تعمير دمياط الجديدة يستعد لاستقبال الشتاءمحافظ كفرالشيخ يعتمد 6 ملايين جنيه لرصف شوارع المدينةمحافظ الأقصر يبجث تطورات الأعمال الإنشائية بالمجمع الصناعياعتماد تعديل المخطط الإستراتيجي العام لمدينة دسوقندوة عن التعامل الآمن مع وسائل التواصل الاجتماعى في الشرقيةفتح باب التطوع بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بدمياطصور.. رئيس جامعة المنصورة يشيد بتجهيزات مركز جراحة القلب والصدرمحافظ الشرقية يكرم رئيس مدينة بلبيس لأداءه المتميزصور.. جولة ميدانية لمحافظ الفيوم بقرية دسيامياه الشرقية: جار تنفيذ 10 محطات مياه فائقة الجودة بتكلفة 50 مليون جنيهموجز 6.. قبول دفعة من خريجى الجامعات الحكومية بالكلية الحربية والكلية البحريةالأمم المتحدة تحمل الجيش التركى مسئولية ارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين بسورياغدا.. أقوى ملحق عقارى بمناسبة انطلاق فعاليات معرض نيكست موفمجلس الأمن الدولى يحذر من مخاطر هروب عناصر داعش السجناء فى سوريافيديو في الجول - كيف تسبب برادة وبطولة الأهرام في تسيد مصر للاسكواشماني يسرد تفاصيل أول لقاء مع صلاح بعد الأزمة بينهما.. وتهكم فينالدومصورة - مدافع سيتي يعلن خطبته بطريقة مميزةمدرب فلسطين لـ في الجول: أتمنى مواجهة مصر في رام الله.. وهذا هدفي مع المنتخبالإسماعيلي: مواجهة حرس الحدود "مطب صعب".. والدليل ما حدث للزمالكأنا مارادونا – (1) أحب الليبرو.. وسألعب في الظلام يابن الـ*****

بملاعب عالمية .. تعرف على استعدادات مصر لاستضافة بطولة العالم لليد

   -  
منتخب مصر لليد

عقد وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالاتحاد وفى مقدمتها الاستعداد لاستضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد 2021.

واتفق الوزير مع رئيس اتحاد كرة اليد على عقد اجتماع موسع الأيام المقبلة يكون من بين بنود أجندته مناقشة اعتماد الموازنة المالية المقترحة الخاصة ببطولة العالم لكرة اليد 2021، وكافة الاحتياجات العامة المطلوبة من مختلف مؤسسات الدولة استعدادًا للبطولة.

كما ناقش الاجتماع الترتيبات المتعلقة بمقترح إقامة مؤتمر صحفي لتوقيع عقد استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد ، ووضع حجر أساس إنشاء صالة الألعاب المغطاة بمدينة 6 أكتوبر.

و استعرض اللقاء موقف تطوير الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، ومعدل الإنجاز في إنشاء الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وكذا تطوير أرضية الصالة المغطاة بالمركز الأوليمبي بالمعادي والتي تستضيف تدريبات منتخب اليد.

وأكد وزير الشباب والرياضة على ضرورة الاستعداد التام لبطولة العالم لكرة اليد من حيث كافة التجهيزات اللوجستية والإدارية والفنية وموقف إنشاءات وتطوير الصالات المستضيفة لمنافسات البطولة، مشيرًا إلى المتابعة الدورية مع اتحاد اليد من أجل الوقوف على تجهيزات استضافة البطولة لحظة بلحظة والخروج بها أمام العالم في أفضل صورة تنظيمية.

كما طالب ، وزير الرياضة ، رئيس اتحاد اليد بالتوسع في نشر اللعبة في مراكز الشباب المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية لإتاحة الفرصة أمام النشء والشباب لممارسة رياضة كرة اليد، والكشف عن المواهب الشابة ودعمها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة