سياسي كردي يبكي على الهواء بسبب مقتل هفرين خلف (فيديو)برنامج "ألوان" يختار حضانة "كيدزو أكاديمى" لتصوير إحدى حلقاته.. صورفيديو.. سياسى كردى يبكى على الهواء لاغتيال أردوغان الناشطة السورية هفرين خلفالعربية: القوات الأمريكية بشمال سوريا تلقت أوامر بمغادرة البلادفيديو.. والدة هفرين خلف: "الأتراك اغتالوا بنتى بطريقة وحشية وشوهوا جسدها"الأحد.. أولى جلسات محاكمة قتلة "شهيد الشهامة" بالمنوفيةحقيقة انتشار مرض الالتهاب السحائي في الإسكندريةاليوم.. بدء تنفيذ قوافل طبية شاملة بالمجان بـ 13 قرية بأسيوطمحافظ قنا يطالب بعقد اجتماعات شهرية لرؤساء الوحدات لمتابعة المشروعات19 أكتوبر.. نظر استئناف جدة "جنة" على حبسها في "تعذيب شقيقة الطفلة"تفاصيل زيارة وفد "مصر تستطيع" للمنطقة الاقتصادية بالعين السخنةضبط وإحضار ولية الأمر المعتدية على الطالبة روان "ضحية التنمر" بالإسكندريةمصرع فنى صعقه تيار كهربائي أثناء تصليح محول في الغربية"التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية مؤثرة على الحالة النفسية بالشرقيةمحافظ قنا يعلن بدء تشغيل الخط الثالث للأتوبيسات المكيفةشكري: على المجتمع الدولي واجب لضمان نجاح مفاوضات «سد النهضة» (صور)«الزراعة»: إجراءات احترازية بعد وجود اشتباه بإصابات حمى الوادي المتصدع بالسودانيحيى زكي لأبناء مصر بالخارج: «أنتم سفراء لنا في الترويج للمشروعات القومية»رئيس «الدستورية العليا»: مصر تطبق الدستور شكلًا وموضوعًاهبوط أرضي بمنزلين مشيدين بالخرسانة وإخلاؤهما من السكان بسوهاج

وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديو

   -  
الرئيس السيسي ونظيره ترامب

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن الرئيس السيسي يعزز دائما ملف التكامل الأفريقي لتحقيق التنمية بأنحاء القارة.

وأضاف سامح شكري، خلال حوار خاص مُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن مشاركة الرئيس السيسي تشهد دائما طرح الرؤية المصرية تجاه التحديات.

وأشار وزير الخارجية، إلى أن الرئيس السيسي سوف يعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.

وأكد أن مصر مهتمة بالأوضاع في أفريقيا وأجندة تنميتها، موضحا أن تعزيز أهمية الدولة الوطنية للحفاظ على الاستقرار الدولي من أهم ما تطرحه مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة