سامي هيبيا: ما حدث بين صلاح وماني يصب في مصلحة ليفربولكاسيميرو يعترف بالكذبة التي غيرت مسيرتهتقرير - بايرن يستعد لمنافسة ريال مدريد على ضم إريكسنلمرضى الحساسية.. كيف تحافظ على نفسك لساعات دون احتياج «بخاخة»؟منتدى صناعة الترفيه في الرياض.. تعزيز ثقافة البهجة وخلق فرص استثمارية | فيديوفيديو في الجول - حوار مع نور الطيب بطلة الاسكواش قبل انطلاق بطولة العالمبالصور.. فولكس فاجن تقدم 200 نسخة من "Golf GTE" بـ852 ألف جنيه"لم تعد مليونية".. تويوتا تقدم فورتشنر 2020 في مصر بأسعار أقل من 2019صور.. الأنبا مقار يترأس القداس الإلهي بكنيسة العذراء بتورنتوالسبت.. الآثار تعلن عن أكبر خبيئة أثرية بالأقصربعد فوزه.. كل ما تريد معرفته عن "قيس سعيد" الرئيس التونسي الجديدصور.. محافظ سوهاج يتفقد مقر حي غرببالصور.. السفير السعودي بالقاهرة يستعيد ذكرياته بجامعة القاهرةالتعليم: انتهاء تسجيل التقدم لامتحانات "أبناؤنا في الخارج" 14 نوفمبر المقبلحملة لإزالة الإشغالات من جوار مستشفى الأطفال والنساء في مطروحذكري وفاة أحمد شوقي.. تعرف علي أبرز محطات حياة أمير الشعراءبالصور.. السفير السعودي يستعيد ذكرياته في جامعة القاهرةانتهاء تسجيل التقدم لامتحانات "أبناؤنا فى الخارج" 14 نوفمبر المقبللأصحاب البشرة الجافة.. 6 "ماسكات" طبيعية تساعد على الترطيب"حقوق إنسان النواب": الضباط بيعاملوا المواطن باعتباره أخ ليهم

مسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahid

-  
مسلسل حب خادع الحلقة 149 .. لاقى مسلسل حب خادع اهتمام الجمهور العربي الذي يحرص على متابعة المسلسل الهندي الناجح، ولقد نجح المسلسل من جذب اهتمام الجمهور الذي يتطلع لمعرفة أحداث حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على كافة المواقع.ويعرض shahid.net Plus مسلسل حب خادع الحلقة 149، ولكن المشاهدة تحتاج إلى اشتراك لكى يتمكن المشاهد من متابعة الحلقة، ويتوفر مسلسل حب خادع الحلقة 149 على موقع شاهد للمشتركين.

ويرجع تاريخ العرض الأول لـ مسلسل حب خادع إلى عام 2017، ويُصنف هذا المسلسل على أنه من نوعية الجريمة والغموض والرومانسية، ويبحث الجمهور بشكل يومى عن حلقة اليوم من مسلسل حب خادع، ودائمًا ما يتطلعون لمعرفة الأحداث بل ويحاولون التوصل إلى معرفة نهاية المسلسل أيضًا، ودائمًا ما يتساءل الجمهور عن ما سيحدث في حلقة اليوم من مسلسل حب خادع.

وتدور قصة مسلسل حب خادع حول أروهي التي يجمعها القدر بشخص لا تعرفه ووقعت في حبه، ولكنها تجد نفسها قد أصبحت المشتبهة الرئيسية في سلسلة من جرائم القتل، وفى الأخير ينتهى بها المطاف في السجن، ويبحث الكثيرون إلى الآن لمعرفة ومشاهدة نهاية مسلسل حب خادع.

المسلسل من إخراج ياس باتتك، وسيناريو وحوار سمير صديقي، وقصة مامتا ياش باتتايك، ومن بطولة أرجون بيجلاني، وأليشا بانوار، ونيا شارما، وشعيب إبراهيم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة