هكذا تعتني بالأثاث الجلدي الأملسالأعلى للثقافة يناقش تجديد الخطاب الدينى بدار الوثائق فى الفسطاطمليون و 754 ألف دولار إيرادات فيلم Avengers: Endgame فى مصر"موناليزا" أغنية سينجل جديدة لـ عصام كاريكا في الأيام المقبلةماجد المهندس يطمئن محبيه على سلامة أمير الكويتقومى المرأة بكفرالشيخ: توعية 47 ألف سيدة وفتاة بخطورة الشائعاتموسم الرياض.. تركي آل الشيخ يمازح عمرو دياب: ده أصغر منيعميد الإعلام الأسبق توضح كيفية تطوير المحتوى الإعلامي للدولةاحتفالات موسم الرياض.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لشعب مصرأمراض تصيب العين بعد سن الـ50.. احذرهاسقوط طائرة تركية مُسيرة في سوريابعد سنوات من العمل.. الكشف عن بدلة فضاء للسير على القمر 2024أمير كرارة يستضيف الميرغنى وشيماء سيف وهيثم شاكر فى "سهرانين".. الجمعةالفقي: إسرائيل تنتج أفلاما مشابهة لـ"الممر"تعيين عبد الجابر رئيسا لمدينة القرنة غرب الأقصرالتنمية المحلية تكشف عن ترخيص 248 ألفا و110 "توك توك" للعمل بالقرى والنجوعما الحد الأقصى لحيازة النقد الأجنبى عند دخول أو مغادرة البلاد؟البرلمان يواجه وزارة الإسكان بـ33 طلب إحاطة و3 أسئلة.. اقرأ التفاصيلالتحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتب

جامعة أسيوط تطلق ماراثون للدراجات تزامنًا مع مبادرة «دراجة لكل طالب»

   -  
انطلاق ماراثون سباق الدراجات - أرشيفية

أطلقت جامعة أسيوط ماراثون للدرجات بالزى الرياضي، بقيادة الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمال محمد على، عميد كلية التربية الرياضية وحشد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات.

وقال «غريب» إن ماراثون الدراجات يأتي في إطار تفعيل إدارة الجامعة لمبادرة وزارة التعليم العالي بعنوان «دراجة لكل طالب»، وهي مبادرة رياضية على مستوى الجامعات المصرية تهدف إلى تشجيع طلاب الجامعة على ممارسة رياضة ركوب الدراجات واستخدامها كوسيلة شخصية غير مكلفة للانتقال لما لها من مميزات في الحد من تلوث البيئة ورفع اللياقة البدنية للطلاب وللأفراد بوجه عام من جميع الأعمار.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الماراثون انطلق من أمام المبنى الإداري للجامعة ليجوب مختلف أنحاء الحرم الجامعي لمدة 30 دقيقة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة