الأوقاف: "كفُّ الأذى عن الناس صدقة".. موضوع خطبة الجمعة المقبلةانتهت في الدوري – غزل المحلة (1)-(2) المصري.. فوز غال لأبناء بورسعيدتشكيل الزمالك – الجزيري يقود الهجوم.. وعبد الشافي أساسي أمام إنبيتشكيل إنبي – بيتر يقود الهجوم.. وإيبوكا على الدكة ضد الزمالكمباشر في الدوري – الزمالك (1)-(1) إنبي.. التعااادلالمصري يكرر فوزه على غزل المحلة ويرتقي إلى الثالثمؤتمر مدرب صنداونز: نعرف كيف يفكر موسيماني.. سنخوض مباراة القرن أمام الأهليمؤتمر ليبوسا: الكثير تغير في صنداونز منذ رحيل موسيمانيلحظة بلحظة.. الزمالك 1- 0 إنبي.. أوباما يُسجلبالفيديو.. كيف ترجمت الشرطة توجيهات وزير الداخلية خلال العيد؟النيابة العامة تصدر بياناً بشأن واقعة"كفن عين شمس"بينهم سيدة.. تفاصيل حبس 9 متهمين في واقعة "كفن عين شمس".. والنيابة: هددوهم بالبنادق الآليةمحافظ جنوب سيناء يشهد إكليلا بكاتدرائية السمائيين في شرم الشيخ «صور»بدء إنشاء المقرات الحكومية بقرى مركز مطوبس ضمن «حياة كريمة»منها الخطف والبلطجة.. تعرف على قائمة التهم للمشاركين في فيديو «الكفن»إنشاء مضمار تدريبي للهجن في مدينة رأس سدر«مجمع البحوث»: الطيب داعم جدا للمرأة ودائما ينتهج سبيل تمكينهاطبيب فلسطيني يتفاجأ بابنيه بين المصابين بالمستشفى: انهارت ولم أستطع علاجهما«التضامن»: 60 مليار جنيه تكلفة «تكافل وكرامة» خلال 5 سنواتنقيب محامي القاهرة يخاطب الدول العربية للتصدي لجرائم العدوان في غزة

السويدي إديوكيشين تستثمر 7 مليارات جنيه في جامعات المعرفة بالعاصمة الجديدة

-  
خلال افتتاح جامعة المعرفة

كتب- عبدالقادر رمضان:

قال إيهاب سلامة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة السويدي إديوكيشن، إن التكلفة الاستثمارية لمشروع جامعات المعرفة الدولية في العاصمة الإدارية، تبلغ 7 مليارات جنيه.

وأضاف في تصريحات على هامش افتتاح المرحلة الأولى من جامعات المعرفة الدولية، اليوم الأحد، أن المشروع يقام على 5 مراحل تستغرق ما بين 7 إلى 10 سنوات.

وقال إن المرحلة الأولى تقام على مساحة 14 ألف متر مربع وتتكون من مبنى واحد، يضم 3 كليات تتبع جامعة كوفنتري البريطانية التي تعتبر أول فرع جامعة دولية ينضم للمشروع.

وأضاف أن المرحلة الثانية تقع على مساحة 28 ألف متر مربع وتضم ثلاثة مباني، سيتم افتتاحها العام الدراسي المقبل.

ويقع مشروع جامعات المعرفة الدولية على مساحة 50 فدانا في العاصمة الإدارية الجديدة، وتستوعب 15 ألف طالب، وتتبع مؤسسة السويدي إديوكيشن، التي يرأسها رجل الأعمال أحمد السويدي.

وقال سلامة إن الجامعة استقبلت هذا العام 270 طالبا وإنها تعتزم إضافة كليات جديدة وفروع لجامعات دولية أخرى خلال السنوات المقبلة.

وتمنح جامعة كوفنتري البريطانية بالعاصمة الإدارية نفس شهادة التخرج المعتمدة من الجامعة الأم.

ويستهدف المشروع عقد شراكات لجذب الجامعات الكبرى لافتتاح فروع لها في مصر وتقديم خدمات تعليمية عالية الجودة.

70704515_662727497570496_5959621969103028224_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة