في الذكرى 52 لتدمير المدمرة إيلات.. شهداء كتبوا قانونا جديدا في عالم البحارانخفاض بدرجات الحرارة يصاحبه أمطار رعدية.. الأرصاد تعلن طقس اليومالتموين: استمرار حذف غير المستحقين للدعم وإضافة الفئات الأولى بالرعايةنشرة الأخبار: لحظة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني.. و"التضامن" تطلق اليوم حملة الأسر البديلةالشمس تتعامد على وجه رمسيس الثاني في معبد أبوسمبلالأرصاد: أمطار غزيرة على القاهرة اليوم.. وسيول متوقعة بهذه المناطقحدث ليلًا| تقليص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وتفاصيل محاولة انتحار طالبة الشرقيةنشاط الرئيس السيسي والشأن المحلي.. أبرز عناوين صحف القاهرةرئيس صرف القاهرة: الشبكة عمرها 100 سنة ولن تتحمل أمطارًا تتجاوز 5 مللي"وفاء" تطلب الخُلع: "عايزني أكله محشي كل يوم"عيادة التأمين الصحي في الغردقة بدون «أنف وأذن وحنجرة»4500 سائح أجنبي ومصري يتابعون تعامد الشمس في «أبو سمبل» (صور)طراز معماري فريد..قرية بلاط الإسلامية عمارة تاريخية على أرض مصريةعايز أكسب الأهلي .. رسالة قوية من مرتضى منصور للزملكاوية.. فيديوالخطيب يتصدر تويتر بعد تأجيل لقاء الأهلي والجونة.. ومغردون: خليت الفرق خايفة تلاعبنامدافعا عن وزير الرياضة.. مرتضى منصور: سأرحل عن الزمالك في هذه الحالةإعلاء مصلحة الوطن.. تعليق ناري لوزير الرياضة على تهديد اللجنة الخماسية بالاستقالةشايل فرقته حرفيا.. إبراهيم عبد الجواد يشيد بـ عبد الله السعيد عقب انتقادهأمير عزمي: طارق حامد في يده أن يكون من أساطير الزمالكتأجيل مباراة الأهلي والجونة.. انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي مبكرا

كلوب: لا أقصد الضغط على جوارديولا لكن سيتي هو أفضل فريق في العالم

   -  
كلوب
"إنهم أفضل فريق في العالم، هذا ما أستطيع أن أقوله عنهم".. كان هذا تعليق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن منافسه مانشستر سيتي.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بعد مرور 6 جولات بالعلامة الكاملة وعقب الفوز على تشيلسي 2-1، متفوقا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق 5 نقاط.

ورد كلوب على سؤاله عن المنافسة مع مانشستر سيتي عقب مباراة فريقه مع تشيلسي.

وقال المدرب الألماني: "اعتقد أنهم أفضل فريق في العالم وهذا ما أستطيع قوله عن مانشستر سيتي".

وأضاف "لا أريد ممارسة الضغط على جوارديولا وكيف يمكنني أن أفعل ذلك؟ إنهم حقا رائعين في جميع اللحظات".

وتابع "نحن أيضا لسنا سيئين ولكن ليس هناك الكثير من الفرق التي تلعب بالطريقة التي يلعبون بها".

وواصل حديثه "نحاول الفوز في كل المباريات وإذا كان منافسنا أفضل سنحاول أن نكون في موقف أفضل عندما نلعب ضده".

وأكد كلوب "نحن نتحدث عن لقب بطولة متبقي بها 32 مباراة، وهذا أمر مبكر بعض الشيء".

وانتقل كلوب للحديث عن مباراة تشيلسي قائلا: "كنا جيدين في الكثير من أوقات المباراة وسجلنا هدفين رائعين، ولكن عندما سجل كانتي هدفه الرائع كان يجب أن ندافع عن الفوز".

وشدد "نحن لم نحقق الفوز هنا في ستامفورد بريدج منذ عدة سنوات لذلك كان علينا أن ندافع بقوة لنخرج بالانتصار".

وأتم تصريحاته "لا ينبغي أن أفاجأ بعد ذلك بشخصية فريقي، وأيضا نحن لا نقول كل يوم لأنفسنا يا إلهي إن شخصيتنا رائعة، علينا فقط أن نحارب من أجل كل شيء وأمامنا مهمة صعبة نريد تنفيذها".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة