رئيس حي شرق مدينة نصر: صقر قريش فى ثوبه الجديد خلال أيام .. صورأعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبر

السعودية تُلقي القبض على صاحب فيديو "تعذيب الطفلة"

   -  
يوسف القططي والطفلة

كتبت – إيمان محمود:

أعلن الأمن العام السعودي، في وقت متأخر من مساء السبت، إلقاء القبض على رجل ظهر في مقطع فيديو وهو يعذّب طفلته البالغة من العُمر 3 أعوام بحجة تعليمها المشي.

وأثار الفيديو موجة غضب عارمة خلال الأيام الماضية، إذ تم نشره على نطاق واسع في جميع أنحاء الوطن العربي تحت هاشتاج "#نعم_لمحاكمه_يوسف_القططي" وهو اسم والد الطفلة، مطالبين بمحاكمته على هذه الجريمة البشعة.

وقال الأمن العام في تغريدة على صفحته الرسمية عبر تويتر: "شرطة منطقة الرياض تقبض على مقيم من الجنسية الفلسطينية لقيامه بتعذيب طفلته البالغة من العمر (٣) أعوام، وتوفر الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة، بالتنسيق مع الجهات المعنية".

وتأتي هذه الخطوة بعد ساعات قليلة من نشر الأب لفيديو يعتذر فيه عن ضرب طفلته بشكل وحشي، معللاً ذلك بأنه كان يعلمها المشي وأنه كان يضربها بتلك الطريقة لأنها كانت تخاف وضع قدميها على الأرض.

وكشف القططي أن هذا المقطع قديم ونشرته زوجته بسبب "كيدي"، بعد أن تركته هو وأولادهما الأربعة وهربت منذ أكثر من أسبوعين دون أن يعرف لها طريق.

وأكد القططي أنه كان يمر بحالة نفسيه سيئة وقتذاك، مشددًا على أنه يرعى أبنائه الأربعه دون تعنيف وذلك منذ تركته زوجته.

وكان خالد أبا الخيل، المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، قال في وقت سابق إن مركز بلاغات العنف التابع للوزارة يجري تحقيقًا لتحديد هوية الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفل رضيع.

وأضاف "يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف.. وسيتم تطبيق نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية بحقه"، حسبما كتب عبر تويتر.

Untitled

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة