يوم فى حياة ملكة جمال مصر 2019.. قراءة ورياضة ومطبخالبابا تواضروس يزور مجلس الشيوخ البلجيكيالكنيسة الرسولية تستضيف 125 قسا فى مؤتمر بوادى النطرونالزراعة تنظم دورة تدريبية حول أمراض الخضر الأحد المقبلوفاة اللواء حمدى الحديدى أحد أبطال حرب أكتوبر وآسر عساف ياجورىالغندور للأهلي: هل يسير برشلونة والريال على خطاكم بعد تأجيل الكلاسيكو؟لاعب وسط الزمالك يجرى عملية جراحية فى غضروف الركبةس وج.. كل ما تريد معرفته عن ودية الأهلي المحتملة أمام إنتر ميلان أو الريالمدرب المصرى يكشف سر غضب أموتو فى مباراة المقاصةالمقاولون: مباراة الزمالك صعبة.. نشعر بالظلم لكن النحاس بطل هذه المواجهات7 أرقام قبل مباراة الاتحاد السكندرى ووادى دجلةنشرة سوبر كورة.. لاعب الزمالك يغيب شهر ونصف.. الأهلى يرفض التفريط فى ثنائى الدفاعحسام البدرى يحدد 15 نوفمبر موعدا لسفر المنتخب إلى جزر القمرعمومية الرماية تعتمد ميزانية الاتحاد وخطة نشاط الموسمفايلر يُعلّق على أنباء تدريب منتخب سويسرا.. اعرف التفاصيلالقاهرة: 31 أكتوبر آخر موعد لاستكمال إجراءات التقنين الأراضيإيرادات الخميس.. "joker" الأول و"Gemini man" في المركز الثالثبشرى: "العالم اتجنن وحال الوطن العربي مُحزن""إيد واحدة وشعار واحد".. هيفاء وهبي تعلق على أحداث لبنانتعليقًا على افتتاح البوليفارد.. هاني شاكر: الرياض حاضنة للفن الراقي

إعصار تاباه يضرب جنوب كوريا الجنوبية ومقتل شخص وإصابة آخرين

   -  
"إعصار تاباه يضرب جنوب كوريا الجنوبية ومقتل شخص وإصابة آخرين"

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخرون جراء الرياح العاتية والأمطار الغزيرة المصاحبة للإعصار تاباه الذي ضرب الأجزاء الجنوبية من كوريا الجنوبية، والتي أدت كذلك لإلغاء مئات الرحلات الجوية، ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية، اليوم، عن وكالة "الأرصاد الجوية" الكورية قولها: "إن الإعصار القوي مر على بعد 150 كيلومترا شرقي جزيرة جيجو جنوب البلاد، بسرعة 39 كيلومترا".

ومن المتوقع أن يتحرك الإعصار شمالا نحو مدينة بوسان الساحلية الجنوبية الشرقية، ثاني أكبر مدن البلاد بعد سول، ويقترب منها حتى مسافة 80 كيلومترا، كما يتوقع أن يتوغل الإعصار صباح غد الإثنين حتى مسافة 60 كيلومترا شرق جزر دوكدو، الواقعة في أقصى شرق شبه الجزيرة الكورية والمتنازع عليها مع اليابان.

وكانت وزارة الداخلية والسلامة في البلاد، رفعت مستوى حالة التأهب الجوية من "الاهتمام" إلى "اليقظة" في وقت سابق تحسبا للإعصار الذي من المتوقع أن يؤثر تأثيراً خطيراً على المنطقة الجنوبية من البلاد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة