عايز أكسب الأهلي .. رسالة قوية من مرتضى منصور للزملكاوية.. فيديوالخطيب يتصدر تويتر بعد تأجيل لقاء الأهلي والجونة.. ومغردون: خليت الفرق خايفة تلاعبنامدافعا عن وزير الرياضة.. مرتضى منصور: سأرحل عن الزمالك في هذه الحالةإعلاء مصلحة الوطن.. تعليق ناري لوزير الرياضة على تهديد اللجنة الخماسية بالاستقالةشايل فرقته حرفيا.. إبراهيم عبد الجواد يشيد بـ عبد الله السعيد عقب انتقادهأمير عزمي: طارق حامد في يده أن يكون من أساطير الزمالكتأجيل مباراة الأهلي والجونة.. انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي مبكراميتشو يجرب سيناريوهات إقصاء جينيراسيون فوت فى دورى الأبطال7 مباريات فى ختام الجولة الأولى للمظاليمالأهلي يرصد 4 ملايين دولار لشراء رمضان صبحي نهائيًاالزراعة: حملة جديدة لمكافحة الفئران استعدادا للموسم الشتوىشاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكرالجيش الليبي يشن غارات على مخازن أسلحة في مطار معيتيقةرسميًا.. تنصيب ناروهيتو إمبراطورًا لليابان (فيديو)وكيل تعليم دمياط يحذر من تكليف الطلاب بأية أعمال خارج العملية التعليمية

ترامب يتعهد بمكافحة "الإرهاب الإسلامي" خلال لقائه "مودي"

   -  
دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ):

شارك عشرات الآلاف من الأشخاص في حدث تم تنظيمه تحت رعاية وبحضور رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في ساحة رياضية بولاية تكساس الأمريكية، وألقى خلاله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تعهد فيها بمكافحة ما وصفه ب " الإرهاب الإسلامي " .

وكان الحدث الذي انطلق اليوم الأحد وتم إطلاق عليه اسم "هاودي مودي" وتعنى مرحبا مودى، باللغة الدارجة فى تكساس ، يحمل مظهر التجمعات الانتخابية النمطية لترامب. وتبادل الزعيمان عبارات الثناء بشكل متكرر.

وقال ترامب، أثناء تقديمه مودي ، إن رئيس الوزراء الهندي "سيعطي بعضًا من حكمته ، وإن حكمته عظيمة حقًا".

من جانبه أشاد مودي بوضع الاقتصاد الأمريكي في عهد ترامب وبـ "خفة ظل" الرئيس.

وجاء ذلك الحدث بعد فوز انتخابي حققه مودي، كما يأتي قبيل الانتخابات الأمريكية المقررة العام المقبل التي يكافح ترامب من أجل السيطرة فيها على ولاية تكساس والتي يوجد فيها مجتمع هندي كبير.

ولقى ترامب صيحات ابتهاج عندما تعهد بـ "مكافحة الإرهاب الإسلامي الراديكالي".

ومن المقرر أن يصل الزعيمان لاحقا إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة. ويلتقى ترامب حسبما هو مقرر مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة