اختبار براز يكتشف سرطان الأمعاء مبكرا يمكنه إنقاذ 4500 شخص سنويا فى بريطانياالنساء اللاتى خضعن لعملية تحويل المسار أقل عرضة لإنجاب أطفال بعيوب خلقيةبدء زراعة 100 فدان بالنخيل والزيتون لشباب سيوة بالتعاون مع الفاوبدء التشغيل التجريبي لمركز جراحة القلب والصدر بالمنصورة قبل نهاية 2019الرئيس العراقي: مؤتمر وطني لإعادة النظر في الدستورمسؤول فلسطيني: الانتخابات العامة مدخل لترتيب الوضع الداخليمحافظ كفر الشيخ يعتمد تعديل المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دسوقمستثمرون بـ"مصر تستطيع": الدولة اتخذت إجراءات لتحقيق الاستقرار بالسوقرئيس وزراء إسبانيا يجري محادثات طارئة بسبب احتجاجات كاتالونيااستمرار نقل سكان المدابغ لبدر.. وإزالة بعض مقابر الخليفة بالقاهرةمن الأساطير البولينيزية.. قصة موانا التي احتفل صلاح بعيد ميلاد "مكة" على طريقتهاارتفاع حصيلة قتلى إعصار "هاجيبيس" في اليابان إلى 77رسميا - الولاية الثالثة.. جروس مدربا لـ أهلي جدةالعبور من "الممر"!الحكومة والمعارضة والمقاومة !!فيلسوف جغرافيا الشرق الأوسطعندما يذبح أردوغان الجيش التركي على أعتاب سورياالتنمر إهلاك روح!النفط الجديد هو المعلومات (1)ثروة تحتاج للاستثمار!

بعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيد

-  
The voice

انطلق الموسم الخامس من برنامج The Voice مساء السبت الماضي في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً على شاشة الـ MBC Masr.

وبدأ كل أعضاء لجنة التحكيم بضم الأصوات إلى فرقهم، حيث ضم الفنان محمد حماقي إلى فريقه كل من أمل الشريف، وحفيظة فالكو، ويمان الحاج.

بينما ضمت أحلام، كل من سلام واسم، وإبراهيم مشولي، ومحمد منصوري، وأحمد رجب، وشرف أحمد، وضمت سميرة سعيد كل من ربيع، وعمر العطاس فقط.

وضم الفنان راغب علامة إلى فريقه كل من ربيع سلوم، ومهدي عياشي، ومن المقرر أن يتم ضم عدة أصوات لكل فريق على مدار الحلقات التالية من البرنامج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة