انتشال جثتي عاملي صرف صحي توفيا أثناء تسليك بالوعة بقليوببعد 100 يوم.. خبير يضع خطة متكاملة للتعامل مع أزمة كورونا في مصرشكله جعان.. تمساح يحاول افتراس "لوحة معدنية" على الجدران.. فيديوإزالة 1022 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والزراعات وبناء مخالف بالغربيةلقب بلا احتفال.. سالزبورج النمساوي يتوج بأول بطولة أوروبية بعد أزمة فيروس كوروناالإنتاج الحربي يعتزم صرف الدفعة الثانية من رواتب فريق الكرة"مستثمرى دمياط": تراجع مبيعات الأثاث بسبب انخفاض التصدير والطلب المحلىكولومبيا: تسجيل 13 حالة إصابة بفيروس كورونا في القصر الرئاسيالولايات المتحدة تصف طباعة عملة ليبية في روسيا بالمزيفةفرض حظر تجوال مسائي بمدينة مينيابوليس بعد فوضى المظاهراتالإنتاج الحربى يجهز الدفعة الأخيرة من مستحقات اللاعبين لصرفها خلال أيامفيديو وصور.. طاولة "بينج بونج" تجمع الحضرى والصقر ومصطفى محمدروسيا تستعيد دور سينما السيارات وسط إجراءات الإغلاق جراء كورونا.. فيديوغياب كامل للوعي.. أهالي المنوفية يقيمون فرحا كبيرا وسط تجمع المئاتالأحد.. انقطاع مياه الشرب عن 4 مراكز بالفيومخطة "الزراعة" للتوسع بمراكز التلقيح الصناعى لزيادة الإنتاج الحيوانى..اعرف التفاصيلاعراض خراج الاسنان منها مذاق ورائحة سيئة بالفم"التضامن" تقدم بلاغا للنائب العام بخصوص واقعة ترويع شابين لطفل من ذوي الإعاقة بكلب مفترس"الصحفيين" تعلن توافر كحول وكمامات لأعضائها وأسرهمأهالى سنهوت بالشرقية يقيمون فرحا شعبيا والشرطة تفضه

ترامب يتعهد بمكافحة "الإرهاب الإسلامي" خلال لقائه "مودي"

   -  
دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ):

شارك عشرات الآلاف من الأشخاص في حدث تم تنظيمه تحت رعاية وبحضور رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في ساحة رياضية بولاية تكساس الأمريكية، وألقى خلاله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تعهد فيها بمكافحة ما وصفه ب " الإرهاب الإسلامي " .

وكان الحدث الذي انطلق اليوم الأحد وتم إطلاق عليه اسم "هاودي مودي" وتعنى مرحبا مودى، باللغة الدارجة فى تكساس ، يحمل مظهر التجمعات الانتخابية النمطية لترامب. وتبادل الزعيمان عبارات الثناء بشكل متكرر.

وقال ترامب، أثناء تقديمه مودي ، إن رئيس الوزراء الهندي "سيعطي بعضًا من حكمته ، وإن حكمته عظيمة حقًا".

من جانبه أشاد مودي بوضع الاقتصاد الأمريكي في عهد ترامب وبـ "خفة ظل" الرئيس.

وجاء ذلك الحدث بعد فوز انتخابي حققه مودي، كما يأتي قبيل الانتخابات الأمريكية المقررة العام المقبل التي يكافح ترامب من أجل السيطرة فيها على ولاية تكساس والتي يوجد فيها مجتمع هندي كبير.

ولقى ترامب صيحات ابتهاج عندما تعهد بـ "مكافحة الإرهاب الإسلامي الراديكالي".

ومن المقرر أن يصل الزعيمان لاحقا إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة. ويلتقى ترامب حسبما هو مقرر مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة