وزير الرياضة: سنبهر العالم بتنظيم يليق بإسم وسمعة مصر لمونديال اليدحقيقة تحديد مواعيد مباريات دوري أبطال آسياالدولي لكرة اليد يشيد بجهود وزارة الرياضة لاخراج المونديال بشكل يعكس قوة مصرالأردن تعلن إعادة فتح الأندية وعودة النشاط الرياضي من دون حضور الجماهيررسميًا: زيادة عدد التبديلات خلال مباريات البريميرليجمهاجم تشيلسي يقترب من روما الإيطاليصفقة جديدة تشعل الصراع بين مانشستر يونايتد وليفربولبريجوفيتش يعتذر لجمهور الاتحاد السعودي .. تعرف على السببسيرجي روبرتو يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة بشرطالدفاع الجديدي يقرر التصعيد لـ"فيفا" ضد الزمالك في أزمة حميد أحداد#احذفوا_لعبة_ببجي يتصدر تويتر و«الأزهر» يحذر.. ما السر وراء الحملة المفاجئة؟ (القصة الكاملة)رابح ماجر: صلاح ومحرز سفراء العرب في أوروباالحكم على دييجو كوستا بالسجن 6 أشهر بسبب التهرب الضريبيما القطاعات المثالية للاستثمار في ظل جائحة كورونا؟ الإجابة من بيل جيتسهالة السعيد: مليارا جنيه استثمارات في "باب العزب" بالشراكة بين الصندوق السيادي والمستثمرين | فيديوالنقض: التشديد على اتباع الإجراءات الوقائية والدوائر تعمل فى مواعيدهابالأسماء.. حركة محليات البحيرة.. سلوى زكى لرشيد وزغلول لأبو المطامير والزغد للدلنجاتمصر تحتل المرتبة الأولى فى ارتفاع عدد متعلمى اللغة الألمانيةأمين عام القومى لرعاية الشهداء والمصابين لليوم السابع: أتمنى من الله التوفيقحركة المحليات بأسيوط.. الجندى سكرتيرا عاما وعمران لمنفلوط وحسن لديروط

اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"

-  
رشوة

كتب - محمود السعيد:

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، اليوم الإثنين، الحكم على رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية السابق و8 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "رشوة وزارة التموين".

تنعقد الجلسة برئاسة علي الهواري وعضوية المستشارين أشرف العشماوي وخالد فخري الشلقامي.

كانت نيابة أمن الدولة العليا، أحالت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية السابق وآخرين لاتهامهم بطلب وتقاضي عطايا تمثلت في مبالغ مالية وفوائد لنفسه ولغيره على سبيل الرشوة مقابل أدائه عمل من أعمال وظيفته وقيام باقي المتهمين بتقديم العطايا والفوائد على سبيل الرشوة والتوسط في تقديمها.

وأسفرت تحريات هيئة الرقابة الإدارية، عن طلب وأخذ رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية مبالغ مالية على سبيل الرشوة من 3 شركات بوساطة سكرتير مكتبه ومستشاري وزارة التموين والتجارة الداخلية لشئون الاتصال السياسي والإعلام مقابل تسهيل إجراءات إسناد عمليات توريد السلع الغذائية لتلك الشركات وموافقته على صرف مستحقاتها المالية الناشئة عن التوريد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة