هل حمام السباحة والشواطئ تتسبب فى نقل عدوى كورونا؟ اعرف الإجابةتخصيص مستشفيات طور سيناء العام وشرم الدولى لعلاج مصابى فيروس كورونامحافظ الغربية يشيد بوعى المواطنين ويؤكد على تكثيف حملات النظافة"الحجر الصحى" يسجل اليوم أكبر عدد من متعافى "كورونا" بأسوانصحة الوادى الجديد: اعتماد 5 مستشفيات للعزل الطبى بالمحافظةنقيب أطباء بنى سويف: إصابة 9 أطباء بفيروس كورونا أثناء عملهم ولا وفياترئيس جامعة بنى سويف: مكافأة استثنائية للأطقم الطبية بأقسام العزل تقديرا لجهودهمبـ البشكير.. شاهد رانيا يوسف في فيديو جديدبانتظار فرج ربنا.. تسجيل صوتي مؤثر لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بـ كوروناكريم عفيفي يهنئ متابعيه بعيد الفطر.. شاهدأحمد زاهر يحدث ضجة بعد تبرئه من فتحي البرنسبرلمانية: مخطط إخواني لضرب الأطقم الطبية وتحريضهم ضد الدولةترقب وخوف ووفاة.. حكاية أسرتين مع ثلاثية "كورونا"إصابة موظف بوكالة "أنباء الشرق الأوسط" بفيروس كوروناخلال حملة ليلية مكبرة.. إيقاف نشاط ملعب كرة قدم في بولاق الدكرورالسياحة: غرف عمليات بالمحافظات للتأكد من التزام الفنادق بإجراءات الوقاية من كوروناعشرة العمر.. رسائل متبادلة بين ياسمين عبدالعزيز ومنى زكييوتيوب يحجب كليب حمادة هلال ومنة عرفة.. لهذا السببأول صورة لرجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل بالإسماعيليةالكويت: عدم تمديد حظر التجول الشامل والعودة لـ«الجزئي» الأحد المقبل

محافظ الجيزة: المكاتب التموينية المطورة لراحة المواطن وتقضى على الانتظار

   -  

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن مكاتب التموين التى تم افتتاحها بعد تطويرها، وتقع بنطاق أحياء العمرانية وشمال الجيزة ومراكز أوسيم وكرداسة، تم تجهيزها بكافة التجهيزات، حيث تم فرشها بالأثاث ومزودة بأجهزة الحاسب الآلى واستراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه وكل الخدمات من أجل العمل على راحة طالبى الخدمة من الموطنين.

وأضاف محافظ الجيزة أن المكاتب المطورة تم تزويدها بالعمالة المدربة، مما سيساهم فى سرعة إنهاء إجراءات المواطنين دون الحاجة إلى الانتظار لفترات طويلة.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن هناك تعاونا كاملا بين المحافظة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لرفع كفاءة المكاتب التموينية الحالية، وتقديم مستوى أفضل من الخدمات الجماهرية للمواطنين وبجودة عالية للتيسير عليهم فى الحصول على الدعم .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة