غدا.. انطلاق المؤتمر العلمي السنوي لكليات الصيدلة بجامعة أسيوطللتالف والمفقود.. الإجراءات والمستندات المطلوبة لتركيب عداد مياه جديدمصرع شخص إثر انقلاب جرار زراعي بترعة في أسيوطسقوط أمطار خفيفة بكفرالشيخ.. المحافظ يعلن الطوارئ ويوجه بتسيير المروررئيس وزراء إثيوبيا يهدد مصر بالحرب: لا توجد قوة تمنعنا من وقف سد النهضةمستثمرو شرم الشيخ يرحبون قرار بريطانيا رفع الحظر عن شرم الشيختسليم أجهزة كهربائية لـ20 عروسة من الأيتام في المنياصرف مساعدات مالية وعلاج على نفقة الدولة في لقاء محافظ الدقهلية بالمواطنينالوادي الجديد تواجه زحف الرمال المتحركة بزراعة الغرود الرمليةقطع الكهرباء عن 4 مناطق في قناعبدالجابر: بني سويف تمتلك مقومات لتصبح مركزا جاذبا استثماريا وتنمويا"التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية مهربة داخل مخبأ سري بالشرقية (صور)الوادي الجديد توفر رحلتي طيران شهريا لمنطقة شرق العويناتمصرع شخص انقلب به جرار زراعي في ترعة كمبوها بأسيوطنملة تتسبب في دخول الفنانة سارة نخلة إلى المستشفى: «كنت بموت من الوجع»ممدوح عيد: أين العدل؟ ما يحدث لـ بيراميدز غير مقبول ولن يتم السكوت عليه مجددااستراحة الدوري المصري - أسوان (1) - (0) إنبي.. نهاية الشوط الأولغدًا.. وصول طاقم حكام لقاء الزمالك وجينيراسيون القاهرةملعب لينيتيه يستضيف مباراة الذهاب بين بطل سيشل والمصري (صور)بيراميدز يفتح النار ويوجه رسائل قاسية لاتحاد الكرة

ميدو يعلن عبر في الجول حضور حفل "ذا بيست" بدعوة من الفيفا كمصري وحيد

   -  
الزمالك - المقاصة - ميدو
كشف أحمد حسام "ميدو" مدرب مصر للمقاصة عن حضوره حفل “The Best” بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال ميدو في تصريحات لـ: "أسافر صباح غد الإثنين إلى مدينة ميلانو لحضور حفل ذا بيست لجوائز الأفضل من قبل الفيفا".

ويعد ميدو هو المصري الوحيد المدعو من قبل الفيفا للمشاركة في الحفل، والذي سيشهد اختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2019.

ويتنافس الثلاثي ليونيل ميسي نجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وفيرجيل فان دايك مدافع ليفربول على جائزة أفضل لاعب.

ميدو قاد مصر للمقاصة لافتتاح بطولة الدوري صباح اليوم الأحد بالفوز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويستعد مصر للمقاصة لمواجهة الزمالك في الثالث من شهر أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الثانية من الدوري.

ميدو أحد نجوم الكرة المصرية تاريخيا، ويملك في رصيده 50 مباراة دولية. سجل فيهم 19 هدفا.

واعتزل ميدو كرة القدم عام 2013 بعد مسيرة حافلة، بدأها في نادي الزمالك، ولعب خلالها لعدة أندية أوروبية، أبرزها سيلتا فيجو الإسباني، وأوليمبيك مارسيليا، وأياكس أمستردام، وتوتنام، ووست هام وويجان أتليتك، وميدلسبره.

صاحب الـ36 عاما حقق مع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2006، فيما حقق بطولة كأس مصر كمدرب رفقة نادي الزمالك عام 2014.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة