32 وفاة.. كورونا يحصد 6 أروح من جيش مصر الأبيض اليومالأنبا باخوم يزور كنيسة العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك بالزيتونخاص لصدى البلد: فيديو جديد يثبت براءة أهل الطفل المعاق من ترهيبه بـ كلب شرسلزيادة المناعة وتعويض عدم التعرض للشمس.. الصحة: توزيع مليون جرعة فيتامين د على الأطقم الطبية بمستشفيات العزلشاهد .. التزام عملاء وموظفي المصرية للاتصالات بالكمامات والإجراءات الوقائية بالفروع16 يونيو.. انعقاد الجمعية العمومية لمحكمة النقضردود فعل قوية بعد عرض أولى حلقات «سوق الحرير»أحمد موسى يخرج 200 جنيه على الهواء.. ويكذب فيديو مفبرك عن تزوير أوراق مالية ..شاهدمجلس الوزراء: إعلان مواعيد فتح المساجد خلال الأسبوع الحالي واقتربنا من إعادة نشاط المطاعم والسينما والمسارح بضوابط ..فيديوروجوا أكاذيب.. أحمد موسى: إجراءات قانونية عاجلة من النائب محمد أبو العينين ضد مزوري صفحة باسمه على فيسبوكلا تستخدموا كلوروكين.. أستاذ أمراض صدرية يوجه نصائح للوقاية من كورونا والموجة الثانية من الفيروس مخيفة ..فيديومتحدث الوزراء: أتوقع عودة الطيران والملاحة أول يوليو وفقا للإجراءات الاحترازية..فيديولميس الحديدي لـ محمد رمضان: علشان تكون نمبر وان لازم تكون قدوة .. فيديووزير التعليم يحسم الجدل: امتحانات الثانوية العامة في موعدهانادر سعد: سنلزم المستشفيات الخاصة بوضع حد أقصى لتكلفة علاج مصابي كورونا.. فيديومتحدث الوزراء عن زيادة ساعات الحظر: كل الخيارات مطروحة.. فيديوأحمد موسى: أول رحلة طيران لي ستكون إلى المدينة المنورة ..فيديوالوطنية للصحافة ترسل ضوابط تقديم الخدمات الطبية لرؤساء المؤسسات القوميةوفاة رئيس قسم القلب بمعهد القلب بفيروس كوروناالصحة العالمية: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بكورونا.. وأشد خطورة من غيرهم

هند صبري في العرض الخاص لـ"نورا تحلم" بمهرجان سباستيان (فيديو)

-  
نشرت النجمة هند صبري مقطع فيديو من العرض الخاص لفيلم "نورا تحلم" بمهرجان سان سباستيان العريق، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلقت عند صبري على الفيديو قائلة: "أول عرض أوروبي لفيلم "نورا تحلم" في مهرجان سان سباستيان العريق، حرارة الجمهور لا تصدق، في انتظار جمهور الجونة يوم الثلاثاء ٢٤/٩ في أول عرض عربي للفيلم.. ثم قرطاج في أول عرض تونسي".

هند صبري بإطلالة مثيرة في أحدث جلسة تصوير
وكانت النجمة هند صبري شاركت في مهرجان تورنتو العالمي مؤخرا بفيلمها "نورا تحلم"، من إخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها، وهو فيلم روائي طويل، من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف، ومن إنتاج شركة بروباجندا -عماد مرزوق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة