بالكمامة.. محمد أنور ينشر صورة جديدة لهحب نفسك أولا.. نوال الزغبي توجه نصيحة لمتابعيها.. شاهدفنانة تحرج محمد رمضان بعد أزمة بطل la casa de papel .. وخلافات بين تامر عاشور وخطيبته مجدداإليسا تدعم حرية الرأي عبر تويتر: بدنا نحترم كل الآراءوصول 600 مصري من العالقين في دولة الكويت إلى القاهرةعبر الفيديو كونفرنس.. زراعة دمياط تتواصل مع المزارعين في الحقولأحمد موسى يوجه رسالة مؤثرة لمذيعة إكسترا نيوز .. شاهدأهم الأخبار: خفض ساعات حظر التجول .. إصابة إعلامية مصرية بـ كورونا .. الفيروس يحاصر البرلمان4 مناطق صناعية جديدة بـ سوهاج وقنا بتكلفة 6 مليارات جنيهالأولى عالميا.. المحطة الكهروذرية الروسية العائمة تدخل مرحلة التشغيل التجاريالكنيسة تحتفل بعيد دخول السيد المسيح أرض مصر.. غدًاللأعلاف الخضراء.. الزراعة تصدر عدة توصيات للمزارعين خلال يونيوعلى متن 3 رحلات.. وصول 624 مصرياً من العالقين بالسعوديةوزارة العدل تصدر حزمة قرارات لمواجهة "كورونا" مع العودة التدريجية للعملعبدالمنعم العامري يشيد بمواقف الشيخ محمد بن زايد الإنسانية في أغنيته الجديدة "لا تشيلون هم"نعيم عيسى يستعيد ذكرياته في مسرحية "ريا وسكينة" | فيديوأسامة هيكل: دولتان سجلتا صفر إصابات بعد التزامهما بالكمامات الطبية.. فيديوالتجارة والصناعة: تصنيع الكمامات للسوق المحلى بنفس جودة المصدرة إلى الخارج.. فيديودلال عبد العزيز تشكر أبطال الجيش المصرى برسالة مؤثرة .. فيديوبسبب كورونا.. يارا تدعو جمهورها للاحتفال بعيد ميلادها «لايف» من المنزل‎

اعرف كيف سيساهم "أرتشى" نجل ميجان وهارى فى رحلتهما إلى جنوب إفريقيا

   -  

تخطط ميجان ماركل، دوقة ساسكس، لأخذ كتب التلوين والأقلام وملابس الأطفال، الخاصة بطفلها أرشي إلى أطفال جنوب إفريقيا في جولة العائلة المالكة.

ويبدأ دوق ودوقة ساسكس جولتهما الرسمية هذا الأسبوع وتهدف ميجان إلى التركيز على مساعدة النساء والفتيات، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وستشكل الرحلة أول جولة خارجية تقوم بها العائلة الملكية، برفقة نجلهما أرتشى، في رحلة تحمل اسم "رحلة شخصية حقًا" عبر كيب تاون وجوهانسبرج.

في حين أن الأمير هاري سوف يسير على خطى والدته، الأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز من خلال التركيز على الألغام الأرضية والتوعية بفيروس نقص المناعة البشرية، ستكرس ميجان وقتها لضمان تعليم المرأة وسلامتها.

ستكون المشاركة الأولى في الجولة في بلدة حيث سيزور الزوجان صغار السن المحرومين ويمنحن الفتيات الفرصة لتلقي دروس الدفاع عن النفس.

ميجان ماركل والأمير هارى وارتشى
ميجان وهارى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة