ماذا فعل حلمى طولان فى 22 مباراة أمام الزمالك قبل مواجهة الليلة؟سيف الدين الجزيرى يقود هجوم الزمالك أمام إنبىضياء السيد يختار 22 لاعبا فى قائمة سيراميكا لمواجهة سموحة بالدوري غداالمصرى يتعادل مع المحلة بهدف لمثله فى شوط أول مثير.. فيديوانتفاضة إيهاب جلال تنقذ الإسماعيلى بالعلامة الكاملة فى 5 مباريات متتاليةإنبى يهاجم الزمالك بـ شكشك وبيتر فى مواجهة الليلةانطلاق مباراة الزمالك وإنبي فى الدوريأوباما يتقدم للزمالك أمام إنبى فى الدقيقة الرابعةالمصرى يهزم المحلة 2/1 ويرتقى للمركز الثالث للدورىصن داونز يؤدى مرانه الختامى استعدادا لمواجهة الأهلي.. صورحبس نصاب جديد استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها في تجارة الفاكهة«النيابة العامة» تأمر بحبس 9 متهمين بالبلطجة في (عين شمس)إحالة مدير تعليم فني المنيا إلى المحاكمة التأديبية لارتكابه مخالفات ماليةمصرع أم وطفليها أسفل عجلات القطار فى المنيا"الخامس على التوالي".. الإسماعيلي يواصل صحوته بفوز مثير على أسوان (فيديو)التشكيل الرسمي.. "الجزيري" يقود هجوم الزمالك أمام إنبيلحظة لحظة.. الزمالك 1- 0 إنبي.. أوباما يُسجلموسيماني يوضح.. هل يستفيد من معرفته بصنداونز لتحقيق الفوز عليه؟مدرب صنداونز: هدفنا الوحيد أمام الأهلي هو الانتصارالمصري يصعد للمركز الثالث مؤقتًا ويبعد المحلة بين الكبار

ترامب يتعهد بمكافحة "الإرهاب الإسلامي" خلال لقائه "مودي"

   -  
دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ):

شارك عشرات الآلاف من الأشخاص في حدث تم تنظيمه تحت رعاية وبحضور رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في ساحة رياضية بولاية تكساس الأمريكية، وألقى خلاله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تعهد فيها بمكافحة ما وصفه ب " الإرهاب الإسلامي " .

وكان الحدث الذي انطلق اليوم الأحد وتم إطلاق عليه اسم "هاودي مودي" وتعنى مرحبا مودى، باللغة الدارجة فى تكساس ، يحمل مظهر التجمعات الانتخابية النمطية لترامب. وتبادل الزعيمان عبارات الثناء بشكل متكرر.

وقال ترامب، أثناء تقديمه مودي ، إن رئيس الوزراء الهندي "سيعطي بعضًا من حكمته ، وإن حكمته عظيمة حقًا".

من جانبه أشاد مودي بوضع الاقتصاد الأمريكي في عهد ترامب وبـ "خفة ظل" الرئيس.

وجاء ذلك الحدث بعد فوز انتخابي حققه مودي، كما يأتي قبيل الانتخابات الأمريكية المقررة العام المقبل التي يكافح ترامب من أجل السيطرة فيها على ولاية تكساس والتي يوجد فيها مجتمع هندي كبير.

ولقى ترامب صيحات ابتهاج عندما تعهد بـ "مكافحة الإرهاب الإسلامي الراديكالي".

ومن المقرر أن يصل الزعيمان لاحقا إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة. ويلتقى ترامب حسبما هو مقرر مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة