حسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سورياضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بمنزل عامل بسوهاجسيراميكا كليوباترا يواجه الداخلية بطموح الصعود للأضواءالقناة يستضيف النجوم في دوري القسم الثانيالترسانة الطموح يستضيف منتخب السويس العنيد في افتتاح القسم الثاني بالقاهرةكأس العالم العسكرية.. موعد مباراة منتخب مصر مع قطرمواجهات نارية في القاهرة ضمن الجولة الأولى للقسم الثانيمواعيد مباريات اليوم الإثنين 21 - 10 - 2019 والقنوات الناقلةآرسنال يواجه شيفيلد في الدوري الإنجليزي ويطمح في احتلال المركز الثالثصدى البلد يرصد أرقاما من تاريخ مواجهات أرسنال وشيفيلد يونايتدفايلر يضع برنامجا خاصا للاعبى الأهلى تحسباً لإقامة القمةالاهلي يرفض التسرع في عودة الثلاثي المصاب.. اعرف التفاصيلافتتاح امّم افريقيا يُهدد إقامة ودية 8 نوفمبر للمنتخب الأولكيفية تجنب الإصابة بقرحة الفمالإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»

نائب محافظ الإسكندرية يستطلع مدى رضاء المواطنين عن جمع القمامة بـ"الصافرة"

   -  
جمع القمامة بالصافرة

شدد أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، على تكثيف أعمال النظافة وتجريف الأتربة ورفع المخلفات أول بأول من الشوارع الفرعية، وفي نطاق المدارس والمناطق المحيطة بها، خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد.
واطلع نائب المحافظ على ما تم في تجربة جمع القمامة بواسطة "الصافرة" من أمام العقارات في منطقة "باولينو" بمحرم بك و"نادي الصيد" في نطاق حي وسط،، وكذلك ما تم في تجربة الجمع بواسطة الصناديق من أمام العقارات مباشرة، في مناطق سيدي بشر ومحمد نجيب في أول المنتزه.
جاء ذلك، خلال الاجتماع الدوري الذي عُقد لمناقشة أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة على مستوى الأحياء، برئاسة نائب المحافظ.
وأوضح مسئولو الرصد البيئي في المحافظة والجهات المعنية بتطبيق منظومة النظافة، أن المؤشرات الأولية لتلك التجارب تشير إلى رضاء قاطني تلك المناطق عنها.
ووجه نائب المحافظ الجهات المعنية بإعداد مقترح لعدد من المناطق الأخرى للتوسع في تنفيذ تجارب الجمع من أسفل العقارات والجمع بالصافرة، لافتا إلى ضرورة تنفيذ تلك التجارب الناجحة والتي تأتي في إطار النهوض بمنظومة النظافة على مستوى الإسكندرية، وتقديم خدمة مرضية لأهالي المدينة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة