الخميس.. وزير الثقافة تفتتح المهرجان السنوي للحرف التقليديةالري: زراعة 400 ألف فدان في سيناء بعد ضخ مياه ترعة الشيخ جابروزير لبناني: إلغاء الضرائب على الطبقات الشعبية في موازنة 2020مؤتمر زيدان: الفوز إجباري في إسطنبولقاهر ريال مدريد: لن أنام الليلة.. مشاهدة هدفي تصيبني بالقشعريرةقبل مواجهة ليفربول.. سولشاير: أثق أننا لن ننتظر 30 عاما لكي نفوز بلقب الدوريصلاح يبحث عن فك عقدة يونايتد4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج سوى تنظيم دفاعي لإيقاف الملكيمظاهرات حاشدة في هندوراس للمطالبة باستقالة الرئيس خوان هيرنانديزنضال السبع: "حزب الله" يشارك بتظاهرات لبنان.. والحريري يلوم "أشباحًا" (حوار)طلال سلمان لمصراوي: الحكومة بها عصابات.. وأرشح هذا الشخص لقيادة لبنان - حوارمصرع 13 شخصًا على الأقل جراء انهيار أحد السدود المائية في سيبيريامجلس السيادة السوداني: الثورة عكست عظمة المرأة للعالم أجمعجوايدو يدعو مواطني فنزويلا إلى الاحتجاج في 16 نوفمبر المقبللبنان: جعجع يعلن استقالة الوزراء الأربعة لحزب القوات من الحكومةالاتحاد الأوروبي يتلقى رسالة من بريطانيا بتمديد الخروج من التكتلالسعودية: البوليفارد استقبل 2ر1 مليون زائر في 24 ساعةأسماء الفائزين في مسابقة البحث العلمي وتكنولوجيا الغذاء بزراعة الإسكندريةمحافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران حدائق المنتزه (صور)الشرف والشهامة والعلم.. المنوفية تقدم 3 شهداء في أسبوع (صور)

في أول ظهور.. نجل الرئيس السيسي ضيف عمرو أديب بعد قليل

   -  
"في أول ظهور.. نجل الرئيس السيسي ضيف عمرو أديب بعد قليل"

نوه الإعلامي عمرو أديب، أنه سيستضيف محمود عبدالفتاح السيسي نجل الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد قليل، ببرنامج "الحكاية" المذاع على شاشة "mbc مصر".

وبدأ أديب حلقة اليوم من برنامجه عن الحديث عن الدعوة للتظاهرات، مؤكدا أنها ستتسبب في ضرر اقتصادي كبير مثل الذي حدث عام 2011.

وقال أديب: "زي 2011 والشركة اللي عندها 100 عامل هخليهم 50 عامل، ودا مش هيضر قناة الجزيرة اللي يبتبث شائعات دي هتضرك أنت بس، أمير قطر أما راح القمة الاقتصادية في بيروت تعهد بدفع نصف مليار دولار للاقتصاد اللبناني ولحد النهاردة مدفعش حاجة، إنتوا كدا بتهدوا البلد".

واستطرد، "البورصة بتنزف والدولار بينزل تاني، مفيش دولة في العالم العملة بتاعتها كدا".

وأردف، "فيه مظاهرات وناس متضايقة ومشاكل موجودة، وفيه اختلاف في وجهات النظر، فيه إدارة عايزة تعمل 14 مدينة والشعب عايز الفلوس في إيديهم، يبقى نستنى ونقعد ونشوف هنعمل إيه؟".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة