النيابة تطلب تقرير فحص عملات ورقية مزورة ضبطت بحوزة محاسب فى الجيزةالحماية المدنية بالقليوبية تستخرج جثث عاملين توفوا داخل بالوعة صرفهل يحق للزوجة منع طليقها من السفر لعدم سداده النفقة؟علوم مسرح الجريمة.. كيفية أخذ بصمة صحيحة على المستند لتجنب عمليات النصبهل الإعلان يحقق المساواة وتكافؤ الفرص لشغل الوظائف؟.. فتوى قانونية تجيباستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بمدينة نصرمفاجأة وانسحاب.. كواليس 13 ساعة تحقيقات مع "فتاة تيك توك" و6 اخرينوفاة الفنان الكبير حسن حسني عن عمر 89 عامًاشاهد.. بوسي شلبي تعلن مكان صلاة الجنازة على الفنان الكبير حسن حسنيشاهد.. أحمد السقا ينعي حسن حسني بكلمات مؤثرةشاهد.. محمد منير يبكى فى حفله الأخير فرحا بنجاح "حدوتة مصرية"ابنه رجاء الجداوى تكشف حالتها الصحية: المشكلة فى ارتفاع درجة الحرارةأحمد فهمى: تعلمت من أحمد السقا هذه الأمور وأصبحت أتصرف مثلهبصورتين من الطفولة.. إيمى طلعت زكريا: "أنا وبابا يا ترى شبه بعض؟"احتمالية تأجيل مهرجان Coachella للعام المقبل رغم إعلان عقده فى أكتوبرانتشال جثتي عاملي صرف صحي توفيا أثناء تسليك بالوعة بقليوببعد 100 يوم.. خبير يضع خطة متكاملة للتعامل مع أزمة كورونا في مصرشكله جعان.. تمساح يحاول افتراس "لوحة معدنية" على الجدران.. فيديوإزالة 1022 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والزراعات وبناء مخالف بالغربيةلقب بلا احتفال.. سالزبورج النمساوي يتوج بأول بطولة أوروبية بعد أزمة فيروس كورونا

لو بتعمل رجيم وحاسس بالجوع على طول.. أكلات هتحل لك المشكلة

   -  

يشعر بعض الأشخاص بالجوع عند اتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن الزائد، مما يتسبب فى الشعور بالضعف أمام الأطعمة المختلفة وبالتالى زيادة وزن الجسم، ولهذا نتعرف فى التقرير التالى على بعض الأطعمة التى تساعد على الشعور بالشبع، وفقاً لما ذكره موقع "healthline".

الأطعمة التى تساعد على الشعور بالشبع:

بطاطس مسلوقة

تعتبر البطاطس من الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن، بما في ذلك فيتامين C والبوتاسيوم، كما إنها تحتوى على الماء والكربوهيدرات، وكميات معتدلة من الألياف والبروتين، وكما يفضل تناولها مسلوقة للشعور بالشبع .

البيض

يحتوى البيض على معظم العناصر الغذائية بما في ذلك مضادات الأكسدة وتين وزياكسانثين، وكما يعتبر مصدر كبير للبروتين، لذلك يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة مما يؤدى إلى إنقاص الوزن الزائد من الجسم.

الشوفان

يُعد الشوفان من الأطعمة الشهيرة فى الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن الزائد من الجسم، لأنه يحتوى على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية، لذلك يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة .

السمك

يحتوى السمك على نسبة عالية من أوميجا 3 الدهنية، وهى دهون أساسية ووفقًا لإحدى الدراسات، فإن أحماض أوميجا 3 الدهنية، والتى قد تزيد من الشعور بالإمتلاء عند الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة .

اللحوم

تحتوى اللحوم على نسبة عالية من البروتين، والذى يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة، ولذلك ينصح بتناول اللحوم خالية من الدهون .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة