قائد فرقة رقصة التابوت الشهيرة يعزف موسيقاه الخاصة فى العزل المنزلى.. فيديوازاى تتخلصى من بقع مزيل العرق الموجودة بملابسك فى خطوات سهلةأولى حلقات مسلسل Perry Mason تصل 21 يونيو الجارىتعرف على تفاصيل ألبوم محمد قماح الجديد "قماح 2020" قبل طرحهأحمد صلاح حسني عن العنصرية: "الإنسانية لا تعرف الألوان"تعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليومدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2/6/2020 بمحافظات مصرالقابضة للطيران: من المتوقع إلغاء الحجر الصحي قريبًاالوطنية للإعلام: التعاقد مع المركز الطبي للسكة الحديد ساري لاستقبال مصابي كورونامائل للبرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء 2 يونيو بدرجات الحرارةوزير الأوقاف يوجه بسرعة تجهيز مكان ملائم بمستشفى الدعاة لعلاج مصابي كوروناتصل لـ10 آلاف في اليوم.. الصحة تحدد أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصةقبل قرارات ترامب.. ماذا حدث في أمريكا خلال الـ 24 ساعة الماضية؟ (تقرير)إصابة ١٥ شخصا في حادث مروري بصحراوي بني سويفإصابة 5 أشخاص بانقلاب «تناية» في البحيرةفي جولة ميدانية.. محافظ الإسماعيلية يتابع تجهيز مستشفى الصدر لعزل مصابي كورونامصدر بـ«الصحة»: لائحة أسعار خلال ساعات للمستشفيات الخاصة التي تستقبل مرضى كوروناجامعة دمنهور تطلق اسم شهيد البحيرة بسيناء على مدرج بكلية الآداب7 قرارات من نقابة الصحفيين لمواجهة كورونا بين أعضائها: «إنهاء الإجراءات عبر الواتس آب»رئيس نادي الشمس: اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الأعضاء.. وعودة الدوري قرار صعب.. فيديو

الكويت: لم يتم تحديد موعد لقاء الشيخ صباح والرئيس الأمريكي

   -  
خالد الجار الله

الكويت - (د ب أ):

قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله، إن اللقاء بين أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والرئيس الامريكي دونالد ترامب لم يحدد بعد، وأن أمير الكويت في فترة نقاهة الآن في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء ذلك ردا على سؤال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أثناء حضور الجار الله حفل أقامته سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى الكويت بمناسبة الذكرى الـ 70 لتأسيس الجمهورية.

وأضاف الجارالله أن الأوضاع "الملتهبة" التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط تتطلب "التسامي فوق الجروح وتوحيد الموقف الخليجي".

وحول موقف أمريكا بشأن التصعيد في منطقة الخليج، قال إن علاقة دول الخليج بواشنطن "استراتيجية" لافتا إلى المبادرة الأمريكية لإنشاء تحالف دولي يعنى بحماية الملاحة البحرية.

ولفت إلى مشاركة الكويت في الاجتماعات التي عقدت في إطار التحالف المشار اليه بهدف التعرف على المزيد من تفاصيل المبادرة وبلورة موقف حياله.

وعن مدى تأثير الأوضاع التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط في إيجاد حل للأزمة الخليجية والتي تقود الكويت وساطتها أوضح نائب وزير الخارجية أن "أوضاع المنطقة تقودنا في اتجاه أقرب إلى التفاؤل لحل الأزمة الخليجية في ضوء حرص جميع الأطراف على دور الوساطة الكويتية".

يشار إلى أن الكويت تتوسط في الازمة بين السعودية والإمارات والبحرين ومصر التي قطعت علاقاتها مع قطر في عام 2017متهمة اياها بدعم"الارهاب"، ولكن الدوحة نفت ذلك .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة