إبراهيم عثمان يصوِّت في الجمعية العمومية بالإسماعيليهاني العقبي يعلن تشكيل الرجاء لمواجهة أبو قيررسميًا.. الترسانة ينهي تعاقدة مع علاء ميهوبموعد مباراة ريال مدريد وجالطة سراي اليوم والقنوات الناقلةجيانا فاروق تحتل المركز الثاني في التصنيف العالمي للكاراتيهالمصرى يغادر إلى سيشل لمواجهة بطلها في الكونفدراليةموعد مباراة مانشستر سيتي وأتلانتا اليوم فى دوري الأبطال والقنوات الناقلةالإسماعيلى يظهر بالزي الرسمي أمام الجزيرة الإماراتيكريستيان جروس يصل جدة لبدء مشواره مع الأهلي السعوديرجيم على طريقة النجوم.. اعرف النظام الغذائى للنجم جيمس مكافوىوزارة قطاع الأعمال العام يعقد اجتماعا مع الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرينتراجع بورصة البحرين هامشياً بختام التعاملات بضغوط هبوط قطاعى البنوك والصناعةالدكتورة رانيا المشاط: حققنا طفرة بمحور الأمن والسلامة وقرار بريطانيا يزيد العمالةارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بختام التعاملات مدفوعاً بصعود أسهم قياديةسعر سلة خامات أوبك يسجل 59.50 دولارًا للبرميلالنفط يسجل 58.86 دولار للبرميل و 53.19 دولار للخام الأمريكىتراجع بورصة قطر بنسبة 0.2% بختام التعاملات بضغوط هبوط قطاعى البضائع والعقاراتارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بالختام مدفوعة مدفوعة بصعود قطاعى النفط والسلعمجلس الأعمال: زيادة السياحة على رأس أجندة ملف زيارة رجال الأعمال لرومانيانوفاك: إنتاج النفط الأمريكى سيبلغ الذروة خلال أعوام قليلة

اعرف كيف سيساهم "أرتشى" نجل ميجان وهارى فى رحلتهما إلى جنوب إفريقيا

   -  

تخطط ميجان ماركل، دوقة ساسكس، لأخذ كتب التلوين والأقلام وملابس الأطفال، الخاصة بطفلها أرشي إلى أطفال جنوب إفريقيا في جولة العائلة المالكة.

ويبدأ دوق ودوقة ساسكس جولتهما الرسمية هذا الأسبوع وتهدف ميجان إلى التركيز على مساعدة النساء والفتيات، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وستشكل الرحلة أول جولة خارجية تقوم بها العائلة الملكية، برفقة نجلهما أرتشى، في رحلة تحمل اسم "رحلة شخصية حقًا" عبر كيب تاون وجوهانسبرج.

في حين أن الأمير هاري سوف يسير على خطى والدته، الأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز من خلال التركيز على الألغام الأرضية والتوعية بفيروس نقص المناعة البشرية، ستكرس ميجان وقتها لضمان تعليم المرأة وسلامتها.

ستكون المشاركة الأولى في الجولة في بلدة حيث سيزور الزوجان صغار السن المحرومين ويمنحن الفتيات الفرصة لتلقي دروس الدفاع عن النفس.

ميجان ماركل والأمير هارى وارتشى
ميجان وهارى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة