6 فوائد مذهلة عند تناول ثمرتي موز كل 24 ساعةتعرف على حقيقة بيع تذاكر القطارات من خلال شركات خاصةتقدير إفريقى للتجربة المصرية بشأن التسجيل المدنى والإحصاءات الإستراتيجيةأحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر: تميم بن حمد يقود عصابة تتلاعب بثروات الدوحةصحة سوهاج: حملات توعية للاستخدام الأمثل للمضادات الحيويةدورالمرأة الريفية في المشروعات الصغيرة محاضرة بثقافة الفيوماختفاء حقن منع الحمل يغضب سيدات المنياوزيراالاوقاف في خطبة الجمعة :القلوب تصدأ كما يصدأ الحديدختام فعاليات قافلة مديرية صحة سوهاج بالكشف على 1150 شخصًا في البليناوفقاً لتصنيف التايمز ..جامعة طنطا ضمن أفضل 500 جامعة عالمياًتحولت الى خرابات.. مستشفيات الاسماعيلية خارج الخدمةعرض فيلم الممر للجمهور في المنيا بالمسرح الرومانيرفع درجة الاستعداد لإستقبال رواد المولد الدسوقي.. الأسبوع القادمنقص الخدمات بمسشتشفي نصر النوبة لعدم وجود أطباءنائب إنبي: إدارة النادي متفائلة بتخطى فريق الكرة الأزمة الحاليةمجلس إنبي في مران فريق الكرة اليومثنائي إنبي يغيب عن لقاء أسوان في الدوريوزير الشباب يصل مطروح لتفقد عدة منشآت رياضيةبرشلونة يوافق على تأجيل مباراة الكلاسيكو للدواعي الأمنيةمهاجم الشباب السعودى مطلوب في الدورى الإسباني

هند صبري في العرض الخاص لـ"نورا تحلم" بمهرجان سباستيان (فيديو)

-  
نشرت النجمة هند صبري مقطع فيديو من العرض الخاص لفيلم "نورا تحلم" بمهرجان سان سباستيان العريق، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلقت عند صبري على الفيديو قائلة: "أول عرض أوروبي لفيلم "نورا تحلم" في مهرجان سان سباستيان العريق، حرارة الجمهور لا تصدق، في انتظار جمهور الجونة يوم الثلاثاء ٢٤/٩ في أول عرض عربي للفيلم.. ثم قرطاج في أول عرض تونسي".

هند صبري بإطلالة مثيرة في أحدث جلسة تصوير
وكانت النجمة هند صبري شاركت في مهرجان تورنتو العالمي مؤخرا بفيلمها "نورا تحلم"، من إخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها، وهو فيلم روائي طويل، من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف، ومن إنتاج شركة بروباجندا -عماد مرزوق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة