صورة| خطوبة الفنان حازم إيهاببينها "Red وFaster".. أبرز أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةأصالة عن حسن حسني: " لم ألتقيه لكنه رعاني"أشرف زكي ردا على مهاجمي الفنانين بسبب حسن حسني: "ماحدش وصي علينا"النيابة تأمر بانتداب المعمل الجنائي واستدعاء عدد من العمال في حريق 3 ورش بمنطقة الحرفيينتعرف على موعد تظلمات النيابة العامة لدفعة 2016مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة موظف مدنى بسجن طرة مصابا بفيروس "كورونا"عاطل يشيع إصابة رئيس مباحث سجن برج العرب ومعاونه وسجناء بالكورونا للإفراج عن شقيقهضبط صاحب محل مكبرات صوت لإقامة حفل عرس بمنيا القمح بالشرقيةتفاصيل استدعاء الخارجية السودانية للقائم بالأعمال فى السفارة الاثيوبيةالصحة: تسجيل 1367 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و34 حالة وفاةمتحدث الوزراء: قائدو السيارات الخاصة ومن معهم غير ملزمين قانونا بارتداء الكمامةالصحة: شفاء 5693 حالة من كورونا وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحىالصحة: 6456 حالة تحولت نتائج عيناتهم من إيجابى إلى سلبى لفيروس كوروناالمتهمان بترويع طفل من ذوى الإعاقة بكلب يعترفان: قريبنا وبنهزر معاهبدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ67 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارعالبنتاجون يرفع حالة التأهب لدى بعض الوحدات العسكرية تحسبا للتدخل فى مينيسوتاأمين عام البرلمان: النائب هشام مجدى أجرى مسحة فيروس كورونا وحالته مستقرةرسميا - استئناف الدوري التونسي.. تعرف على مواعيد المبارياتسيكون فى مكتبه خلال يومين.. أحمد موسى: آخر تحاليل محافظ الدقهلية لفيروس كورونا سلبية.. فيديو

أزمة الإصابات تداهم الأهلي من جديد

   -  

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعدادا لمواجهة سموحة في أولى مبارياته بالدورى الجديد ضمن حملته للدفاع عن لقبه الذي حصده الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يشهد مران اليوم فحصا شاملا للثنائي ياسر إبراهيم وعمرو السولية قبل بداية التدريبات الجماعية للوقوف على درجة إصابتهما وتحديد البرنامج العلاجى، حيث يعاني ياسر إبراهيم من اجهاد في عضلة السمانة واشتكى السولية من الإصابة بكدمة في وجه القدم.

وأعلن الأهلي بشكل رسمي ان محمود متولي سيغيب لفترة لن تقل عن اربعة أسابيع، بينما سوف يتم حسم أمر ياسر ابراهيم والسولية اليوم ، وقالت المصادر ان هناك اتجاها للدفع بحسام عاشور أساسيًا أمام سموحه للعب بجوار حمدي فتحي وإن كان بعض الاصوات داخل الفريق تميل للدفع بالمالي الو ديانج.

ويبحث الجهاز الفني عن حل لمشكلة النقص العددي في خط دفاع الفريق بعد إصابة الثنائى ياسر إبراهيم ومحمود متولي، وإن كانت عودة أيمن أشرف من الإيقاف سوف تحل جزءا كبيرا من الأزمة، بالإضافة إلى أن هناك حلا مطروحا آخر يتمثل في الدفع برامي ربيعة، ويتوقف هذا الأمر على حالته الفنية بعد شفائه من الإصابة.

ولا يزال الجهاز الطبي يواصل محاولاته لتجهيز لاعبيه ومن بينهم وليد ازارو للانضمام لمعسكر الفريق واللحاق بمواجهة إياب دور الــ32 لدورى الأبطال الأفريقي أمام كانو سبورت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة