طلاء مقابض الأبواب والمستشفيات بالنحاس يقتل فيروس كورونا فى 4 ساعاتمضخة الرحم ..نوع من التقلصات عند الحوامل يدل على ولادة أطفال مبتسرينبدء سحب المسحات من المشتبه بإصابتهم بكورونا فى مستشفى صدر إسنا.. صورصور.. محافظ كفر الشيخ يتابع قرار غلق المحال باليوم الـ67 للحظرفيديو وصور.. ازدحام ودى جى فى عفش عروسة بقرية الدير بطوخ رغم تحذيرات كوروناصحة جنوب سيناء: توصيل حقائب أدوية لمخالطى حالات كورونا للمنازل.. صورتوريد 846 ألف طن قمح إلى صوامع وشون بنى سويف والشرقيةصور.. محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير كورنيش المرشحةطلاب أسنان جامعة القناة يطالبون بإلغاء اختبارات نهاية العام واستبدالها بإلكترونيةغرامات مالية لأصحاب 7 محال بشبرا الخيمة لاختراقهم حظر التجوالمحافظ الدقهلية: إزالة 6 حالات تعد على الأراضى الزراعيةصور.. عزل الحالات المخالطة لمدير عزل أبو قير السابق بكفر الشيخ وتعقيم قريتهعاش يتيما.. حكاية متاعب الحزين الضاحك حسن حسنيعادل إمام يودع حسن حسنى بمشهد من فيلم بوبوس.. فيديودينا الشربيني تنعى حسن حسني: ربنا يرحمك ويصبر كل حبايبكوداعا عم بخ.. حسن حسنى صانع تاريخ النجوم ووش الخير على شباب الفنانينأنغام تنعى حسن حسني: في الجنة بإذن اللهدفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضانناشدت المتعافين التبرع بالبلازما.. وزيرة الصحة: بدء توزيع حقائب المستلزمات على المخالطين في المنازلوزيرة الصحة: تحويل المرضى غير المصابين بكورونا من مستشفى المطرية إلى معهد ناصر

بفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صور

-  
مسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بمجموعة من الصور  لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام من أحدث إطلالتها بمهرجان الجونة السينمائي في دورتة الثالثة.

وحلت نسرين طافش بإطلالة جريئة بارتدائها فستان أسود مكشوف الأكتاف وشفاف من أعلى الصدر، واعتمدت على ابراز انوثتها بوضع ميكب خفيف علي وجهها مع احمر الشفايف واسدال شعرها على كتفها.

ولقيت الصورة ردودا واسعة من متابعيها عبر انستجرام وجاءت التعليقات بين "سندريلا" و"الفستان من احلى ما لبستي" و"الأسود يليق بك".

يشار إلى أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى انطلقت اليوم الخميس 19 سبتمبر، فى حضور سينمائي مصري وعربى وعالمى، وعرض مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة، والتى تقدم أغلبها للمرة الأولى فى مصر والشرق الأوسط، وتستمر الفعاليات حتى 27 من سبتمبر الجاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة