التحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتبالتحقيقات: المتهم بهتك عرض طفل يتيم بمصر القديمة هدده بسلاح أبيضمصادر بالبترول: الإنتهاء من 80٪من اللائحة التنفيذية لقانون التعدين الجديدمؤشر نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل ببورصة طوكيوللنهوض بالعنصر البشري بأسوان.. تسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للتسويق الرقمي لـ 25 سيدة وفتاة ..شاهدلتوفير الرعاية الصحية.. صحة أسوان تحدد أماكن الكشف عن ضعاف السمعوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد بشمال سيناءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بالمولد الأحمدي ..صورانطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بإستاد القاهرةثنائى الإسماعيلى المستبعد من مواجهة الحدود يبدأ التأهيل من الاصابةمستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيينتفاصيل مبادرة الكشف المبكر عن ضعاف السمع.. إلزامية لحديثي الولادةأسرار وتفاصيل.. مرتضى منصور يكشف سر إقامة مباراة جينيراسيون بـ استاد السلاممرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن موقفه من قرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالكبطريقة كوميدية.. شاهد كهربا يعلم أمح الدولي إنجليزيياسمين صبري بإطلالة رشيقة في أحدث ظهور لها (صورة)حلقة نقاشية حول كتاب "اليونانيون وصناعة مصر الحديثة" بالجامعة الأمريكية.. الخميسهل يتزوج سكوت ديسك وصوفيا ريتشي في رأس السنة؟.. اعرف التفاصيلفريق دفاع شهيد الشهامة بالمنوفية يطالب بتعديل قانون الطفل وخفض سنه لـ15 سنة

لبشرة صافية ونظيفة.. اعرفى إزاى تعملى حمام البخار فى البيت

   -  

تحرص المرأة على الإهتمام ببشرتها سواء بإستخدام مستحضرات التجميل المختلفة أو بعمل وصفات طبيعية، لتظل بشرتها صافية وخالية من العيوب، وبعتبر بخار الماء من أفضل الوصفات التى يمكن إستخدامها حيث تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتنظيف البشرة وجعلها متوهجة، ولعمل بخار الماء بشكل صحيح، نتعرف فى التقرير على بعض الخطوات، وفقاً لما ذكره موقع "healthline".

طرق عمل بخار الماء للبشرة:

- قومى بغلى وعاء صغير من الماء وأثناء الغليان، أغسلى وجهك بمنظف لطيف على البشرة، مع التأكد من إزالة مستحضرات التجميل أو تراب أو عرق أو زيوت على وجهك.

- احذرى من غسل وجهك من خلال التقشير قبل البخار، لأن ذلك يؤدى إلى زيادة تهيج البشرة .

- قومى بتجفيف بشرتك بمنشفة ناعمة، واسكبى الماء البارد في وعاء.

-قومى بصب الماء المغلى فى وعاء مع إضافة الزيوت الأساسية أو الأعشاب، إلى الماء وإذا لم يكن لديك أي زيوت خاصة أو أعشاب، ضعى بعض أكياس الشاي العشبية في الماء، مثل البابونج، والنعناع.

- ضعى منشفة فوق رأسك، لحصار البخار، مع وضع وجهك بجهة البخار، حتى تشعرين بتدليك وجهك، ولكن ليس قريبًا جدًا حتى لا تضر بشرتك.

-يفضل الاستمتاع ببخار الماء للوجه لمدة حوالي 10 دقائق، خاصة إذا كنت تعاني من حب الشباب أو مشاكل جلدية أخرى، حيث يؤدي التبخير لفترة طويلة إلى تضخم الوجه، ويمكن أن يؤدي إلى تفاقم حب الشباب.

- ينصح بعمل قناع الطين على الوجه بعد البخار وغسله بالماء الدافىء، وتجفيف البشرة بمنشفة ناعمة، وإذا لم يكن لديك قناع من الطين ، فاستخدم العسل العادي أو مزيج من العسل ودقيق الشوفان.

طرق عمل بخار الماء للبشرة
طرق عمل بخار الماء للبشرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة