عاوز تبقى شهيد لازم تعيش شهيد.. شاهد صديق المنسي يروي تفاصيل من حياة البطلشاهد.. صديق الشهيد المنسي يبكي على الهواء.. لهذا السببمجلس الدولة: دخول المحاكم لأصحاب الشأن فقط.. ونطبق جميع الإجراءات لمواجهة كورونا3 آلاف طن.. تحيا مصر يكشف تفاصيل المرحلة الثالثة للأكثر احتياجا.. شاهدطالب بجامعة أسيوط يرسم جدارية للشهيد أحمد المنسي.. شاهدهيئة السكك الحديدية: تحرير محضر لمخالفي قرار ارتداء الكمامة"كل شيء عنده بأجل مسمى".. شريهان ناعية حسن حسني"مع السلامة يا حبيب الكل".. نور اللبنانية ناعية حسن حسنيهند صبري عن حسن حسني: "فقد الفن العربي واحدًا من ممثليه العظام"بالكمامات والقفازات.. مشيعو جنازة حسن حسني يودعونه ويصلون عليهبالصور| بكاء سعد الصغير في جنازة حسن حسنيتعرف على ترتيب محمد صلاح بقائمة «فوربس» لأعلى الرياضيين دخلًا في العالممينيوليه يوضح سر نجاح ليفربول هذا الموسماتحاد الكرة يوضح تطورات الحالة الصحية لمحمود سعد«حين يأتي الأجل سأرحل من غير باى باى».. هكذا تلّقى حسن حسني شائعات وفاته (فيديو)صور.. وزير الزراعة ومحافظ كفرالشيخ يشهدان حصاد القمح بالقرضامياه الغربية : إجراءات مشددة بعدم دخول أي شخص دون كمامةإصابة ربة منزل وطفلتيها بتسمم غذائي في سوهاججولة محافظ القليوبية في بنها وأحياء شرق وغرب شبرا الخيمةالمصالح الحكومية بدمياط تطالب المواطنين المترددين عليها بارتداء الكمامات

"مشروع باليرينا".. راقصات الباليه فى أماكن غير متوقعة.. صور

   -  

اعتدنا أن نرى راقصات الباليه فى العروض الكبرى، فى دور الأوبرا العالمية، والتى أصبحت المكان الأساسى لعروض الباليه، وهو الفن الراقى جدا، الذى يتميز محبوه برقى الذوق، لكن صحيفة ديلى ميل البريطانية نشرت مجموعة من الصور، التى تحبس الأنفاس، وتبرز موهبة واتزان راقصى من الباليه في جميع أنحاء العالم.

كلف المصور المقيم فى نيويورك، دان شيتاجي، بتصوير راقصة باليه حيث حاولوا الظهور بشكل لا يصدق في أماكن غير متوقعة.

ففى كتابه الجديد The Ballerina Project تبع شيتاجي الراقصين في جميع أنحاء لندن وباريس وبلدته مدينة نيويورك ليخلدوا موهبتهم المذهلة.

فى إحدى الصور المذهلة تقوم راقصة باليه بالرقص واختبار توازنه بأرابيسك على سطح قصر جارنييه في باريس، وفى مكان آخر أصابع راقصة في قارب عند غروب الشمس في النمسا، وصور أخرى لراقصات الباليه فى الأنفاق ومحطات المترو.

مشروع باليرينا

يشتمل الكتاب على مقدمة من راقصة الباليه الرئيسية في رويال باليه Francesca Hayward، التي تلعب دور البطولة في فيلم Cats القادم.

راقصة باليه فى سنترال بارك
راقصة فى محطة مترو فى لندن
رقص الباليه فى باريس
رقص الباليه
على متن كوبرى معدنى فى لندن
على متن يخت فى النمسا
مشروع راقصة باليه فى لندن
فى لندن
كاليفورنيا
مشروع باليرينا وراقصات الباليه
فى لندن
كاليفورنيا
مشروع باليرينا وراقصات الباليه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة