من مستشفى العزل.. هذه رسالة رجاء الجداوي وسبب إصابتهاوفاة الكومبارس الشهير عبد النبي السيد.. صاحب دور "غاندي"كارثة كبرى..أهالي متوفاة بكورونا ينقلون جثمانها عبر سيارة نصف نقل لدفنها..شاهدبعد تغيبه عن أسرته من أول رمضان.. إعادة طفل إلى أسرته في الشرقيةتوزيع لعب على الأطفال المصابين بـ كورونا في عزل بني سويف.. شاهدحالة وفاة.. النجيلة تسجل أول إصابة بـ كورونا بواحة سيوةتوفير 23 سريرا بمستشفى صدر دمنهور لأعضاء الفريق الطبي المعالج لكوروناالأهلي يعلن موعد عودته للتدريبات الجماعيةالسيسي يتلقي اتصالا من رئيس مجلس النواب العراقي2.25 مليار لزيادة البدل وصندوق للمخاطر .. ماذا قدمت الدولة المصرية للأطقم الطبيةتنبيهات بأصوات ممثلين مصريين.. الصحة تحدث تطبيق "صحة مصر" لضم بيانات 320 مستشفى جديدا للكشف عن كوروناالعسل الطبيعي يتصدى لفيروس كورونا.. استشاري أمراض قلب يكشف لـ صدى البلد تطورات بحثهالرئيس السيسي عن مواجهة الدولة لأزمة كورونا: أخذنا بالأسباب ولازلنا نواجههاالحسم خلال الأيام المقبلة.. عائشة الرشيد: كورونا في مرحلة الانحسارموجز السوشيال ميديا.. ماجد المصري يوجه رسالة لـ رجاء الجداوي.. هبة مجدي تتألق في أحدث ظهور .. وأحمد حلمي يرد على تامر حسني.. شاهدبالفيديو.. تقديم قميص الجونة ضمن الأفضل عالميًاالفرماوي يتحدث لمصراوي عن طموحه مع المنتخب الأولمبي.. والعروض المقدمة لهغرف عمليات بالمحافظات السياحية للتفتيش على الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحيةإصابة مدافع فياريال بتمزق عضلي في الفخذالرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس النواب العراقي لتهنئته بعيد الفطر المبارك

هيئة الانتخابات التونسية تستبعد حدوث تغيير في نتائج الجولة الرئاسية الأولى

   -  
انتخابات تونس

تونس - (أ ش أ):

استبعد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية نبيل بفون، حدوث تغيير في نتائج الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية على ضوء الطعون المقدمة من قبل 6 من مرشحي الرئاسة.

ودعا بفون مجددًا - في تصريح اليوم الأحد - إلى الإفراج عن المرشح الرئاسي نبيل القروي ضمانًا لمبدأ تكافؤ الفرص، معتبرًا عن قلقه وقلق الهيئة من تواصل هذا الوضع.

وتحدث بفون عن توجيه مراسلات في هذا الموضوع، لضمان تكافؤ الفرص في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية المبكرة بين نبيل القروي والمرشح قيس سعيد.

يذكر أن المحكمة الإدارية تلقت 6 طعون على نتائج الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية، مقدمة باسم المرشحين سيف الدين مخلوف وعبد الكريم الزبيدي وسليم الرياحي وناجي الجلول وحاتم بولبيار ويوسف الشاهد، ومن المقرر أن تصدر المحكمة قرارها بشأن الرد على هذه الطعون غدًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة