تعمير دمياط الجديدة يستعد لاستقبال الشتاءمحافظ كفرالشيخ يعتمد 6 ملايين جنيه لرصف شوارع المدينةمحافظ الأقصر يبجث تطورات الأعمال الإنشائية بالمجمع الصناعياعتماد تعديل المخطط الإستراتيجي العام لمدينة دسوقندوة عن التعامل الآمن مع وسائل التواصل الاجتماعى في الشرقيةفتح باب التطوع بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بدمياطصور.. رئيس جامعة المنصورة يشيد بتجهيزات مركز جراحة القلب والصدرمحافظ الشرقية يكرم رئيس مدينة بلبيس لأداءه المتميزصور.. جولة ميدانية لمحافظ الفيوم بقرية دسيامياه الشرقية: جار تنفيذ 10 محطات مياه فائقة الجودة بتكلفة 50 مليون جنيهموجز 6.. قبول دفعة من خريجى الجامعات الحكومية بالكلية الحربية والكلية البحريةالأمم المتحدة تحمل الجيش التركى مسئولية ارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين بسورياغدا.. أقوى ملحق عقارى بمناسبة انطلاق فعاليات معرض نيكست موفمجلس الأمن الدولى يحذر من مخاطر هروب عناصر داعش السجناء فى سوريافيديو في الجول - كيف تسبب برادة وبطولة الأهرام في تسيد مصر للاسكواشماني يسرد تفاصيل أول لقاء مع صلاح بعد الأزمة بينهما.. وتهكم فينالدومصورة - مدافع سيتي يعلن خطبته بطريقة مميزةمدرب فلسطين لـ في الجول: أتمنى مواجهة مصر في رام الله.. وهذا هدفي مع المنتخبالإسماعيلي: مواجهة حرس الحدود "مطب صعب".. والدليل ما حدث للزمالكأنا مارادونا – (1) أحب الليبرو.. وسألعب في الظلام يابن الـ*****

انطلاق فعاليات مهرجان الشرقية للخيول العربية الخميس

   -  
افتتاح مهرجان الخيول العربية بالشرقية - صورة أرشيفية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنهاء كافة الاستعدادات اللازمة لانطلاق فعاليات مهرجان الشرقية للخيول العربية في دورتة الـ24، والذي تنظمه الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالشرقية، تحت رعاية الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة’، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الخميس والجمعة 26 27 سبتمبر، في قرية الفروسية بمركز بلبيس.

قال المحافظ إن المهرجان سيقام على مدار يومين بمشاركة أعضاء نوادي الفروسية وأصحاب مزارع الخيول ومحبي الخيول العربية الأصيلة، حيث تم التسجيل حتى الآن لـ150 مزرعة، ومن المتوقع أن يرتفع العدد إلى 200 مزرعة، وستمنح جوائز مميزة للفائزين وشهادات تقدير للمشاركين في المهرجان.

أوضح المحافظ أنه تم الانتهاء من البروفات النهائية والبروفات الأخيرة للفقرات الرياضية والفنية التي تقدمها مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع كلية التربية الرياضية بنات وفرقة الفنون التي تقدمها مديرية الشباب والرياضة، بالتنسيق مع كلية التربية الرياضية بنات وفرقة الشرقية للفنون الشعبية.

من المقرر أن يقام على هامش المهرجان معرض لإحياء التراث والمتمثل في الصناعات والحرف اليدوية والتي تشتهر بها المحافظة مثل «صناعة الحصير اليدوي- الجريد- ورق البردي- السجاد -الكليم اليدوي»، وتوجيه دعوة لأصحاب الحرف التراثية لعرض منتجاتهم بموقع المهرجان، في احتفالية كبرى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة