كهربا يواصل استمتاعه بـ توقف الدوري المصري في الساحل الشمالي.. صورالحل الوحيد لاستكمال البطولة.. كلوب: نريد الفوز بالدوري الإنجليزي.. ولن نحتفل بدون الجمهورمطلوب روسيا وفرنسا .. مهاجم كرواتي سوبر على ردار بيراميدز .. تفاصيلأليسون دخل التاريخ .. الحضرى يشعل السوشيال ميديا بـارتداء قميص ليفربولصفقات تبادلية .. الزمالك في حيرة من إغراءات عروض بيراميدزاتحاد اليد يعلن الإجراءات الاحترازية لـ مواجهة كورونا حال عودة النشاطالكاف يحدد الموعد المبدئي لعودة دوري أبطال أفريقيااشتقنا والله .. ليفربول يواصل التدريبات استعدادا لـ عودة الدوري الإنجليزيإصابة كريم رمزي مذيع قناة أون تايم سبورت بفيروس كوروناالموضوع مريب .. طارق السيد: مصر كلها ترى الزمالك نادي القرن إلا قلة صغيرة.. فيديوالزمالك يتمسك بـ أحمد سيد زيزو ويرفض احترافه في الخليجالوحش يستعد لغزو الملاعب.. تدريبات من نار لشريف إكرامى استعدادًا للعودة.. صورطلعت يوسف يوافق على تجديد عقده لمدة موسم إضافى مع الاتحاد السكندرىالمصري يبدأ في تعقيم الملاعب تحسبًا لعودة النشاطهل يكون بابل "أنجولي جديد" فى الدورى المصرى؟على غزال معلقًا على أزمة عمرو وردة: رئيس النادي أكد أنه لم يلتزم في التدريباتأخبار البورصة المصرية اليوم الاثنين 1-6-2020مصلحة الجمارك تحبط تهريب عدد من الأسلحة البيضاء بمطار مرسى علمالروبل الروسى ينزل عن مستوى 70 مقابل الدولار للمرة الأولى منذ أوائل مارسالعجز فى ميزانية إيطاليا فى مايو يقفز إلى 25.5 مليار يورو بسبب إجراءات كورونا

صور..برتوكول تعاون بين "الصويا الأمريكية" ومنتجى الدواجن لعقد دورات تدريبية

   -  

وقعت منظمة الصويا الأمريكية والاتحاد العام لمنتجى الدواجن بالوطن العربى بروتوكول تعاون بين الإتحاد العام لمنتجي الدواجن بهدف تنظيم عدد من لدورات التدريبية سنويا لتنمية القدرات والمهارات العلمية والتطبيقيىة والإدارية والفكرية وتحقيق التميز الفكري للعاملين فى قطاعات صناعة الدواجن المختلفة. 

ويشمل البروتوكول دورات تدريبية للعاملين فى قطاع دجاج إنتاج اللحم، بالإضافة إلى دورات تدريبية للعاملين فى قطاع دجاج بيض المائدة، دورات تدريبية للعاملين في قطاع الأمهات، دورات تدريبية للعاملين في صناعة الأعلاف. 

كما اتفق اتحاد منتجي الدواجن مع كلية الزراعة – جامعة القاهرة علي أن تقوم بتنظيم هذه الدورات ويشمل دور الكلية اعداد برنامج الدورات التدريبية، توفير مدربين من ذوي الخبرة من أساتذة أعضاء هيئة التدريس بكلية الزراعة – جامعة القاهرة والمعاهد والمراكز البحثية وكليات الطب البيطرى، بالإضافة إلى توفير المادة العلمية والمحتوي التدريبي، وتوفير قاعات تدريس خاصة ومجهزة بأدوات الإيضاح اللازمة .

 تم التوقيع فى حضور كل من الدكتور عمرو أحمد مصطفي عميد كلية الزراعة – جامعة القاهرة والدكتور نبيل درويش رئيس اتحاد منتجي الدواجن، الدكتور حسن بيومي علي غريب وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ثروت الزيني نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، والدكتور عبد الرحمن محمد عطا أستاذ المناعة وفسيولوجيا الدواجن.

وقال الدكتور نبيل درويش رئيس الاتحاد العام لمنتجى الدواجن،إن هذه الدورات تعد اضافة مهمة للعاملين فى هذا القطاع المهم الذى يخدم الاقتصاد المصرى وأن هذه الدورات من شأنها الارتقاء بصناعة الدواجن بما يعود بالنفع على الجميع مربين ومستثمرين وأن هذا المجهود يأتى تكليلا لمجهود الاتحاد العام لمنتجى الدواجن.

  11

عز 1
عز 3
عز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة