وفقا للحرارة والأسعار.. إليك أرخص الأماكن السياحية في الشتاءمجدي يطلب فسخ عقد الزواج: مراتي صبغت شعرها بمصروف البيت كلهمحافظ الوادى الجديد: استلام خرائط الأحوزة العمرانية للمدن والقرى بعد اعتمادهاضبط عاطل بحوزته بندقية آلية و28 تذكرة هيروين بالمحلةإصابة طفلة بالشرقية بنزيف فى المخ إثر سقوطها من الطابق الثالثغرق طفلين بشواطئ رأس البرجمباز الشرقية يحصد 10 ميداليات فى بطولة الجمهورية"يحتاج للراحة 3 أسابيع".. طبيب الخطيب يوضح حالته الصحيةالموت يفجع أحمد مكيأخبار الفن.. هجوم حاد على كندة علوش.. سلمى أبو ضيف تثير الجدل مع شاب إيطاليماحدش وقف جنبك .. شاهد| رانيا ملاح في أحدث جلسة تصوير على إنستجرامبعد نجاح السرداب.. رشا الخطيب تعود ببرنامج لخطبة ديسمبر المقبلحازم إيهاب يكشف لـ كاميرا صدى البلد كواليس عرض سكة سفر .. فيديوناصيف زيتون يحصد 43.7 مليون مشاهدة لـ كليب تكة.. فيديوبلقيس تحصد 11.5 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف .. فيديوماكرون: علمت بالانسحاب الأمريكي من سوريا في "تغريدة"بالفيديو.. فولفو تزيح الستار عن أيقونتها الكهربائية بالكامل "XC40 ريشارج""مبادرة ثلاثية" من ماكرون للقاء أردوغان: لإعادة تركيا إلى العقلانيةالجيش السوري يدخل قرى جديدة في الريف الغربي بالحسكةرئيس تونس المؤقت يستعرض الاستعدادات لجلسة أداء قيس سعيد اليمين

أم لتسعة أطفال تتنافس على منصب محافظ بنك إنجلترا.. اعرف القصة

   -  

تتنافس أم لتسعة أطفال، المعروفة باسم "السيدة الخارقة للمدينة"، على أن تصبح أول امرأة تشغل منصب محافظ بنك إنجلترا فى تاريخه الذى يمتد إلى 325 عامًا.

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية أنه تم إجراء مقابلة مع الممثلة المالية العالية هيلينا موريسي (53 عامًا) لتولى المهمة من الكندي مارك كارني عندما يغادر هذا المنصب في يناير.

ويعتقد أن هيلينا - مديرة تنفيذية لإدارة الصناديق - واحدة من حوالي تسعة مرشحين تم تسميتهم وترشيحهم لهذا المنصب، واحدة من أكثر وظائف الخدمة العامة شهرة في البلاد.

وتعيش هيلينا في نوتنج هيل، غرب لندن، مع زوجها ريتشارد، راهب بوذي، وتتراوح أعمار أطفالهم التسعة بين 10 و27 عامًا، ويشمل المغني وكاتب الأغاني المشهور فلو، 24 عامًا.

وقالت هيلينا إن وجود الكثير من الأطفال ساعدها في حياتها المهنية، حيث أصبحت تقبل "درجة معينة من الفوضى"، وأضافت: "يعتقد الناس أنني يجب أن أكون منظمة بشكل جيد بشكل لا يصدق، ولكن في بعض الأحيان يتعين عليك فقط أن تترك الأمر".

وقد تحدثت عن هدفها للحصول على توازن جيد بين العمل والحياة، قائلة: "أنا أحب أن يكون هناك تغيير جذري في فكرة أنه عليك أن تعمل كل ساعة يتم منحك فيها لتكون ناجحًا في وظيفتك، ساعات العمل الطويلة ليست جيدة لأي شخص وليست جيدة لإدارة المخاطر.

وفي عام 2010 أسّست "نادي 30٪" لجذب مزيد من النساء إلى مجالس إدارة شركات FTSE 100، وساعدت على رفع نسبة المديرين السيدات من 12.5 إلى 32.6 في المائة.

عائلة هيلينا موريسى
هيلينا موريسى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة