سامي هيبيا: ما حدث بين صلاح وماني يصب في مصلحة ليفربولكاسيميرو يعترف بالكذبة التي غيرت مسيرتهتقرير - بايرن يستعد لمنافسة ريال مدريد على ضم إريكسنلمرضى الحساسية.. كيف تحافظ على نفسك لساعات دون احتياج «بخاخة»؟منتدى صناعة الترفيه في الرياض.. تعزيز ثقافة البهجة وخلق فرص استثمارية | فيديوفيديو في الجول - حوار مع نور الطيب بطلة الاسكواش قبل انطلاق بطولة العالمبالصور.. فولكس فاجن تقدم 200 نسخة من "Golf GTE" بـ852 ألف جنيه"لم تعد مليونية".. تويوتا تقدم فورتشنر 2020 في مصر بأسعار أقل من 2019صور.. الأنبا مقار يترأس القداس الإلهي بكنيسة العذراء بتورنتوالسبت.. الآثار تعلن عن أكبر خبيئة أثرية بالأقصربعد فوزه.. كل ما تريد معرفته عن "قيس سعيد" الرئيس التونسي الجديدصور.. محافظ سوهاج يتفقد مقر حي غرببالصور.. السفير السعودي بالقاهرة يستعيد ذكرياته بجامعة القاهرةالتعليم: انتهاء تسجيل التقدم لامتحانات "أبناؤنا في الخارج" 14 نوفمبر المقبلحملة لإزالة الإشغالات من جوار مستشفى الأطفال والنساء في مطروحذكري وفاة أحمد شوقي.. تعرف علي أبرز محطات حياة أمير الشعراءبالصور.. السفير السعودي يستعيد ذكرياته في جامعة القاهرةانتهاء تسجيل التقدم لامتحانات "أبناؤنا فى الخارج" 14 نوفمبر المقبللأصحاب البشرة الجافة.. 6 "ماسكات" طبيعية تساعد على الترطيب"حقوق إنسان النواب": الضباط بيعاملوا المواطن باعتباره أخ ليهم

المصري بـ10 لاعبين فقط يتعادل أمام حرس الحدود

   -  
انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، أمام ضيفه حرس الحدود، بالتعادل بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

شهد اللقاء طرد النيجيري إيميكا إيزي لاعب المصري، في الدقيقة 9 وهي أول حالة طرد في الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.

واستغل حرس الحدود النقص العددي للفريق البورسعيدي، وأهدر أكثر من كرة خطيرة حتى جاءت الدقيقة 73 التي شهدت تقدم الحرس بهدف عن طريق اللاعب أحمد شرويدة، والذي استغل كرة ساقطة خلف دفاع الفريق البورسعيدي ليحرز هدف التقدم.

فيما أدرك اللاعب البديل أوستن أموتو هدف التعادل لفريق المصري مع حلول الدقيقة 78، بعدما انفرد بالحارس وراوغه ليسدد الكرة بنجاح داخل الشباك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة