خاتم يتحكم في هاتفك عن بُعد.. براءة اختراع جديدة من «أبل»تفاصيل مكالمة البدري وصلاح بعد غيابه عن لقاء مانشيستر يونايتدالحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 21-10-2019 في القاهرة والمحافظات..فيديوالأرصاد: سقوط أمطار اليوم وانخفاض درجات الحرارة .. فيديوالطماطم بـ5 جنيهات..أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 21 – 10- 2019..فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 21 -10- 2019 .. فيديوالأرصاد: موجة خادعة تتعرض لها البلاد فى الأيام المقبلة.. فيديوالدولار يسجل 16.23 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 21 - 10 -2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم|فيديوالنائب العام عن قضية راجح: نطالب بأقصى عقوبة للجناة .. يتصدر نشرة صباح البلدتمارين رياضية لتقوية عضلات الجزء العلوي من الجسم.. فيديوهل هذا قانون عادل..أول تعليق من لميس الحديدي بعد جلسة محاكمة راجح.. فيديوالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومالقوى العاملة تطلق ملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهليةجوارديولا.. اعتراف صادم وشرط وحيد لتحقيق "الإنجاز المنتظر"طريقة عمل اللحم بالصوص الأبيض لتجديد مطبخكأغرب طرق استقبال نزلاء فنادق العالم.. من القوارب للقطارات للانزلاق بالحبالرئيس هيئة تنمية الصادرات: تنفيذ 31 معرض خارجى حتى يونيو 2020شعبة الخضروات والفاكهة : تراجع سعر البسلة الخضراء والكليو من 8 لـ 12 جنيهصاحب شركة بالبساتين يعترف بالاستيلاء على أموال الشباب بزعم توظيفهم

"سرطان البحر" يغزو شواطئ تايلاند بحثا عن الطعام ..فيديو

   -  

غزت جيوش من سرطان البحر أحد شواطئ تايلاند، بعد انخفاض المد والجزر بحثا عن الطعام.

ووفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك، فقد صور عامل فى أحد الفنادق بمدينة فوكيت، آلاف من حيوان سرطان البحر وهى تغزو الشاطئ، فى مشهد حولت فيه الرمال إلى سجادة راقصة، وهو ما فسره السكان المحليين بأنه ظاهرة طبيعية .

وأوضح السكان المحليين أن المد المنخفض، يخرج  السرطان إلى الشاطئ للبحث عن الطعام أو الحشرات أو البطلينوس، ويمكن إيجاد السراطانات فى أى محيط فى العالم فى حين أن الكثير من السلالات تعيش فى الأراضى والمياه العذبة خاصة فى المناطق الاستوائية.

وتجدر الإشارة إلى أن السرطان أو السلطعون أو الكابوريا أو القبقب أو القبروص، هو حيوان قشرى عشر قدمى، ينتمى لما تحت رتبة قصيرات الذنب، نظراً لقصر ذيله البارز أو المخفى تحت قفصه الصدرى.

وتنتشر السراطانات فى كل محيطات العالم، وتوجد عدة أنواع منها تستوطن المياه العذبة والبر، خاصة فى المناطق الاستوائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة