هاشتاج «مليون سلامه يا خطيب» يتصدر تويترمستشفى الغردقة تضم أحدث الأجهز و المعاملة غير آدمية للمرضىبالصور.. محلية المراغة ترفع إشغالات للباعة الجائلين بالشوارع والميادينرئيس الحامول يتابع سير العمل بمنظومة النظافة العامة بالحامولغداً .. قافلة طبية مجانية لأهالي ابودنقاش في الفيومشاهد .. إستمرار حملات النظافة ورفع المخلفات بنطاق مدارس مركز سوهاجمستشفيا القصير والشلاتين تحت أمر القوافل الطبيةوزير التعليم العالي يفتتح منشآت رياضية بجامعة أسوانشاهد .. سكرتير عام الأقصر يتفقد أعمال تطوير أرضيات ساحة سيدى أبوالحجاجرصف منطقة الفنار "ب" بمصيف بلطيمتشكيل أهلى جدة أمام التعاون فى الدوري السعودي للمحترفينوزير الرياضة: ثقتنا كبيرة في اللجنة الخماسية باتحاد الكرة لحل الأزمة المثارةشباب المقاولون 2005 يهزم التجمع بخماسية فى سوبر منطقة القاهرةرسميًا.. جويل ماتيب يمدد عقد مع ليفربول خمسة مواسمريال مدريد يراقب موقف صلاح وماني للتعاقد مع أحدهم خلال الصيف القادمهاشتاج مليون سلامة يا خطيب يتصدر تويترطائرة سموحة للسيدات تفوز خارج ملعبها على المقاولون ٠/٣سلة سموحة 18 بنين تفوز على الأوليمبيفريق سموحة ٢٠٠١ يتعادل مع الحدود ٢/٢ في بطولة الجمهوريةالفتح يكتسح العدالة بخامسية فى الدورى السعودي للمحترفين

رئيس جامعة الأقصر يعلن عن تأسيس صالون ثقافي

   -  

أعلن الدكتور بدوي شحات رئيس جامعة الأقصر، تأسيس صالون ثقافي، تحت إشراف الجامعة وبالتعاون مع مكتبة مصر العامة وبيت الشعر بالمحافظة، وإقليم جنوب الصعيد الثقافي ومركز دندرة الثقافي.


وأكد شحات في اجتماعه بمستشاري الأنشطة، ضرورة الاهتمام بجميع الأنشطة التى من شأنها إبراز دور الطلاب ودعم النواحي الإبداعية لديهم، كما

صرح بأن مثل هذه الأنشطة تعمل على تحقيق مناخ جامعي صحي مما يساعد على فتح آفاق جديدة واكتشاف مواهب إبداعية وطاقات طلابية شبابية متجددة.

من جانبة، قال أحمد عبيد المنسق العام للأنشطة الطلابية والمشرف العام على الصالون، إن الصالون
الثقافي يهدف إلى اكتشاف المواهب الإبداعية من شعر وقصة قصيرة ونقد ورواية مما يتيح للطلاب فرصة الإستفادة من أصحاب التجارب الإبداعية السابقة.

وأكد أحمد جمال عيد مستشار الأنشطة الثقافية للجامعة ومنسق عام الصالون، أن الأقصر تُعد من المدن المصرية الفاعلة في المشهد الثقافي المصري حيث أنجبت مدينة الأقصر العديد من الأدباء والشعراء والنقاد مما يساعد على التفاعل الإيجابي بين مبدعي الأقصر وطلاب الجامعة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة