فيديو| سعد الصغير يلوم الفنانين على عدم حضور جنازة حسن حسنيصورة| هند صبري تهنئ والدتها بمناسبة عيد ميلادهاعمرو دياب ينعى الفنان الراحل حسن حسني"دبي السينمائي" ناعيا حسن حسني: "الفنان الرائع صاحب البصمة"هاني شاكر ينعى الفنان حسن حسنيفيديو| قبل طرحها.. استمع إلى مقطع من أغنية فضل شاكر "غيب"فيديو| بعد ارتفاع درجة حرارتها.. بدرية طلبة تطمئن الجمهور على رجاء الجداويرئيس نادي القضاة: نتمنى مد فترة الحظر وتأجيل استئناف العمل حتى انتهاء ذروة كوروناوزيرة الصحة: لا نعلم حتى الآن إذا كنا فى مرحلة ذروة فيروس كورونا.. فيديووزيرة الصحة: التوسع فى مستشفيات علاج كورونا بزيادة عددها 376 مستشفىالسيسى يؤكد لماكرون فى اتصال هاتفى: موقف مصر ثابت تجاه الأزمة الليبيةالصحة تناشد المتعافين من كورونا بالتبرع بالبلازما بعد 14 يوما من الشفاءالصحة تعتمد سلسلة تحليل بخلاف PCR كدليل على الإصابة بكورونا.. اعرف التفاصيل«الكمامة» أو الغرامة.. غدًا بـ"اليوم السابع"2020 بتكمل جمايلها.. حشرة "الزيز" تخرج من باطن الأرض.. ما قصتها؟ فيديوالصحة 5400 وحدة و1000 قافلة لتوزيع أدوية كورونا على مخالطى الحالات الإيجابيةتعرف على جهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن بالشارع خلال شهر.. فيديوالجيش الليبى: إسقاط ثلاث طائرات تركية مسيرة بالقرب من مدينة بنى وليد«نايل سينما» تحتفي بالفنان حسن حسني اليوم وغداالنقود الورقية والطوابير.. هل تختفي بعض العادات الاجتماعية بسبب كورونا؟

لفتة إنسانية.. شاهد.. ما فعله كهربا مع حارس الزمالك ومؤمن زكريا

   -  
كهربا و جنش

حرص محمود عبد المنعم كهربا نجم فريق الفيس البرتغالي على دعم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك والمنتخب ومؤمن زكريا نجم فريق الأهلي خلال تواجدهما في ألمانيا لتلقي العلاج.

ونشر محمود كهربا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام " صوره تجمعه بـ جنش و مؤمن زكريا.

وعلق عليها قائلا: "من زيارتي اليوم لاخواتي مؤمن وجنش ربنا يشفيهم إن شاء الله ".

ويتواجد جنش في المانيا لتلقي العلاج عقب إصابته خلال مران المنتخب بـ بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بقطع في وتر اكليس وسيغيب من 6 لـ 8 اشهر

كما سافر مؤمن زكريا نجم الأهلي لـ المانيا الجمعة الماضية لتلقي العلاج و العودة سريعا لـ فريق الأهلي.

وسافر محمود كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية بشكل مفاجئ لـ البرتغال دون علم وموافقة ناديه السابق الزمالك ليعلن انضمامه لفريقه البرتغالي مما تسبب في أزمة كبرى بينه وبين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة