وزارة الطيران تؤكد حقيقة الفيديو المتداول عن تراكم المياه بصالات السفر بمطار القاهرةأمطار بالقاهرة والسواحل الشمالية.. تعرف على حالة طقس الغدالتعليم: إرسال خطاب للمديريات التعليمية بمحافظات القاهرة الكبرى بتعطيل الدراسة غدا وسيرها بباقي المحافظات"الكهرباء": طوارئ بالشركات.. وفصل بعض المهمات الكهربائية أثناء سوء الأحوال الجوية حرصا على سلامة المواطنينالصحة: خطة شاملة للتأمين الطبي لمواجهة السيول ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفياترئيس جامعة الأزهر: تعطيل الدراسة بكليات "الدراسة ومدينة نصر والقليوبية" بسبب الأحوال الجوية"الخشت": مجموعة عمل لمتابعة سقوط الأمطار والتأكد من سلامة المبانى وفصل الكهرباء عند الحاجةإصابة 4 أشخاص فى حادث مروري أعلى الدائريبسبب الأمطار .. فرق طوارئ على مدار اليوم لتلقى شكاوى انقطاع الكهرباءالتنمية المحلية تعلن حالة الطوارئ لمواجهة السيول والأمطارأكاديمي يطالب بتعميم الحملات الإعلانية التوعوية في كافة المجالاتالسيسي: مصر من أكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيااهم الاخبار .. المطار يكشف حقيقة غرق الصالات بمياه الأمطار.. والخارجية تستنكر تصريحات رئيس وزراء إثيوبيا بشأن سد النهضةشاهد.. بسام راضي يستعرض لحظة وصول الرئيس السيسي لـ سوتشينائب "سوريا الديمقراطية": هدفنا وقف إطلاق النار وإفساح المجال للحوارتوسيع نطاق التحقيق الأمريكي في ممارسات "فيسبوك" الاحتكاريةمنشآت اكسبو 2020 ترتفع في صحراء دبيتعطيل الدراسة بكليات الأزهر بالقاهرة الكبرى غدًامصر تقبل دعوة أمريكية لاجتماع مع أثيوبيا والسودان حول سد النهضةالسعودية تطالب بإخلاء الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل

رئيس دولة الاحتلال: الحكومة المستقرة يجب أن تضم حزبي نتنياهو وجانتز

   -  
الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين

القاهرة – مصراوي:

اعتبر رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي، رؤوفين ريفلين، أن ما اسماها "حكومة مستقرة"، يجب أن تضم حزبي بنيامين نتانياهو "الليكود"، وبيني جانتز "أزرق أبيض"، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية".

وستبدأ مساء اليوم مشاورات رئيس دولة الاحتلال مع قادة الأحزاب الفائزة بالانتخابات على الهواء مباشرة.

وتبدأ المشاورات مع حزب "أزرق أبيض" ومن ثم "الليكود" ولاحقا "القائمة المشتركة ثم "شاس" يليه حزب "إسرائيل بيتنا" وذلك بواقع 45 دقيقة لكل حزب.

ويوم غد الإثنين يستأنف المشاورات في ساعات الصباح مع "يهودوت هتوراه" ثم "يمينا" يليه" تحالف "العمل-جيشر" ومن ثم "المعسكر الديمقراطي" أيضا بواقع 45 دقيقة لكل حزب.

ويوم الأربعاء يتلقى ريفلين النتائج النهائية للانتخابات ليقرر بعدها اسم عضو الكنيست الذي سيكلفه بتشكيل الحكومة دون استبعاد إمكانية أن يجري مشاورات إضافية مع قادة الحزبين الكبيرين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة