لتجنب الغرامات.. 9 وسائل لدفع فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا (الروابط)دراما صناعة الوعى.. غدا باليوم السابعالصحة تنصح مرضى السكر بعدم الإفراط فى تناول كحك العيد.. انفوجرافشيخ الأزهر يوجه رسالة بـ15 لغة لقادة العالم لمساندة شعب فلسطينسي إن إن: البيت الأبيض متفائل بمفاوضات مصر لوقف إطلاق النار بالأراضي الفلسطينيةأسوأ أنواع المشروبات لصحة قلبك.. احذر تناولهاانتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها حسب لطريقة تحضيرهارسائل من «عرب 48»: جماعات متطرفة تنظم هجمات تحت أعين الشرطة الإسرائيليةإسرائيل تعتقل نائب رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطينيمجلس الأمن الدولى يبحث الأوضاع فى فلسطين الأحددعوة أمريكية لاستئناف مفاوضات سد النهضة «على وجه السرعة»مجلس الأمن يجتمع لبحث تطورات الأوضاع فى فلسطين«كفى الصمت والكيل بمكيالين».. بيان من شيخ الأزهر بشأن فلسطين بـ15 لغة بينها العبريةحروب لا ناقة لنا فيها ولا جمل.. محمد على يحارب لصالح العثمانيين فى اليونانغراميات مصطفى صادق الرافعى.. هل أحب الراحل مى زيادة من طرف واحد؟أول تطوير لنظام تداول السندات الحكومية منذ 19 عامًاننشر ملامح مشروع قانون تنظيم التكنولوجيا المالية في الأنشطة غير المصرفيةشهداء الداخلية.. منع الشر تمنه غاليمحمد مبروك.. أيقونة البطولة والشرفالشهيد أحمد فايز.. «حبيب الصعايدة» وبطل مأمورية الواحات

عمرو مرعي ينقذ المقاصة من فخ أسوان ويقود فريقه للفوز 3 / 2

   -  
نجا الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، من فخ مضيفه أسوان، بعدما حقق فوزا صعبا بنتيجة 3 / 2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد أسوان، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الممتاز.

وتقدم خالد أوتشو المقاصة بهدف في الدقيقة 30، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض ليسجلوا هدفين متتالين عن طريق محمود نعيم وأحمد عبد الظاهر في الدقيقتين 33 و37.

"مرعي وفوافي ومحمد إبرهيم" يقودون هجوم المقاصة أمام أسوان

وفي الشوط الثاني، أنقذ عمرو مرعي فريقه من فخ الهزيمة بعدما أحرز هدف التعادل في الدقيقة 64، قبل أن ينجح نفس اللاعب في خطف النقاط الثلاث المقاصة بالهدف الثالث في الدقيقة 82.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة