يوم فى حياة ملكة جمال مصر 2019.. قراءة ورياضة ومطبخالبابا تواضروس يزور مجلس الشيوخ البلجيكيالكنيسة الرسولية تستضيف 125 قسا فى مؤتمر بوادى النطرونالزراعة تنظم دورة تدريبية حول أمراض الخضر الأحد المقبلوفاة اللواء حمدى الحديدى أحد أبطال حرب أكتوبر وآسر عساف ياجورىالغندور للأهلي: هل يسير برشلونة والريال على خطاكم بعد تأجيل الكلاسيكو؟لاعب وسط الزمالك يجرى عملية جراحية فى غضروف الركبةس وج.. كل ما تريد معرفته عن ودية الأهلي المحتملة أمام إنتر ميلان أو الريالمدرب المصرى يكشف سر غضب أموتو فى مباراة المقاصةالمقاولون: مباراة الزمالك صعبة.. نشعر بالظلم لكن النحاس بطل هذه المواجهات7 أرقام قبل مباراة الاتحاد السكندرى ووادى دجلةنشرة سوبر كورة.. لاعب الزمالك يغيب شهر ونصف.. الأهلى يرفض التفريط فى ثنائى الدفاعحسام البدرى يحدد 15 نوفمبر موعدا لسفر المنتخب إلى جزر القمرعمومية الرماية تعتمد ميزانية الاتحاد وخطة نشاط الموسمفايلر يُعلّق على أنباء تدريب منتخب سويسرا.. اعرف التفاصيلالقاهرة: 31 أكتوبر آخر موعد لاستكمال إجراءات التقنين الأراضيإيرادات الخميس.. "joker" الأول و"Gemini man" في المركز الثالثبشرى: "العالم اتجنن وحال الوطن العربي مُحزن""إيد واحدة وشعار واحد".. هيفاء وهبي تعلق على أحداث لبنانتعليقًا على افتتاح البوليفارد.. هاني شاكر: الرياض حاضنة للفن الراقي

تويتر يسمح بتغريدات تحمل تحريضا على الدم بمصر على الرغم من سياسته ضد العنف

   -  

على الرغم من تشديد موقع "تويتر"، كثيرًا على سياسته الجديدة، التى تتضمن التحذير من ممارسة العنف، أو التحريض عليه باستخدام تغريدات الموقع، إلا أن تويتر سمح بوجود بعض التدوينات التى تخالف سياسته الجديدة، وتحرض على العنف والدم فى مصر.

إذ نشر أحدهم تغريدة مفادها، "عشان نخرج من كل التحليلات والكلام اللي ملوش فايدة، كل التحركات فى مصر، على السوشيال أو الشارع مفيدة، لكن محدش يقدر يقيس حجمها، امتى نقدر نعرف الحكاية أول ما تنزل نقطة دم هتوضح كل حاجة".

وانتشرت التغريدة عبر الموقع، رغم سياسته المشددة ضد التحريض على العنف، إذ ذكر مركز المساعدة التابع لموقع تويتر: "لا يجوز لك التهديد بارتكاب أعمال عنف ضد فرد أو مجموعة أفراد. ونحظر أيضًا تمجيد العنف. اعرف المزيد عن سياسات التهديد العنيف وتمجيد العنف.

قوانين تويترقوانين تويتر

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة