"وفاء" تطلب الخُلع: "عايزني أكله محشي كل يوم"عيادة التأمين الصحي في الغردقة بدون «أنف وأذن وحنجرة»4500 سائح أجنبي ومصري يتابعون تعامد الشمس في «أبو سمبل» (صور)طراز معماري فريد..قرية بلاط الإسلامية عمارة تاريخية على أرض مصريةعايز أكسب الأهلي .. رسالة قوية من مرتضى منصور للزملكاوية.. فيديوالخطيب يتصدر تويتر بعد تأجيل لقاء الأهلي والجونة.. ومغردون: خليت الفرق خايفة تلاعبنامدافعا عن وزير الرياضة.. مرتضى منصور: سأرحل عن الزمالك في هذه الحالةإعلاء مصلحة الوطن.. تعليق ناري لوزير الرياضة على تهديد اللجنة الخماسية بالاستقالةشايل فرقته حرفيا.. إبراهيم عبد الجواد يشيد بـ عبد الله السعيد عقب انتقادهأمير عزمي: طارق حامد في يده أن يكون من أساطير الزمالكتأجيل مباراة الأهلي والجونة.. انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي مبكراميتشو يجرب سيناريوهات إقصاء جينيراسيون فوت فى دورى الأبطال7 مباريات فى ختام الجولة الأولى للمظاليمالأهلي يرصد 4 ملايين دولار لشراء رمضان صبحي نهائيًاالزراعة: حملة جديدة لمكافحة الفئران استعدادا للموسم الشتوىشاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما

السويدي إديوكيشين تستثمر 7 مليارات جنيه في جامعات المعرفة بالعاصمة الجديدة

-  
خلال افتتاح جامعة المعرفة

كتب- عبدالقادر رمضان:

قال إيهاب سلامة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة السويدي إديوكيشن، إن التكلفة الاستثمارية لمشروع جامعات المعرفة الدولية في العاصمة الإدارية، تبلغ 7 مليارات جنيه.

وأضاف في تصريحات على هامش افتتاح المرحلة الأولى من جامعات المعرفة الدولية، اليوم الأحد، أن المشروع يقام على 5 مراحل تستغرق ما بين 7 إلى 10 سنوات.

وقال إن المرحلة الأولى تقام على مساحة 14 ألف متر مربع وتتكون من مبنى واحد، يضم 3 كليات تتبع جامعة كوفنتري البريطانية التي تعتبر أول فرع جامعة دولية ينضم للمشروع.

وأضاف أن المرحلة الثانية تقع على مساحة 28 ألف متر مربع وتضم ثلاثة مباني، سيتم افتتاحها العام الدراسي المقبل.

ويقع مشروع جامعات المعرفة الدولية على مساحة 50 فدانا في العاصمة الإدارية الجديدة، وتستوعب 15 ألف طالب، وتتبع مؤسسة السويدي إديوكيشن، التي يرأسها رجل الأعمال أحمد السويدي.

وقال سلامة إن الجامعة استقبلت هذا العام 270 طالبا وإنها تعتزم إضافة كليات جديدة وفروع لجامعات دولية أخرى خلال السنوات المقبلة.

وتمنح جامعة كوفنتري البريطانية بالعاصمة الإدارية نفس شهادة التخرج المعتمدة من الجامعة الأم.

ويستهدف المشروع عقد شراكات لجذب الجامعات الكبرى لافتتاح فروع لها في مصر وتقديم خدمات تعليمية عالية الجودة.

70704515_662727497570496_5959621969103028224_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة