مدبولي من واشنطن: على تركيا الانسحاب الفوري من سوريارئيس الوزراء يلتقي وزير الخزانة الأمريكي لبحث سبل دعم التعاونفي ذكرى رحيله.. سر عدم زواج شيبوب بسبب فنانة شهيرةبسبب برامجه .. شاهد رد فعل ياسر جلال تجاه مقالب شقيقه رامزالموت يفجع الفنان العالمي محمد كريم لوفاة عمه.. تفاصيلوجه رسالة للملك .. استقبال حافل لـ محمد رمضان في المغربأحمد صلاح حسنى على تويتر : شكرا رجالة الممر ..صورلم يناسبني .. سر غياب كريم فهمى فى رمضان المقبل .. اعرف التفاصيلوليد منصور برفقة ابنته.. والجمهور: ربنا يخليابنة أصالة تشعل الجدل حول انفصال أمها عن طارق العريان.. فيديوتكريم محمد منير .. تفاصيل برنامج مهرجان الموسيقى العربيةبسبب طبق بليلة..ساندي تسخر من شقيقتهاإطلاق أول مهرجان مصري لعسل النحل بمشاركة 120 شركة مصرية وإقليميةرئيس قطاع المتاحف يجري جولة تفقدية بمتحف النسيجمدبولي يلتقي وزير الخزانة الأمريكي لبحث سبل دعم التعاون بين البلدين"البحوث الإسلامية": الأزهر حريص على التعاون المثمر مع جميع المؤسسات في العالممؤتمر "مصر تستطيع" يناقش إنجازات سيدات​ مصر غير المسبوقة بالخارجغدا.. وزير التموين يفتتح منطقة لوجستية بمحافظة البحيرةمستثمرون: هناك مشكلة في تسويق المنتجات المصرية للأسواق الخارجيةرئيسة المجلس القومي للمرأة تستعرض جهود تمكين المرأة مع السفير البريطاني

وصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونة

-  
رشا مهدي

نشرت الفنانة رشا مهدي مجموعة من الصور لها عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

وحلت رشا مهدي بإطلالة أنيقة علي السجادة الحمراء بمهرجان الجونة بارتدائها فستان مكشوف الأكتاف واعتمادها على ابراز انوثتها بوضع ميكب خفيف علي وجهها واسدال شعرها على كتفها.

ولقيت الصور ردودا واسعة من متابعيها عبر انستجرام وجاءت التعليقات بين "الفستان تحفة" و "برنسيسة الفن والشياكة" و"شيك وتحفة جدا ماشاء الله" و"إطلالة جميلة".

يشار إلى أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى انطلقت اليوم الخميس 19 سبتمبر، فى حضور سينمائي مصري وعربى وعالمى، وعرض مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة والتى تقدم أغلبها للمرة الأولى فى مصر والشرق الأوسط، وتستمر الفعاليات حتى 27 من سبتمبر الجاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة