ليلة أفلام ملحمية.. هكذا تقضى أكبر عائلة بريطانية عطلة نهاية الأسبوعالإمارات: استئناف عمل الموظفين بالمقار الحكومية في دبي بنسبة 50%بعد تهديده بغلق السوشيال ميديا.. ترامب: تويتر أثبت أنه "وسيلة مُضللة"بعد تهديده بغلق السوشيال ميديا.. ترامب: تويتر أثبت أنه "وسيلة مُضللة"رئيس الوزراء الفلسطيني: تم وقف التنسيق مع إسرائيل بكافة مستوياتهبنجلاديش تخفف بعض الإجراءات المفروضة جراء كوروناعمدة موسكو يعلن تخفيف قيود الحظر مع انخفاض حالات كورونا الجديدةفيديو .. بيومي فؤاد يقرر الزواج من راقصة بـ 2 في الصندوقشاهد..تعليق صادم من إحدى متابعي رامي جمال على تحضيرات ألبومه الجديدفيديو .. محمد عبده: عندما نؤرخ للغناء الحقيقي النظيف نبدأ من عند طلال مداحقصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 مترجمةمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 مترجمة قصة عشقالجمعة.. الكينج محمد منير يحيي حفل أون لاينتامر عاشور يوجه تحية للأطباء بأغنيته "شكراً لجيشنا الأبيض"شاهد.. خالد عليش يستعيد ذكريات فيلم سوء تفاهمبيومي فؤاد يعترض على زواج أوس أوس وحمدي الميرغني من حبيبتهمانبيل عيسى للوفد: استمتعت كثيرًا بالعمل مع خالد النبويالهلال والنصر يتصارعان على ضم نجم أرسناللسنا فى أزمة مع الكاف .. الزمالك يكشف سر رفع لافتة نادي القرن الحقيقيرسميا.. الدوري اليوناني يعود في بداية يونيو.. كوكا وغزال يقتربان من لعب الكرة مجددا

في أول ظهور.. نجل الرئيس السيسي ضيف عمرو أديب بعد قليل

   -  
"في أول ظهور.. نجل الرئيس السيسي ضيف عمرو أديب بعد قليل"

نوه الإعلامي عمرو أديب، أنه سيستضيف محمود عبدالفتاح السيسي نجل الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد قليل، ببرنامج "الحكاية" المذاع على شاشة "mbc مصر".

وبدأ أديب حلقة اليوم من برنامجه عن الحديث عن الدعوة للتظاهرات، مؤكدا أنها ستتسبب في ضرر اقتصادي كبير مثل الذي حدث عام 2011.

وقال أديب: "زي 2011 والشركة اللي عندها 100 عامل هخليهم 50 عامل، ودا مش هيضر قناة الجزيرة اللي يبتبث شائعات دي هتضرك أنت بس، أمير قطر أما راح القمة الاقتصادية في بيروت تعهد بدفع نصف مليار دولار للاقتصاد اللبناني ولحد النهاردة مدفعش حاجة، إنتوا كدا بتهدوا البلد".

واستطرد، "البورصة بتنزف والدولار بينزل تاني، مفيش دولة في العالم العملة بتاعتها كدا".

وأردف، "فيه مظاهرات وناس متضايقة ومشاكل موجودة، وفيه اختلاف في وجهات النظر، فيه إدارة عايزة تعمل 14 مدينة والشعب عايز الفلوس في إيديهم، يبقى نستنى ونقعد ونشوف هنعمل إيه؟".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة