تركي آل الشيخ يوجه كلمة للمصريين: «الرسالة وصلت؟»"نظرية التباعد الاجتماعى في المسرح" في العدد (44) من "الشارقة الثقافية"عقار هيدروكسي كلوروكوين يسبب نتائج كارثية.. لجنة مكافحة فيروس كورونا: تغيير بروتوكول العلاج خلال ساعات80 خدمة.. الاتصالات: إطلاق الخدمات الرقمية على مستوى الجمهورية يوليو المقبل.. فيديوالبرنامج لا يمنح أموالًا للمستخدمين.. تيك توك: لا نسمح بنشر المحتوى الفاضح وبيانات المشتركين مشفرة..فيديوعاش شهيدًا.. زوجة أحمد شبرواي: الاختيار كشف الفكر المتطرف للجماعات الإرهابية.. فيديوقاتل منسى بمسلسل الاختيار: طفل حاول قتلى بمسدس لعبة انتقاما للشهيد.. فيديوعشان يطلعوا كدا.. مصطفى درويش: كنت راسم شخصية فتحي وعزت في دماغي.. فيديومحمود البزاوي: عادل إمام موجود في كل مدارس التمثيل..فيديوخبير نفسي: تطبيق تيك توك مصمم بغرض إدمان المستخدمين لهاليوم.. محكمة النقض تعود للعمل بعد تأجيل جلساتها منذ منتصف مارس الماضىاستعجال تقرير المعمل الجنائى بشأن حريق محكمة العياطالعثور على جثة بائع متجول بنهر النيل بدسوق تخلص من حياته لمرور بحالة نفسيةمصرع عاملين ببالوعة صرف صحى بقليوبمصادر: القبض على 7 متهمين في واقعة "فتاة تيك توك"إدوارد: شخصيتى فى "البرنس" إبداع من محمد سامىشاهد.. محمد منير يبكى فى حفله الأخير بسبب نجاح "حدوتة مصرية"4 ماسكات فواكه لتنظيف وتجديد شباب بشرتك بخطوات سهلة وبسيطة" تموين الغربية" يضبط 32 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواق"رجال الأعمال" تتواصل مع الصين لاستضافة مؤتمر طريق الحرير 2021

عمرو مرعي ينقذ المقاصة من فخ أسوان ويقود فريقه للفوز 3 / 2

   -  
نجا الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، من فخ مضيفه أسوان، بعدما حقق فوزا صعبا بنتيجة 3 / 2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد أسوان، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الممتاز.

وتقدم خالد أوتشو المقاصة بهدف في الدقيقة 30، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض ليسجلوا هدفين متتالين عن طريق محمود نعيم وأحمد عبد الظاهر في الدقيقتين 33 و37.

"مرعي وفوافي ومحمد إبرهيم" يقودون هجوم المقاصة أمام أسوان

وفي الشوط الثاني، أنقذ عمرو مرعي فريقه من فخ الهزيمة بعدما أحرز هدف التعادل في الدقيقة 64، قبل أن ينجح نفس اللاعب في خطف النقاط الثلاث المقاصة بالهدف الثالث في الدقيقة 82.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو