بعد استرجاع الأموال والهدايا.. تركي آل الشيخ: سأساهم بها في صندوق «تحيا مصر»شبورة وطقس معتدل اليوم على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 32 درجةالتعليم لطلاب الثانوية العامة: ركزوا فى مراجعة المقررات والامتحان فى موعدهخطاب شكر من السفارة الأمريكية لمستشفى إسنا للحجر الصحى للعناية بسائحين مرضىغير التطهير والنظافة.. فوائد "لا تتخيلها" لتنظيف المنزلسعر الدولار يهبط أمام معظم العملات اليومسيبك من الصبغة.. 6 طرق طبيعية لتفتيح لون شعرك بأمانروتين العناية بالبشرة أثناء ارتداء الكمامة بشكل يومى.. 3 حاجات لازم تعرفيهاغالبية القراء يؤيدون تغليظ عقوبة التعدى على نهر النيل بعد تزايد المخالفاتروشتة هامة لمزارعى الموز لزيادة الإنتاج من خبراء وزارة الزراعةمحمد إمام يشارك فى موسم رمضان 2021 بتوقيع الكاتب باهر دويدارتأجيل بدء تصوير فيلم هنيدى "النمس والإنس" شهرا لهذا السببللرجل.. هذا القميص يتربع على عرش الموضةأمين صندوق النادي المصري: عودة الدوري صعبة.. ومحاولات للصلح مع التوأم.. فيديوأخبار الرياضة | مرتضى منصور يرد على بيان الأهلي.. وإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ فيروس كوروناقناة الزمالك تحتفل بمئوية النادي المصري.. الخميسشادي محمد عن أزمة نادي القرن: في حد ليه حق بيدور عليه بعد 20 سنةطقس الـ3 أيام المقبلة: ارتفاع درجات الحرارة وأمطار خفيفة ورياح  مثيرة للرمال والأتربةمعروف يوسف يرحب بالمبادلة ضمن صفقات الزمالك ..بشرطجهاز الشيخ زايد يبدأ تسليم وحدات مشروع "JANNA" بالشيخ زايد.. الأحد

جامعة أسيوط تطلق ماراثون للدراجات تزامنًا مع مبادرة «دراجة لكل طالب»

   -  
انطلاق ماراثون سباق الدراجات - أرشيفية

أطلقت جامعة أسيوط ماراثون للدرجات بالزى الرياضي، بقيادة الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمال محمد على، عميد كلية التربية الرياضية وحشد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات.

وقال «غريب» إن ماراثون الدراجات يأتي في إطار تفعيل إدارة الجامعة لمبادرة وزارة التعليم العالي بعنوان «دراجة لكل طالب»، وهي مبادرة رياضية على مستوى الجامعات المصرية تهدف إلى تشجيع طلاب الجامعة على ممارسة رياضة ركوب الدراجات واستخدامها كوسيلة شخصية غير مكلفة للانتقال لما لها من مميزات في الحد من تلوث البيئة ورفع اللياقة البدنية للطلاب وللأفراد بوجه عام من جميع الأعمار.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الماراثون انطلق من أمام المبنى الإداري للجامعة ليجوب مختلف أنحاء الحرم الجامعي لمدة 30 دقيقة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة