النيابة تطلب تقرير فحص عملات ورقية مزورة ضبطت بحوزة محاسب فى الجيزةالحماية المدنية بالقليوبية تستخرج جثث عاملين توفوا داخل بالوعة صرفهل يحق للزوجة منع طليقها من السفر لعدم سداده النفقة؟علوم مسرح الجريمة.. كيفية أخذ بصمة صحيحة على المستند لتجنب عمليات النصبهل الإعلان يحقق المساواة وتكافؤ الفرص لشغل الوظائف؟.. فتوى قانونية تجيباستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بمدينة نصرمفاجأة وانسحاب.. كواليس 13 ساعة تحقيقات مع "فتاة تيك توك" و6 اخرينوفاة الفنان الكبير حسن حسني عن عمر 89 عامًاشاهد.. بوسي شلبي تعلن مكان صلاة الجنازة على الفنان الكبير حسن حسنيشاهد.. أحمد السقا ينعي حسن حسني بكلمات مؤثرةشاهد.. محمد منير يبكى فى حفله الأخير فرحا بنجاح "حدوتة مصرية"ابنه رجاء الجداوى تكشف حالتها الصحية: المشكلة فى ارتفاع درجة الحرارةأحمد فهمى: تعلمت من أحمد السقا هذه الأمور وأصبحت أتصرف مثلهبصورتين من الطفولة.. إيمى طلعت زكريا: "أنا وبابا يا ترى شبه بعض؟"احتمالية تأجيل مهرجان Coachella للعام المقبل رغم إعلان عقده فى أكتوبرانتشال جثتي عاملي صرف صحي توفيا أثناء تسليك بالوعة بقليوببعد 100 يوم.. خبير يضع خطة متكاملة للتعامل مع أزمة كورونا في مصرشكله جعان.. تمساح يحاول افتراس "لوحة معدنية" على الجدران.. فيديوإزالة 1022 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والزراعات وبناء مخالف بالغربيةلقب بلا احتفال.. سالزبورج النمساوي يتوج بأول بطولة أوروبية بعد أزمة فيروس كورونا

كلوب: لا أقصد الضغط على جوارديولا لكن سيتي هو أفضل فريق في العالم

   -  
كلوب
"إنهم أفضل فريق في العالم، هذا ما أستطيع أن أقوله عنهم".. كان هذا تعليق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن منافسه مانشستر سيتي.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بعد مرور 6 جولات بالعلامة الكاملة وعقب الفوز على تشيلسي 2-1، متفوقا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق 5 نقاط.

ورد كلوب على سؤاله عن المنافسة مع مانشستر سيتي عقب مباراة فريقه مع تشيلسي.

وقال المدرب الألماني: "اعتقد أنهم أفضل فريق في العالم وهذا ما أستطيع قوله عن مانشستر سيتي".

وأضاف "لا أريد ممارسة الضغط على جوارديولا وكيف يمكنني أن أفعل ذلك؟ إنهم حقا رائعين في جميع اللحظات".

وتابع "نحن أيضا لسنا سيئين ولكن ليس هناك الكثير من الفرق التي تلعب بالطريقة التي يلعبون بها".

وواصل حديثه "نحاول الفوز في كل المباريات وإذا كان منافسنا أفضل سنحاول أن نكون في موقف أفضل عندما نلعب ضده".

وأكد كلوب "نحن نتحدث عن لقب بطولة متبقي بها 32 مباراة، وهذا أمر مبكر بعض الشيء".

وانتقل كلوب للحديث عن مباراة تشيلسي قائلا: "كنا جيدين في الكثير من أوقات المباراة وسجلنا هدفين رائعين، ولكن عندما سجل كانتي هدفه الرائع كان يجب أن ندافع عن الفوز".

وشدد "نحن لم نحقق الفوز هنا في ستامفورد بريدج منذ عدة سنوات لذلك كان علينا أن ندافع بقوة لنخرج بالانتصار".

وأتم تصريحاته "لا ينبغي أن أفاجأ بعد ذلك بشخصية فريقي، وأيضا نحن لا نقول كل يوم لأنفسنا يا إلهي إن شخصيتنا رائعة، علينا فقط أن نحارب من أجل كل شيء وأمامنا مهمة صعبة نريد تنفيذها".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة