7 أسباب تصيبك بهشاشة العظام أبرزها.. التدخين والكحولتنفيذ 14 محورا علويا لربط شرق وغرب النيل بـتكلفة 24 مليار جنيهتعرف على موقفك القانونى حال توقيعك إيصال أمانة على بياضتتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وآية عبدالرازق وصيفة أولىشركات التجميل متهمة بتجاهل النساء الأكبر سنا.. كيف تحاول تصحيح الوضع؟حكاية "البركسيت".. أصعب طلاق فى التاريخ تكلفته تتخطى الـ30 مليار استرلينىنيكى يرتفع 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيومصرع شاب وإصابة 3 فى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك بالدقهليةاليوم.. استكمال مرافعة دفاع 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"طفل وراء إشعال النيران بعقار فى مدينة 6 أكتوبرهذا ما قاله رامي جمال عن الضابط الشهيد "عمرو صلاح"بيان "ناري" من أصالة للرد على خبر انفصالها عن طارق العريانمظاهرات لبنان تُبكي أحلام.. وهذا ما قالته الفنانةكلوب يعلّق على هدف مانشستر يونايتد وخطأ "الفار"تنفيذ عدد كبير من المشروعات التنموية لصالح مصابي وأسر ضحايا الألغام بمطروحتحرير 691 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية"أمجد الجمال" مديرا لمركز الخدمة العامة للتنمية البشرية بجامعة طنطاتعليق ناري من حسام البدري على صورة محمد صلاح مع عارضة الأزياءأخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 20 / 10 / 2019السبكى يناقش تجديد عقود لاعبى يد الزمالك المنتهية

الكويت: لم يتم تحديد موعد لقاء الشيخ صباح والرئيس الأمريكي

   -  
خالد الجار الله

الكويت - (د ب أ):

قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله، إن اللقاء بين أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والرئيس الامريكي دونالد ترامب لم يحدد بعد، وأن أمير الكويت في فترة نقاهة الآن في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء ذلك ردا على سؤال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أثناء حضور الجار الله حفل أقامته سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى الكويت بمناسبة الذكرى الـ 70 لتأسيس الجمهورية.

وأضاف الجارالله أن الأوضاع "الملتهبة" التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط تتطلب "التسامي فوق الجروح وتوحيد الموقف الخليجي".

وحول موقف أمريكا بشأن التصعيد في منطقة الخليج، قال إن علاقة دول الخليج بواشنطن "استراتيجية" لافتا إلى المبادرة الأمريكية لإنشاء تحالف دولي يعنى بحماية الملاحة البحرية.

ولفت إلى مشاركة الكويت في الاجتماعات التي عقدت في إطار التحالف المشار اليه بهدف التعرف على المزيد من تفاصيل المبادرة وبلورة موقف حياله.

وعن مدى تأثير الأوضاع التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط في إيجاد حل للأزمة الخليجية والتي تقود الكويت وساطتها أوضح نائب وزير الخارجية أن "أوضاع المنطقة تقودنا في اتجاه أقرب إلى التفاؤل لحل الأزمة الخليجية في ضوء حرص جميع الأطراف على دور الوساطة الكويتية".

يشار إلى أن الكويت تتوسط في الازمة بين السعودية والإمارات والبحرين ومصر التي قطعت علاقاتها مع قطر في عام 2017متهمة اياها بدعم"الارهاب"، ولكن الدوحة نفت ذلك .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة