أمين عام الأطباء يوضح بعض الملاحظات على مشروع قانون المهن الطبيةعطية: قانون نزع الملكيات منذ 30 عاما ويحتاج إلى تعديل بما يتوافق مع العصر الحالىمنظومة الشكاوى الحكومية تتلقى 21 ألف شكوى واستغاثة طبية في يونيورئيس هيئة المساحة: راعينا مصالح المواطنين في قانون نزع الملكية للمنفعة العامةتعرف على جهود منظومة الشكاوى الحكومية لإنقاذ المواطنين من كورونا«الصحفيين»: توافر كمامات N95 وواقي وجه وكحول بمقر النقابةمنظومة الشكاوى: حجز مسن بمستشفى مطاي لإصابته بـ كوروناخبير الإدارة المحلية: قانون نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة به مزايا لكنه أغفل رأي المواطنالبيئة تصدر الدليل الإرشادي لرحلات المحميات الطبيعية في ظل كوروناالتضامن: صرف 3.6 مليار من معاشات يوليو في 3 أيامهالة صدقي تودع أبطال "ليه لأ" تزامنا مع عرض الحلقة الأخيرةأصالة عن محمد رحيم: "استفزني لأقدم أجمل ما عندي""الجونة السينمائي" يُذكر صناع الأفلام: فرصة التقديم للمنصة متاحة حتى 10 يوليوعمر السعيد يوجه رسالة لمخرجة ومؤلفة "ليه لأ"50 % بدلا من 25%.. غرفة صناعة السينما تنتظر رد رئيس الوزراء على زيادة الأعداد بدور العرضسوسن بدر: «بهتم بشكلي وبشرتي بس مش حابة أمسح من عليها تغيرات السنين»بعد تنمرها على المحجبات.. الجمهور يبحث عن ميس حمداننسرين طافش تشعل السوشيال ميديا بصورة لها.. شاهدمجتمع عجيب.. عمرو محمود ياسين يعلق على أزمة إسعاد يونسبايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا.. الليلة

رئيس دولة الاحتلال: الحكومة المستقرة يجب أن تضم حزبي نتنياهو وجانتز

   -  
الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين

القاهرة – مصراوي:

اعتبر رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي، رؤوفين ريفلين، أن ما اسماها "حكومة مستقرة"، يجب أن تضم حزبي بنيامين نتانياهو "الليكود"، وبيني جانتز "أزرق أبيض"، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية".

وستبدأ مساء اليوم مشاورات رئيس دولة الاحتلال مع قادة الأحزاب الفائزة بالانتخابات على الهواء مباشرة.

وتبدأ المشاورات مع حزب "أزرق أبيض" ومن ثم "الليكود" ولاحقا "القائمة المشتركة ثم "شاس" يليه حزب "إسرائيل بيتنا" وذلك بواقع 45 دقيقة لكل حزب.

ويوم غد الإثنين يستأنف المشاورات في ساعات الصباح مع "يهودوت هتوراه" ثم "يمينا" يليه" تحالف "العمل-جيشر" ومن ثم "المعسكر الديمقراطي" أيضا بواقع 45 دقيقة لكل حزب.

ويوم الأربعاء يتلقى ريفلين النتائج النهائية للانتخابات ليقرر بعدها اسم عضو الكنيست الذي سيكلفه بتشكيل الحكومة دون استبعاد إمكانية أن يجري مشاورات إضافية مع قادة الحزبين الكبيرين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة