سيمور نصيروف: نقيب الأشراف له دور بارز في العلاقات المصرية الأذربيجانيةالأنبا باخوم يترأس قداس المناولة الإحتفالية بكنيسة مارجرجس بالقصيرينفاروق الباز يفتتح معرض "مصرية" لمنتجات المشروعات الصغيرة بنادى الجزيرةالأوقاف: التعامل مع ملف التسويات يتم وفق القانون والعبرة بالكفاءة وحاجة العملنادى قضايا الدولة تنظم سلسلة ندوات بمناسبة انتصارات أكتوبر غدا"تعليم البرلمان" تنفى تغيير اسم جامعة زويل.. وتؤكد: قنوات الإخوان تختلق شائعاتالعربية عن مصدر وزارى: بحث إعلان حالة الطوارئ فى لبنانوزير الخارجية الأمريكى: ترامب مستعد لأى خيار عسكرى ضد تركيا حال احتاج الأمرالرئاسة اللبنانية: لا صحة للشائعات حول صحة الرئيس ميشال عونبيان برلمانى أمريكى أوروبى مشترك يدين العدوان التركى بشمال سوريابلوك.. رضوى الشربيني في مظاهرات لبنانبـ"جي أف تي".. ياسمين صبري تخطف الأنظارلهذا السبب.. محمد رمضان يشكر ملك المغربأبو كف رقيق وصغير.. فوتوسيشن ساحرة لطفل نوبىعشان الصورة تطلع حلوة.. 8 حيل تخليك تتصور زى الموديلزبتكلفة 5 ملايين جنيه .. رصف 6 كيلو مترات بشوارع أخميمقبل انطلاق احتفالات تعامد الشمس.. إقبال كثيف بأبو سمبل في أسوانالدكتور شحتة حسني عميدًا للطفولة المبكرة بجامعة الزقازيقنادي فاروس يعتدي على حرم قلعة قايتباي بالإسكندريةجميعة يشهد حفل تكريم الدكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء السابق بسوهاج

تويوتا تعلن استدعاء المئات من سيارات "لكزس" بسبب مخاطر بالوسائد الهوائية

   -  
تعبيرية
القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة تويوتا موتور اليابانية المالكة لعلامة "لكزس" للسيارات الفارهة، عن حملة استدعاء لنحو 357 سيارة بالسوق الصيني الذي يعد أكبر سوق مستهلك للسيارات بالعالم.

وتأتي حملة الاستدعاء بعد اكتشاف مخاطر محتملة قد تسببها الوسائد الهوائية بالسيارات المستدعاة والتي يعود إنتاجها إلى شركة تاكاتا اليابانية التي أشهرت إفلاسها قبل أعوام على خلفية فضيحة وسائد معيبة نتج عنها حالات وفاة بعدد من دول العالم.

قالت مصلحة تنظيم السوق الصينية في بيان لها، إن الحملة ستبدأ في 11 من أكتوبر المقبل وستشمل سيارات لكزس أس سي 430 تم تصنيعها خلال الفترة بين 23 مايو عام 2005 و19 يناير عام 2010.

ونقلت وكالة "شينخوا" الصينية للأنباء عن مصلحة تنظيم السوق قولها إن الوسادة الهوائية للراكب الأمامي، التي أنتجتها شركة تاكاتا اليابانية، بها مضخات هواء معيبة يمكن أن تُكسر وتتطاير منها شظايا قد تكون قاتلة للركاب عند تشغيل الوسادة الهوائية، ما يشكل مخاطر على السلامة.

وأكدت المصلحة أن شركة تويوتا موتور المحدودة للاستثمار (الصين) باستبدال الوسائد الهوائية المعيبة للسيارات المستدعاة مجانا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة