مونديال اليد - تعرف على ترتيب مصر في الدور الرئيسي وموعد المواجهاتالعيسوي باكيا: مستمر مع الإسماعيلي حتى نتعاقد مع مدرب.. وهذه مشكلات الفريقمباشر الدوري الإنجليزي - أرسنال (0)-(0) نيوكاسلخبر في الجول - الأهلي يسافر إلى قطر 29 يناير للمشاركة في مونديال الأنديةعماد النحاس: تأثرنا الفترة الأخيرة بالغيابات.. كان هناك إصرار من اللاعبين أمام الإسماعيليمحسن محيي الدين يكشف سر اختفائه عن التمثيل بعد 1985محسن محيي الدين: بدأت العمل في الفن من خلال برامج الأطفالأول تعليق من سارة الطباخ على حكم حبسها عامين: سأقاضي محمد الشرنوبيحنفى جبالى: مجلس الدولة حامي الحقوق.. وحسام الدين: رئيس النواب قامة قانونية ودستورية متميزةننشر تفاصيل الحالة الجوية حتى الأحد المقبلأهم الأنباء | ضبط شيف التورتة الخادشة للحياء.. وفوز السويد.. وطوارئ الإسكندرية.. واعتراض الأهلي«الإفتاء»: نشر الصور العارية والحلوى والمجسمات والإيحاءات الساقطة «مُحَرَّمٌ شرعًا ومُجَرَّمٌ قانونًا»"قرار يفتح باب للشيطان "..الأهلي يهاجم اتحاد الكرة بعد إيقاف الشناويسلوفينيا تهزم بيلاروسيا وتتأهل بنقطتين لملاقاة مصر في مونديال اليدبالفيديو.. مدرب الإسماعيلي يبكي على الهواءرغم الخسارة.. محمد سند أفضل لاعب في مباراة مصر والسويدفرنسا تعبر سويسرا وتحقق العلامة الكاملة بمونديال اليدبعد الهزيمة من السويد.. ما هو موقف مصر في الدور الثاني لمونديال اليد؟محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربولحبس سارة الطباخ سنتين بتهمة خيانة أمانة محمد الشرنوبي

بعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيد

-  
The voice

انطلق الموسم الخامس من برنامج The Voice مساء السبت الماضي في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً على شاشة الـ MBC Masr.

وبدأ كل أعضاء لجنة التحكيم بضم الأصوات إلى فرقهم، حيث ضم الفنان محمد حماقي إلى فريقه كل من أمل الشريف، وحفيظة فالكو، ويمان الحاج.

بينما ضمت أحلام، كل من سلام واسم، وإبراهيم مشولي، ومحمد منصوري، وأحمد رجب، وشرف أحمد، وضمت سميرة سعيد كل من ربيع، وعمر العطاس فقط.

وضم الفنان راغب علامة إلى فريقه كل من ربيع سلوم، ومهدي عياشي، ومن المقرر أن يتم ضم عدة أصوات لكل فريق على مدار الحلقات التالية من البرنامج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة