"أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون" بالهناجر.. غدامعهد الدراسات القبطية يطلق المؤتمر الأول للتسامح الدينى بجامعة الإسكندريةتصريحات الثلاثاء.. تعظيم سلام من مرتضى منصور.. وطلب حازم إمام من ميتشوانطلاق أول ملتقى لتوفير فرص عمل لشباب شمال سيناء.. اليومكيف تتعاون مصر مع الجهات الأجنبية فى مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب؟تعرف على التزامات ذوى الإعاقة الراغبين فى الحصول على وحدات إسكان اجتماعىتعرف على شروط تنفيذ حكم رؤية الأطفال وفقا لقانون الأحوال الشخصيةالصحة تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائى بين تلاميذ الإسكندريةتعرف على تاريخ محطة إنتاج الكلاب البوليسية بالإسكندريةالتنمية المحلية: فرق ميدانية تجوب المحافظات لسرعة تطبيق منظومة النظافةAbominable يحقق 108 ملايين دولار بعد أسبوعين من عرضهتصوير مسلسل "شبر مية" 20 ساعة يومياً للانتهاء من الحلقات فى أقرب وقتانتعاش بيع الطرابيش فى احتفالات مولد السيد البدوى بالغربية.. صورأميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرام

شركة بروكفيلد تستثمر 5 مليارات درهم فى مراكز "مراس" التجارية

-  

أعلنت "مراس" اليوم الأحد، عن عقد شراكة طويلة الأجل مع شركة بروكفيلد أسيت مانجمنت فى مراكز تجارية تابعة لها.

وحسب موقع الرؤية السعودى، تستثمر بروكفيلد فى أصول تابعة لشركة مراس ضمن شراكة تبلغ قيمتها الإجمالية 5 مليارات درهم، وتوظف عبرها بروكفيلد خبرتها التى تمتد لأكثر من 120 عاما وسمعتها الراسخة كأحد أبرز المستثمرين فى مجال المراكز التجارية على مستوى العالم.

وستسهم هذه الشراكة فى ابتكار مشاريع متعددة الاستخدامات تتمحور حول أسلوب الحياة بالاستعانة بخبرة بروكفيلد العميقة فى مجال العقارات المتخصصة بالمراكز التجارية وعلاقاتها العالمية الواسعة، ما يعزز مكانة دبى التجارية عالميا من خلال استقطاب مستثمرين وعلامات تجارية جديدة ورائدة لأول مرة فى المنطقة.

وقال عبدالله الحباي رئيس مجموعة مِراس "نحن سعداء بعقد هذه الشراكة مع مؤسسة استثمارية رائدة مثل بروكفيلد، ونتطلع لأن تكون بداية لعلاقة مثمرة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة