كيف كان يمضى البريطانيون الإجازات في فترة الثمانينات؟ (صور)فيلم "Poppy" أول فيلم نيوزيلندي محلي يستأنف تصويره منذ تفشي كورونامقتل شخص وإصابة آخرين بينهم شرطيين في إطلاق نار بنيويوركالمكسيك تسجل زيادة قياسية في حالات الإصابة الجديدة بـ«كورونا»جامبيا تدعو للتحقيق في مقتل أحد مواطنيها برصاص الشرطة الأمريكيةألمانيا تسجل 29 وفاة و342 إصابة جديدة بـ«كورونا»ليتناسب مع مشواره وتاريخه بالنادي.. الزمالك يدرس تعديل عقد شيكابالابعد إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا.. مؤمن زكريا يواسي نجم الأهلي السابقنقيب الصحفيين ينعى رجائي الميرغني: أحد رموز الصحافة المصريةفيفا يرفض إقامة انتخابات اتحاد الكرة بالنظام القديمأسعار اللحوم بالأسواق اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيهاقصة شركة السيوف..أسسها سباهى باشا بالإسكندرية من 79 سنة وجارٍ هيكلتهافيديو.. سينما فى الهواء الطلق بعد شهرين ونصف من الحجر الصحى فى اليونانفى زمن كورونا.. حفلة أوبرا من الشرفة بسبب حظر التجولوكيل تموين الأقصر يعلن تلقى 50 شكوى وحلها بنسبة 100% خلال مايو الماضىأهالى "فانوس" بالفيوم يطالبون المحافظ بتعقيم القرية بعد وفاة مصاب بكورونامستشفى العديسات للحجر تعلن خروج 4 حالات عقب شفاؤهم من كورونا بالأقصركيف يؤثر فيروس كورونا على الكلى فى جسم الانسانمن العلماء والخبراء.. اعرف إزاى تعزز صحتك العقلية لتخطى أزمة كورونابعد تدهور حالتها الصحية.. هاني رمزي لـ رجاء الجداوي: إن شاء الله تقومي بالسلامة.. شاهد

المدير الفني للإنتاج الحربي عقب هزيمة إف سي مصر: كان ممكن تكون النتيجة أفضل من كده

   -  
مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي

هنأ مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي لاعبي الفريق لتحقيق الفوز على منافسه إف سي مصر في أول مبارياته في اللقاء الذي جمع بينهما يوم "الأحد"، والتي انتهت لصالح الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف نظيفة.

وأضاف مختار مختار في تصريحات لفضائية "أون سبورت"، أن لاعبي الفريق قاموا بتقديم أداء جيد للغاية والحصول على ثلاث نقاط في غاية الأهمية في انطلاق الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري معلقا :" كان ممكن تكون النتيجة أفضل من كدة".

وفاز فريق الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل لا شىء على حساب الوافد الجديد إف سي مصر خلال اللقاء المقام فى الجولة الأولى من الدورى المصرى الممتاز.

و أحرز الهدف الأول للإنتاج مامادو ثم عزز معاذ الحناوى بالهدف الثانى واختتم محمد رجب الثلاثية و بهذا يحقق الإنتاج أول ثلاث نقاط له فى الدورى المصري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة