مطار القاهرة يستقبل العلماء والوفود المشاركة في مؤتمر الإفتاء العالميلندن تؤكد "أولوية" خروجها من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبرالاتحاد الأوروبي يتجه لفرض عقوبات على تركيا إثر التنقيب عن الغاز بقبرصمحسن جابر بعد تكريمه: ما نراه فى السعودية إنجاز حققته دول فى 30 سنةالجميلات تشارليز ثيرون ونيكول كيدمان ومارجوت روبى فى عرض Bombshellتعرف على نجوم حفلات "موسم الرياض" فى شهر نوفمبر المقبلعودة الموسم الـ 18 من Project Runway في 5 ديسمبر المقبلعرض خاص لفيلم "بين بحرين" غدا الثلاثاء فى أكتوبراكتئاب حاد ثم وفاة.. رحيل المغنية الكورية سولي في ظروف غامضةهند صبرى فى ندوة بـ "اليوم السابع" .. بعد قليلسامي هيبيا: ما حدث بين صلاح وماني يصب في مصلحة ليفربولكاسيميرو يعترف بالكذبة التي غيرت مسيرتهتقرير - بايرن يستعد لمنافسة ريال مدريد على ضم إريكسنلمرضى الحساسية.. كيف تحافظ على نفسك لساعات دون احتياج «بخاخة»؟منتدى صناعة الترفيه في الرياض.. تعزيز ثقافة البهجة وخلق فرص استثمارية | فيديوفيديو في الجول - حوار مع نور الطيب بطلة الاسكواش قبل انطلاق بطولة العالمبالصور.. فولكس فاجن تقدم 200 نسخة من "Golf GTE" بـ852 ألف جنيه"لم تعد مليونية".. تويوتا تقدم فورتشنر 2020 في مصر بأسعار أقل من 2019صور.. الأنبا مقار يترأس القداس الإلهي بكنيسة العذراء بتورنتوالسبت.. الآثار تعلن عن أكبر خبيئة أثرية بالأقصر

عباس يشيد بجهود مصر ومواقفها التاريخية الثابتة في دعم القضية الفلسطينية

   -  
أعرب الرئيس الفلسطيني عن خالص تقديره لجهود مصر ومواقفها التاريخية الثابتة في دعم القضية الفلسطينية، مؤكدًا ما يعكسه ذلك من عمق ورسوخ العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

كما ثمن الرئيس الفلسطيني المساعي المصرية المقدرة في إطار تحقيق المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، مؤكدًا حرصه على مواصلة التشاور والتنسيق المستمر مع مصر إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وذلك بمقر إقامة السيد الرئيس بنيويورك، على هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

تناول اللقاء متابعة المستجدات الجارية على صعيد القضية الفلسطينية، في ضوء العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر وفلسطين، والأولوية التي تحظى بها القضية الفلسطينية في سياسة مصر الخارجية.

السيسي يؤكد مواصلة مصر بذل جهودها لاستعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة
عباس يشيد بجهود مصر ومواقفها التاريخية الثابتة في دعم القضية الفلسطينية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة