هذه النصائح تجعل منزلك ملائما للحيوانات الأليفةنص رسالة ترامب لأردوغان ليلة الهجوم على سوريا: «لا تكن أحمقا»داخلها مخلوقات قاتلة مخفية.. تحذيرات من لعبة شهيرة تهدد الأطفالمؤسس المخابرات القطرية: مصر المسؤول التاريخي عن أمن وسلامة العربشطة يكشف سر اشتعال أزمة الزمالك وجينيراسيون السنغالي ..فيديوكتبوا أسماءهم بالذهب.. رسالة أمير مرتضى لـ لاعبي الزمالك لكرة اليدمباراة ودية وموانا.. 4 مشاهد من علاقة محمد صلاح بـ نجلته مكةهكذا تعتني بالأثاث الجلدي الأملسالأعلى للثقافة يناقش تجديد الخطاب الدينى بدار الوثائق فى الفسطاطمليون و 754 ألف دولار إيرادات فيلم Avengers: Endgame فى مصر"موناليزا" أغنية سينجل جديدة لـ عصام كاريكا في الأيام المقبلةماجد المهندس يطمئن محبيه على سلامة أمير الكويتقومى المرأة بكفرالشيخ: توعية 47 ألف سيدة وفتاة بخطورة الشائعاتموسم الرياض.. تركي آل الشيخ يمازح عمرو دياب: ده أصغر منيعميد الإعلام الأسبق توضح كيفية تطوير المحتوى الإعلامي للدولةاحتفالات موسم الرياض.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لشعب مصرأمراض تصيب العين بعد سن الـ50.. احذرهاسقوط طائرة تركية مُسيرة في سوريابعد سنوات من العمل.. الكشف عن بدلة فضاء للسير على القمر 2024أمير كرارة يستضيف الميرغنى وشيماء سيف وهيثم شاكر فى "سهرانين".. الجمعة

أزمة الإصابات تداهم الأهلي من جديد

   -  

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعدادا لمواجهة سموحة في أولى مبارياته بالدورى الجديد ضمن حملته للدفاع عن لقبه الذي حصده الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يشهد مران اليوم فحصا شاملا للثنائي ياسر إبراهيم وعمرو السولية قبل بداية التدريبات الجماعية للوقوف على درجة إصابتهما وتحديد البرنامج العلاجى، حيث يعاني ياسر إبراهيم من اجهاد في عضلة السمانة واشتكى السولية من الإصابة بكدمة في وجه القدم.

وأعلن الأهلي بشكل رسمي ان محمود متولي سيغيب لفترة لن تقل عن اربعة أسابيع، بينما سوف يتم حسم أمر ياسر ابراهيم والسولية اليوم ، وقالت المصادر ان هناك اتجاها للدفع بحسام عاشور أساسيًا أمام سموحه للعب بجوار حمدي فتحي وإن كان بعض الاصوات داخل الفريق تميل للدفع بالمالي الو ديانج.

ويبحث الجهاز الفني عن حل لمشكلة النقص العددي في خط دفاع الفريق بعد إصابة الثنائى ياسر إبراهيم ومحمود متولي، وإن كانت عودة أيمن أشرف من الإيقاف سوف تحل جزءا كبيرا من الأزمة، بالإضافة إلى أن هناك حلا مطروحا آخر يتمثل في الدفع برامي ربيعة، ويتوقف هذا الأمر على حالته الفنية بعد شفائه من الإصابة.

ولا يزال الجهاز الطبي يواصل محاولاته لتجهيز لاعبيه ومن بينهم وليد ازارو للانضمام لمعسكر الفريق واللحاق بمواجهة إياب دور الــ32 لدورى الأبطال الأفريقي أمام كانو سبورت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة