حسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سورياضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بمنزل عامل بسوهاجسيراميكا كليوباترا يواجه الداخلية بطموح الصعود للأضواءالقناة يستضيف النجوم في دوري القسم الثانيالترسانة الطموح يستضيف منتخب السويس العنيد في افتتاح القسم الثاني بالقاهرةكأس العالم العسكرية.. موعد مباراة منتخب مصر مع قطرمواجهات نارية في القاهرة ضمن الجولة الأولى للقسم الثانيمواعيد مباريات اليوم الإثنين 21 - 10 - 2019 والقنوات الناقلةآرسنال يواجه شيفيلد في الدوري الإنجليزي ويطمح في احتلال المركز الثالثصدى البلد يرصد أرقاما من تاريخ مواجهات أرسنال وشيفيلد يونايتدفايلر يضع برنامجا خاصا للاعبى الأهلى تحسباً لإقامة القمةالاهلي يرفض التسرع في عودة الثلاثي المصاب.. اعرف التفاصيلافتتاح امّم افريقيا يُهدد إقامة ودية 8 نوفمبر للمنتخب الأولكيفية تجنب الإصابة بقرحة الفمالإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»

ضبط 60 مركبة "توك توك" ودراجة بخارية مخالفة وتحرير 56 محضرا بمخالفات في المنزلة

   -  
توك توك

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، إنه تم ضبط 60 مركبة توك توك ودراجة بخارية والتحفظ عليها في مدينة المنزلة، وتحرير 56 محضرا ما بين مخالفات بيئية وإشغالات ونظافة وصحة.

وأضاف محافظ الدقهلية، في بيان صحفي، أنه وفقا للنشاط اليومي لمركز ومدينة المنزلة تم رفع 700 طن قمامة من المركز والمدينة خلال أسبوع، ونقلها إلى مصنع التدوير في "الحوتة".

وأشار شاروبيم إلى مرور لجنة الأغذية بالمركز على عدد من المحال للتأكد من صلاحية المعروضات، وتم مصادرة عدد من السلع مجهولة المصدر، تحرير 8 محاضر صحة و7 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم تحرير 18 محضر مخالفة بيئية، 9 محاضر إشغال، 14 محضر نظافة.

من جانبه، قال أشرف بكر، رئيس مركز ومدينة المنزلة، إنه تم شن حملة بالتنسيق مع إدارة مرور المنزلة أسفرت عن التحفظ على 49 مركبة توك توك و11 دراجة بخارية مخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة