رصد حالة تعد على أملاك الرى بحلوان وإزالتها على نفقة المخالفتطهير وتعقيم مبانى هيئة السد العالى قبل عودة العاملين من إجازة العيد غداحى الدقى يحرر محاضر لـ18 شخصا من أصحاب المحال لعدم التزامهم بارتداء الكمامة.. صور6 توصيات لإنعاش السياحة الثقافية بعد كورونا .. تعرف عليهامصدر أمنى ينفى وفاة موظف مدنى بسجن طرة بكورونا.. ويؤكد: فى إجازة من أسبوعينإذاعة إسبانية تكشف مستجدات تفاوض برشلونة مع الإنتر بشأن لاوتارومحمد إيهاب بطل رفع الأثقال يحتفل بعقد قرانه في أجواء عائلية"الكانتارا " يقترب من تمديد تعاقده مع بايرن ميونخ الألمانيتقرير..ليفربول يضع ديمبلي ضمن أهدافه في هذه الحالةبايرن ميونخ يدهس دوسلدورف بثلاثية في الشوط الأول بالدوري الألمانيخالد حبيب لمجلس الأهلي: عليكم إلغاء الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخصراع بين ثلاثي الكالتشيو لضم لاعب أتلتيكو مدريدرنيم زكي المحترفة بـ نادي سانتياجو المايور الإسباني تكشف موعد العودة للتدريبات"الشباب والرياضة" تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازيةوزير الرياضة:خطة شاملة لعرضها علي الوزراء بشأن عودة النشاطالصحة: اعتماد نتائج الفحص الإكلينيكي وأشعة الصدر والتحاليل المعملية لبدء تلقي العلاج لحين ظهور نتيجة المسحةالصحة: تسجيل 1367 حالة إيجابية جديدة فيروس كورونا.. و 34 حالة وفاةترامب وماكرون يناقشان هاتفيا الوضع في ليبيا وهونج كونجترامب: أعمال العنف في البلاد منظمة ولا علاقة لها بمقتل فلويدالجيش الليبي: تركيا أرسلت أكثر من 10 آلاف مرتزق للقتال في ليبيا

لبشرة صافية ونظيفة.. اعرفى إزاى تعملى حمام البخار فى البيت

   -  

تحرص المرأة على الإهتمام ببشرتها سواء بإستخدام مستحضرات التجميل المختلفة أو بعمل وصفات طبيعية، لتظل بشرتها صافية وخالية من العيوب، وبعتبر بخار الماء من أفضل الوصفات التى يمكن إستخدامها حيث تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتنظيف البشرة وجعلها متوهجة، ولعمل بخار الماء بشكل صحيح، نتعرف فى التقرير على بعض الخطوات، وفقاً لما ذكره موقع "healthline".

طرق عمل بخار الماء للبشرة:

- قومى بغلى وعاء صغير من الماء وأثناء الغليان، أغسلى وجهك بمنظف لطيف على البشرة، مع التأكد من إزالة مستحضرات التجميل أو تراب أو عرق أو زيوت على وجهك.

- احذرى من غسل وجهك من خلال التقشير قبل البخار، لأن ذلك يؤدى إلى زيادة تهيج البشرة .

- قومى بتجفيف بشرتك بمنشفة ناعمة، واسكبى الماء البارد في وعاء.

-قومى بصب الماء المغلى فى وعاء مع إضافة الزيوت الأساسية أو الأعشاب، إلى الماء وإذا لم يكن لديك أي زيوت خاصة أو أعشاب، ضعى بعض أكياس الشاي العشبية في الماء، مثل البابونج، والنعناع.

- ضعى منشفة فوق رأسك، لحصار البخار، مع وضع وجهك بجهة البخار، حتى تشعرين بتدليك وجهك، ولكن ليس قريبًا جدًا حتى لا تضر بشرتك.

-يفضل الاستمتاع ببخار الماء للوجه لمدة حوالي 10 دقائق، خاصة إذا كنت تعاني من حب الشباب أو مشاكل جلدية أخرى، حيث يؤدي التبخير لفترة طويلة إلى تضخم الوجه، ويمكن أن يؤدي إلى تفاقم حب الشباب.

- ينصح بعمل قناع الطين على الوجه بعد البخار وغسله بالماء الدافىء، وتجفيف البشرة بمنشفة ناعمة، وإذا لم يكن لديك قناع من الطين ، فاستخدم العسل العادي أو مزيج من العسل ودقيق الشوفان.

طرق عمل بخار الماء للبشرة
طرق عمل بخار الماء للبشرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة