إياتا: شركات الطيران تلقت 120 مليار دولار مساعدات مالية من الحكومات لمواجهة كورونا5 أفلام جديدة على «روتانا سينما» فى العيدكورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرةالأهلي السعودي يفتح ملف التجديد لعسيريالهلال السعودي يمدد عقد جوميز لموسم رابعنائب رئيس الاتحاد الإماراتي: أربعة مدربين مرشحين لقيادة «الأبيض»بدأت من آخر نفس.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل حبه لـ ياسمين عبد العزيز.. فيديوخطوة قد تكون الأهم في حياتي الفنية.. أحمد العوضي يتحدث عن مسلسل الاختيار.. فيديو6 نصائح لخسارة 2 كيلو من الوزن فى أسبوعين.. "من غير رجيم قاسى"خليفة محمد صلاح.. المقاولون يحسم مصير رحيل طاهر محمد إلى الأهلي أو الزمالكبإضافة موسم رابع.. الفرنسي جوميز مستمر مع الهلال السعودي حتى 20225 ملايين مشاهدة X شهرين لـ أغنية OneRepublic الجديدة Better Daysكليب تامر حسنى والشاب خالد "وانت معايا" يقترب من 3 ملايين مشاهدة

رئيس جامعة الأقصر يعلن عن تأسيس صالون ثقافي

   -  

أعلن الدكتور بدوي شحات رئيس جامعة الأقصر، تأسيس صالون ثقافي، تحت إشراف الجامعة وبالتعاون مع مكتبة مصر العامة وبيت الشعر بالمحافظة، وإقليم جنوب الصعيد الثقافي ومركز دندرة الثقافي.


وأكد شحات في اجتماعه بمستشاري الأنشطة، ضرورة الاهتمام بجميع الأنشطة التى من شأنها إبراز دور الطلاب ودعم النواحي الإبداعية لديهم، كما

صرح بأن مثل هذه الأنشطة تعمل على تحقيق مناخ جامعي صحي مما يساعد على فتح آفاق جديدة واكتشاف مواهب إبداعية وطاقات طلابية شبابية متجددة.

من جانبة، قال أحمد عبيد المنسق العام للأنشطة الطلابية والمشرف العام على الصالون، إن الصالون
الثقافي يهدف إلى اكتشاف المواهب الإبداعية من شعر وقصة قصيرة ونقد ورواية مما يتيح للطلاب فرصة الإستفادة من أصحاب التجارب الإبداعية السابقة.

وأكد أحمد جمال عيد مستشار الأنشطة الثقافية للجامعة ومنسق عام الصالون، أن الأقصر تُعد من المدن المصرية الفاعلة في المشهد الثقافي المصري حيث أنجبت مدينة الأقصر العديد من الأدباء والشعراء والنقاد مما يساعد على التفاعل الإيجابي بين مبدعي الأقصر وطلاب الجامعة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة