رئيس حي شرق مدينة نصر: صقر قريش فى ثوبه الجديد خلال أيام .. صورأعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبر

محافظ الجيزة: المكاتب التموينية المطورة لراحة المواطن وتقضى على الانتظار

   -  

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن مكاتب التموين التى تم افتتاحها بعد تطويرها، وتقع بنطاق أحياء العمرانية وشمال الجيزة ومراكز أوسيم وكرداسة، تم تجهيزها بكافة التجهيزات، حيث تم فرشها بالأثاث ومزودة بأجهزة الحاسب الآلى واستراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه وكل الخدمات من أجل العمل على راحة طالبى الخدمة من الموطنين.

وأضاف محافظ الجيزة أن المكاتب المطورة تم تزويدها بالعمالة المدربة، مما سيساهم فى سرعة إنهاء إجراءات المواطنين دون الحاجة إلى الانتظار لفترات طويلة.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن هناك تعاونا كاملا بين المحافظة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لرفع كفاءة المكاتب التموينية الحالية، وتقديم مستوى أفضل من الخدمات الجماهرية للمواطنين وبجودة عالية للتيسير عليهم فى الحصول على الدعم .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة