دراسة: أصحاب البشرة السمراء أكثر عرضة لكورونا بثلاث أضعاف البشرة البيضاءرفض الرجوع بدونه.. حكايه كلب انتظر صديقه بالمستشفى 3 شهور بعد وفاته بكوروناالأنفلونزا VS. كورونا.. أيهما أشد فتكا بالبشر؟.. إنفوجرافالعلماء يصممون جسما مضادا يساعد فى الكشف المبكر لمرض الزهايمرحملات تنشيط لمراقبه الأسواق خلال أيام عيد الفطر بملوى المنياخروج 7 حالات من مستشفى صدر المحلة لتعافيهم من فيروس كوروناتحقيقات الصحة تنفى وفاة اثنين من الأشقاء الثلاثة بفيروس كورونا فى الشرقيةمحافظ القليوبية يقود حملة لتطهير كبارى الرياح التوفيقى ببنها ورفع 800 طن مخلفاتصور.. مصيف بلطيم خالٍ من المصطافين فى ثالث أيام عيد الفطر المباركمحطة قطارات بنها تضع علامات تباعدية حفاظا على المواطنين من "كورونا".. صورصور.. جولة محافظ الشرقية بمركز فاقوس لمتابعة أعمال التعقيم بمحيط مستشفى العزلصور.. إزالة شاسيهات محلات فى حملة بحى غرب المنصورة"الشباب والرياضة": استلام سيتى كلوب لاستاد الزقازيق سيساهم فى تطويره لتقديم أفضل الخدمات الرياضية والترفيهيةصور.. إيقاف بناء 4 عقارات مخالفة لشروط التراخيص غرب الإسكندريةفرح عناني تعيد تقديم أغنية "العيد فرحة" لصفاء أبو السعود..فيديوجنا عمرو دياب تثير الجدل بفيديو جديد.. ومتابع: سأكون مثيرا مثلك.. شاهدحبيبة قلبى بحبك.. مروة ناجى تهنئ وفاء عامر بعيد ميلادهامتأخرة شوية معلش.. هند عبد الحليم تهنئ جمهورها بعيد الفطرالمغربي أيمن السرحاني يعود بعد غياب بـ أنا طلعتك بزافأحمد العوضي يوجه رسالة إلى الداعية مصطفى حسني

وزير المالية السوداني يؤكد استراتيجية العلاقات مع السعودية

   -  
الدكتور إبراهيم أحمد البدوي وزير المالية السوداني

الخرطوم - (أ ش أ):

أكد الدكتور إبراهيم أحمد البدوي وزير المالية والتخطيط الاقتصادي السوداني استراتيجية العلاقات بين بلاده والمملكة العربية السعودية، وأنها علاقة مصير مشترك، مشيرا إلى أن الدعم الذي قدمته المملكة للبلاد في الفترات الحرجة كبير.

وعبر وزير المالية السوداني، خلال لقائه اليوم الأحد علي بن حسن جعفر السفير السعودي بالخرطوم، عن تطلع السودان إلى دفع التعاون والعلاقات إلى آفاق أوسع وأرحب، لافتا إلى عقد اجتماع لمعالجة المشاكل التي تواجه الاستثمارات السعودية في السودان، ومعرفة خطة الحكومة السودانية للاستثمار.

وأبدى رغبة السودان الحقيقية في زيادة التعاون وتفعيله تعزيزا للعلاقات الاقتصادية بين البلدين ومنحها الأولوية الخاصة، لافتا إلى طرح مشروعات للقطاع الخاص السعودي.

وناقش وزير المالية مع السفير السعودي الاحتياجات العاجلة المتعلقة بالموسم الزراعي، والتي التزمت بها السعودية والإمارات، وقال إن السودان سيعمل على تحقيق قفزة نوعية في عام 2020 في مجال التنمية.

وأشار إلى أن هناك ميزانية كبيرة للتنمية، مؤكدا اتجاه الدولة إلى إنشاء مسالخ في مناطق إنتاج الثروة الحيوانية من أجل تصدير اللحوم وخلق القيمة المضافة في تصنيع اللحوم وتصدير الجلود لضخ النقد الأجنبي إلى الاقتصاد الوطني.

من جانبه، أشار علي بن حسن جعفر السفير السعودي بالخرطوم إلى المساعدات العاجلة التي أعلنت عنها السعودية والإمارات، وقال: "لابد من التعرف على الاحتياجات والمساعدات التي تحتاجها الحكومة السودانية".

ودعا السفير السعودي وزير المالية السوداني إلى حلحلة المشاكل وتذليل العقبات، التي تواجه تلك الاستثمارات، مؤكدا رغبة القطاع الخاص السعودي إلى الدخول في المشاريع الحكومية المطروحة للاستثمار بالسودان.

ونوه السفير السعودي إلى التبادل السلعي بين البلدين، مشيرا إلى إمكانية استفادة السودان من الأسواق السعودية وأسواق الخليج.

وأكد رغبة المملكة في تعامل البنوك السعودية مع البنوك السودانية بعد رفع العقوبات، لافتا إلى أن السعودية تستهدف قيام شراكة استراتيجية مع السودان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة