عايز أكسب الأهلي .. رسالة قوية من مرتضى منصور للزملكاوية.. فيديوالخطيب يتصدر تويتر بعد تأجيل لقاء الأهلي والجونة.. ومغردون: خليت الفرق خايفة تلاعبنامدافعا عن وزير الرياضة.. مرتضى منصور: سأرحل عن الزمالك في هذه الحالةإعلاء مصلحة الوطن.. تعليق ناري لوزير الرياضة على تهديد اللجنة الخماسية بالاستقالةشايل فرقته حرفيا.. إبراهيم عبد الجواد يشيد بـ عبد الله السعيد عقب انتقادهأمير عزمي: طارق حامد في يده أن يكون من أساطير الزمالكتأجيل مباراة الأهلي والجونة.. انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي مبكراميتشو يجرب سيناريوهات إقصاء جينيراسيون فوت فى دورى الأبطال7 مباريات فى ختام الجولة الأولى للمظاليمالأهلي يرصد 4 ملايين دولار لشراء رمضان صبحي نهائيًاالزراعة: حملة جديدة لمكافحة الفئران استعدادا للموسم الشتوىشاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكرالجيش الليبي يشن غارات على مخازن أسلحة في مطار معيتيقةرسميًا.. تنصيب ناروهيتو إمبراطورًا لليابان (فيديو)وكيل تعليم دمياط يحذر من تكليف الطلاب بأية أعمال خارج العملية التعليمية

قائمة الزمالك - أزمة حادة في وسط الملعب وعودة حازم وبامبو أمام الاتحاد السكندري

   -  
الأهلي - الزمالك
يعاني الزمالك من أزمة حادة في خط الوسط قبل مواجهة الاتحاد السكندري في افتتاحية الدوري المصري مع غياب طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن.

ويواجه الزمالك فريق الاتحاد السكندري في الثامنة من مساء غد الاثنين في الجولة الأولى من الدوري المصري.

وأعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو" عن قائمة تضم 21 لاعبا استعدادا للاتحاد السكندري.

وشهدت القائمة عودة الثلاثي حازم إمام وكريم بامبو وإسلام جابر.

ويغيب طارق حامد للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بينما يغيب محمد عبد الغني بسبب الإصابة في مباراة السوبر بالإضافة لغياب محمود عبد العزيز لتعرضه لكدمة قوية في القدم في تدريب أمس السبت.

ويغيب محمد حسن أيضا عن قائمة الفريق بسبب الإصابة، ليواجه الفريق أزمة حادة في خط الوسط.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد السلام - محمد عبد الشافي - حمدى النقاز - عبد الله جمعة - حازم إمام.

خط الوسط: فرجانى ساسي - أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر - كريم بامبو - إمام عاشور - محمد أوناجم.

الهجوم: خالد بو طيب - مصطفى محمد - عمر السعيد.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة