هل حمام السباحة والشواطئ تتسبب فى نقل عدوى كورونا؟ اعرف الإجابةتخصيص مستشفيات طور سيناء العام وشرم الدولى لعلاج مصابى فيروس كورونامحافظ الغربية يشيد بوعى المواطنين ويؤكد على تكثيف حملات النظافة"الحجر الصحى" يسجل اليوم أكبر عدد من متعافى "كورونا" بأسوانصحة الوادى الجديد: اعتماد 5 مستشفيات للعزل الطبى بالمحافظةنقيب أطباء بنى سويف: إصابة 9 أطباء بفيروس كورونا أثناء عملهم ولا وفياترئيس جامعة بنى سويف: مكافأة استثنائية للأطقم الطبية بأقسام العزل تقديرا لجهودهمبـ البشكير.. شاهد رانيا يوسف في فيديو جديدبانتظار فرج ربنا.. تسجيل صوتي مؤثر لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بـ كوروناكريم عفيفي يهنئ متابعيه بعيد الفطر.. شاهدأحمد زاهر يحدث ضجة بعد تبرئه من فتحي البرنسبرلمانية: مخطط إخواني لضرب الأطقم الطبية وتحريضهم ضد الدولةترقب وخوف ووفاة.. حكاية أسرتين مع ثلاثية "كورونا"إصابة موظف بوكالة "أنباء الشرق الأوسط" بفيروس كوروناخلال حملة ليلية مكبرة.. إيقاف نشاط ملعب كرة قدم في بولاق الدكرورالسياحة: غرف عمليات بالمحافظات للتأكد من التزام الفنادق بإجراءات الوقاية من كوروناعشرة العمر.. رسائل متبادلة بين ياسمين عبدالعزيز ومنى زكييوتيوب يحجب كليب حمادة هلال ومنة عرفة.. لهذا السببأول صورة لرجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل بالإسماعيليةالكويت: عدم تمديد حظر التجول الشامل والعودة لـ«الجزئي» الأحد المقبل

ضبط 60 مركبة "توك توك" ودراجة بخارية مخالفة وتحرير 56 محضرا بمخالفات في المنزلة

   -  
توك توك

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، إنه تم ضبط 60 مركبة توك توك ودراجة بخارية والتحفظ عليها في مدينة المنزلة، وتحرير 56 محضرا ما بين مخالفات بيئية وإشغالات ونظافة وصحة.

وأضاف محافظ الدقهلية، في بيان صحفي، أنه وفقا للنشاط اليومي لمركز ومدينة المنزلة تم رفع 700 طن قمامة من المركز والمدينة خلال أسبوع، ونقلها إلى مصنع التدوير في "الحوتة".

وأشار شاروبيم إلى مرور لجنة الأغذية بالمركز على عدد من المحال للتأكد من صلاحية المعروضات، وتم مصادرة عدد من السلع مجهولة المصدر، تحرير 8 محاضر صحة و7 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم تحرير 18 محضر مخالفة بيئية، 9 محاضر إشغال، 14 محضر نظافة.

من جانبه، قال أشرف بكر، رئيس مركز ومدينة المنزلة، إنه تم شن حملة بالتنسيق مع إدارة مرور المنزلة أسفرت عن التحفظ على 49 مركبة توك توك و11 دراجة بخارية مخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة