محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطاببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور)أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهليهاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردةشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيمصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرةالسبت المقبل.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصرالأربعاء والخميس.. فصل الكهرباء عن مناطق بمدينتي الأقصر والبياضيةخبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديوالمكتب الفني للمركزي للتعمير يكشف عن أهم مشروعات الجهاز.. فيديوأكثر من 40 دارساً بالأزهر من بوركينا فاسو يتعلمون العربية في مركز الشيخ زايد.. فيديوتعرف على صلاحيات نص عليها قانون الإرهاب لرئيس الجمهورية حال وجود خطرالمتهمان بسرقة سيارة بالسيدة زينب يعترفان: بنخدر الضحايازى النهاردة.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدة فى مصر 2002"الزراعة " حزمة ارشادية لـ 5 محاصيل فاكهة لزيادة الإنتاج ..تعرف عليهاما بين الذوبان والحرق والسحق.. فلكي يكشف توقيت وطرق موت الإنسان حال هبوطه على الكواكب3 محاذير من الأوقاف للأئمة والخطباءمواقيت الصلاة اليوم الأربعاءمحميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميه

"مشروع باليرينا".. راقصات الباليه فى أماكن غير متوقعة.. صور

   -  

اعتدنا أن نرى راقصات الباليه فى العروض الكبرى، فى دور الأوبرا العالمية، والتى أصبحت المكان الأساسى لعروض الباليه، وهو الفن الراقى جدا، الذى يتميز محبوه برقى الذوق، لكن صحيفة ديلى ميل البريطانية نشرت مجموعة من الصور، التى تحبس الأنفاس، وتبرز موهبة واتزان راقصى من الباليه في جميع أنحاء العالم.

كلف المصور المقيم فى نيويورك، دان شيتاجي، بتصوير راقصة باليه حيث حاولوا الظهور بشكل لا يصدق في أماكن غير متوقعة.

ففى كتابه الجديد The Ballerina Project تبع شيتاجي الراقصين في جميع أنحاء لندن وباريس وبلدته مدينة نيويورك ليخلدوا موهبتهم المذهلة.

فى إحدى الصور المذهلة تقوم راقصة باليه بالرقص واختبار توازنه بأرابيسك على سطح قصر جارنييه في باريس، وفى مكان آخر أصابع راقصة في قارب عند غروب الشمس في النمسا، وصور أخرى لراقصات الباليه فى الأنفاق ومحطات المترو.

مشروع باليرينا

يشتمل الكتاب على مقدمة من راقصة الباليه الرئيسية في رويال باليه Francesca Hayward، التي تلعب دور البطولة في فيلم Cats القادم.

راقصة باليه فى سنترال بارك
راقصة فى محطة مترو فى لندن
رقص الباليه فى باريس
رقص الباليه
على متن كوبرى معدنى فى لندن
على متن يخت فى النمسا
مشروع راقصة باليه فى لندن
فى لندن
كاليفورنيا
مشروع باليرينا وراقصات الباليه
فى لندن
كاليفورنيا
مشروع باليرينا وراقصات الباليه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة