركي: أنقرة تدفع بتعزيزات كبيرة سعيا لاقتحام رأس العين السوريةإردوغان يدافع عن أداء المنتخب التركي التحية العسكرية بأنه "طبيعي وبديهي"

اليوم.. الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره أمام الاتحاد السكندري

   -  
يلتقي في الثامنة مساء اليوم الإثنين، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة تحت شعار، لا بديل عن الفوز، من أجل مصالحة جماهير الزمالك بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي، وطالب ميتشو، المدير الفني للزمالك، من لاعبيه بضرورة مصالحة الجماهير بالفوز على الاتحاد اليوم.
وتضم القائمة ٢١ لاعبا هم:
حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبو جبل.
خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وحازم إمام. 
خط الوسط: فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وكريم بامبو ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور وإسلام جابر.
خط الهجوم: مصطفى محمد وعمر السعيد وخالد بوطيب.
ويغيب عن الفريق كل من طارق حامد للإيقاف ومحمد عبد الغني ومصطفى فتحي ومحمد حسن للإصابة ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر لأسباب فنية.
جدول ترتيب الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم الأحد بالجولة الأولى

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة