قراءة وعناية ببشرتها.. تعرف على يوميات أجمل طفلة بالعالم فى العزل المنزلىلا يمكن أن نتراجع.. Adele تنضم لاحتجاجات أمريكا ضد العنصرية بصورة لـ جورج فلويدالشاعر بهاء الدين محمد يحتفل بخطوبة ابنته "شهد" فى جو أسرىقبل تسجيله.. تعرف على تفاصيل ألبوم فارس كرم الجديدأحمد زاهر: المخرج محمد سامي عفريت فن والممثل هو السلاح الذي يحارب بهإصابة مذيعة CBC بكورونا.. وزوجة السقا من المخالطينوليد سعد يحتفي بأغنية "ما تغيبش عني" لـ وائل جسارهل خالف "شاكوش" قرار منعه من الغناء بعد تقديمه دويتو مع أحمد سعد؟محمد رمضان يطرح فيديو لطفلة من جمهوره تبكي..ويعلق:"حياتي"رامي جمال يكشف عن رأيه في أغنية "وحشتوني" لفضل شاكرترسانة لايبزج الهجومية تدهس كولن في مباراة الأهداف الرائعةلو باريزيان: دي ماريا أصيب بالاكتئاب ويتصرف كـ "الزومبي"إتاحة كمامات جراحية وأقنعة وجه ومطهرات في نقابة الصحفيينصيدلي بمستشفى بلطيم للعزل يكشف طبيعة عمله خلال أزمة كورونا (فيديو)"الناس فاكرة أننا بس اللي بنعالج".. مدير حميات إمبابة يكشف أسباب تكدس المواطنينإطلاق "نادي سينما الشباب" على يوتيوب وزارة الثقافة60 مليون جنيه.. تعرف على أحدث تفاصيل تطوير مواقع مسار العائلة المقدسة بمصروالد الطفل مرتدى الكمامة هو والحمار: نعتمد عليه.. احرص على صحتهمدير مشروع غرب المنيا: توريد 25 ألف طن بنجر لمصانع السكربأسعار تتجاوز مليون ونصف.. انتهاء حجز شقق "جنة" في 6 مدن بعد 3 أيام

انطلاق فعاليات مهرجان الشرقية للخيول العربية الخميس

   -  
افتتاح مهرجان الخيول العربية بالشرقية - صورة أرشيفية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنهاء كافة الاستعدادات اللازمة لانطلاق فعاليات مهرجان الشرقية للخيول العربية في دورتة الـ24، والذي تنظمه الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالشرقية، تحت رعاية الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة’، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الخميس والجمعة 26 27 سبتمبر، في قرية الفروسية بمركز بلبيس.

قال المحافظ إن المهرجان سيقام على مدار يومين بمشاركة أعضاء نوادي الفروسية وأصحاب مزارع الخيول ومحبي الخيول العربية الأصيلة، حيث تم التسجيل حتى الآن لـ150 مزرعة، ومن المتوقع أن يرتفع العدد إلى 200 مزرعة، وستمنح جوائز مميزة للفائزين وشهادات تقدير للمشاركين في المهرجان.

أوضح المحافظ أنه تم الانتهاء من البروفات النهائية والبروفات الأخيرة للفقرات الرياضية والفنية التي تقدمها مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع كلية التربية الرياضية بنات وفرقة الفنون التي تقدمها مديرية الشباب والرياضة، بالتنسيق مع كلية التربية الرياضية بنات وفرقة الشرقية للفنون الشعبية.

من المقرر أن يقام على هامش المهرجان معرض لإحياء التراث والمتمثل في الصناعات والحرف اليدوية والتي تشتهر بها المحافظة مثل «صناعة الحصير اليدوي- الجريد- ورق البردي- السجاد -الكليم اليدوي»، وتوجيه دعوة لأصحاب الحرف التراثية لعرض منتجاتهم بموقع المهرجان، في احتفالية كبرى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة