أكبر سفينة حاويات في العالم تعبر قناة السويس الجديدة.. والربان يشيد بإجراءات السلامة البحريةمحافظ الفيوم يشكل لجنة لمراجعة الإجراءات الوقائية في المنشآت السياحية | صورالقوى العاملة: 50 ألف عامل بكفر الشيخ صرفوا "منحة الرئيس" بقيمة 25 مليون جنيهبعد إغلاق الحدائق ومنع التنزه.. شباب الدقهلية يلجؤون إلى الطائرات الورقيةصور .. حملة رفع إشغالات مكبرة بشوارع المحلة بالغربية فى ثان العيدصحة المنوفية : ضبط 708 كيلو وإعدام 200 كيلو أغذية ولحوم غير صالحةغلق ملعب مخالف ومصادرة محتويات المقاهى بطامية فى الفيومصور .. المنوفية تشدد إجراءاتها والمحافظ يناشد المواطنين عدم نزول الشارعغلق كورنيش النيل بقنا أمام حركة المواطنين لثانى ايام العيد ‬رفع مخلفات القمامة من امتداد شارع جيهان وحى الجامعة بالمنصورةصور .. إلتزام المواطنين بالمنازل فى البحيرة خلال ثانى أيام عيد الفطررفع 20 طن قمامة ومخلفات صلبة بحملات نظافة بشوارع الأقصرصور .. حملات مكثفة للنظافة والتجميل في مراكز ومدن كفر الشيخمواصلة تطهير وتعقيم المنشآت والأماكن العامة بالشرقيةالسيطرة على حريق اندلع بأحواش مواشى فى إدفو بأسوانإصابة أم وأبنائها الثلاثة بحالة تسمم عقب تناولهم طعاما منزليا فاسدا بسوهاجإخماد حريق داخل مخزن وغرفة حارس عقار بالمقطم دون إصاباتالنيابة تطلب التحريات وتأمر بتشريح جثة عامل قتل على يد زوج ابنته بكرداسةأمن أسوان يرصد 116 مخالفة مرورية ويضبط 662 هاربا من أحكامإخماد حريق داخل 3 أكشاك للسلع الغذائية بمنطقة رمسيس دون إصابات

تويوتا تعلن استدعاء المئات من سيارات "لكزس" بسبب مخاطر بالوسائد الهوائية

   -  
تعبيرية
القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة تويوتا موتور اليابانية المالكة لعلامة "لكزس" للسيارات الفارهة، عن حملة استدعاء لنحو 357 سيارة بالسوق الصيني الذي يعد أكبر سوق مستهلك للسيارات بالعالم.

وتأتي حملة الاستدعاء بعد اكتشاف مخاطر محتملة قد تسببها الوسائد الهوائية بالسيارات المستدعاة والتي يعود إنتاجها إلى شركة تاكاتا اليابانية التي أشهرت إفلاسها قبل أعوام على خلفية فضيحة وسائد معيبة نتج عنها حالات وفاة بعدد من دول العالم.

قالت مصلحة تنظيم السوق الصينية في بيان لها، إن الحملة ستبدأ في 11 من أكتوبر المقبل وستشمل سيارات لكزس أس سي 430 تم تصنيعها خلال الفترة بين 23 مايو عام 2005 و19 يناير عام 2010.

ونقلت وكالة "شينخوا" الصينية للأنباء عن مصلحة تنظيم السوق قولها إن الوسادة الهوائية للراكب الأمامي، التي أنتجتها شركة تاكاتا اليابانية، بها مضخات هواء معيبة يمكن أن تُكسر وتتطاير منها شظايا قد تكون قاتلة للركاب عند تشغيل الوسادة الهوائية، ما يشكل مخاطر على السلامة.

وأكدت المصلحة أن شركة تويوتا موتور المحدودة للاستثمار (الصين) باستبدال الوسائد الهوائية المعيبة للسيارات المستدعاة مجانا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة