كثافات مرورية بمعظم طرق ومحاور العاصمة وتكثيف الخدمات أعلى «أكتوبر وصلاح سالم» | صورمحافظ مطروح: تخفيض قيمة التصالح في بعض مخالفات البناء للأهاليرئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء يتفقد محطات رفع المياه بالبحيرة والإسكندريةرجال الشرطة يسطرون ملاحم إنسانية فى مواجهة مياه الأمطار.. فيديووزارة العدل تطلق تطبيق أرغب فى عمل توكيل بـ9 محافظاتخدمات مرورية على الطرق السريعة لتيسير حركة السيارات بسبب الطقس السيئالرى تنفذ 7 قرارات إزالة لتعديات على نهر النيل بأسيوطمدير أمن القاهرة يتقدم القوات لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار وتنظيم المرورالتموين: طرح 40 مليون كمامة بالأسواق استعدادا لمواجهة موجة كورونا الثانيةالعدل تحدد طرق الاستفادة من خدمات التوثيق الإلكترونية عبر بوابة مصر الرقميةالأوقاف تواصل حملة نظافة وتعقيم المساجد فى المحافظات.. صوروزير الطيران يبحث مع وزير النقل السودان التعاون المشترك بمجال النقل الجوىاتحاد الصناعات وغرفة الملابس يوقعان مذكرة مع صندوق الأمم المتحدةهيئة البترول ترسل ضوابط العمل الجديدة لشركات القطاع لمكافحة كوروناأخبار الاقتصاد اليوم الأربعاء.. ارتفاع مؤشرات البورصة المصريةوزارة العدل تطلق مشروع التقاضى الإلكترونى أمام المحاكم الاقتصاديةعبد الدايم: مصر نموذجاً لدمج الحضارات والثقافات على مر العصورقيامة عثمان الحلقة 35 مترجمة موقع قصة عشق kuruluşzamanı"منة شلبي وأحمد مالك لأول مرة معاً في الحلقة الخامسة من مسلسل "نمرة اتنين3isk.tv قيامة عثمان الحلقة ٣٥ مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل موقع قصة عشق

لو بتعمل رجيم وحاسس بالجوع على طول.. أكلات هتحل لك المشكلة

   -  

يشعر بعض الأشخاص بالجوع عند اتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن الزائد، مما يتسبب فى الشعور بالضعف أمام الأطعمة المختلفة وبالتالى زيادة وزن الجسم، ولهذا نتعرف فى التقرير التالى على بعض الأطعمة التى تساعد على الشعور بالشبع، وفقاً لما ذكره موقع "healthline".

الأطعمة التى تساعد على الشعور بالشبع:

بطاطس مسلوقة

تعتبر البطاطس من الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن، بما في ذلك فيتامين C والبوتاسيوم، كما إنها تحتوى على الماء والكربوهيدرات، وكميات معتدلة من الألياف والبروتين، وكما يفضل تناولها مسلوقة للشعور بالشبع .

البيض

يحتوى البيض على معظم العناصر الغذائية بما في ذلك مضادات الأكسدة وتين وزياكسانثين، وكما يعتبر مصدر كبير للبروتين، لذلك يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة مما يؤدى إلى إنقاص الوزن الزائد من الجسم.

الشوفان

يُعد الشوفان من الأطعمة الشهيرة فى الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن الزائد من الجسم، لأنه يحتوى على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية، لذلك يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة .

السمك

يحتوى السمك على نسبة عالية من أوميجا 3 الدهنية، وهى دهون أساسية ووفقًا لإحدى الدراسات، فإن أحماض أوميجا 3 الدهنية، والتى قد تزيد من الشعور بالإمتلاء عند الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة .

اللحوم

تحتوى اللحوم على نسبة عالية من البروتين، والذى يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة، ولذلك ينصح بتناول اللحوم خالية من الدهون .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة