رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء يتفقد محطات رفع المياه بالبحيرة والإسكندريةرجال الشرطة يسطرون ملاحم إنسانية فى مواجهة مياه الأمطار.. فيديووزارة العدل تطلق تطبيق أرغب فى عمل توكيل بـ9 محافظاتخدمات مرورية على الطرق السريعة لتيسير حركة السيارات بسبب الطقس السيئالرى تنفذ 7 قرارات إزالة لتعديات على نهر النيل بأسيوطمدير أمن القاهرة يتقدم القوات لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار وتنظيم المرورالتموين: طرح 40 مليون كمامة بالأسواق استعدادا لمواجهة موجة كورونا الثانيةالعدل تحدد طرق الاستفادة من خدمات التوثيق الإلكترونية عبر بوابة مصر الرقميةالأوقاف تواصل حملة نظافة وتعقيم المساجد فى المحافظات.. صوروزير الطيران يبحث مع وزير النقل السودان التعاون المشترك بمجال النقل الجوىاتحاد الصناعات وغرفة الملابس يوقعان مذكرة مع صندوق الأمم المتحدةهيئة البترول ترسل ضوابط العمل الجديدة لشركات القطاع لمكافحة كوروناأخبار الاقتصاد اليوم الأربعاء.. ارتفاع مؤشرات البورصة المصريةوزارة العدل تطلق مشروع التقاضى الإلكترونى أمام المحاكم الاقتصاديةعبد الدايم: مصر نموذجاً لدمج الحضارات والثقافات على مر العصورقيامة عثمان الحلقة 35 مترجمة موقع قصة عشق kuruluşzamanı"منة شلبي وأحمد مالك لأول مرة معاً في الحلقة الخامسة من مسلسل "نمرة اتنين3isk.tv قيامة عثمان الحلقة ٣٥ مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل موقع قصة عشقالسبت..حفل غنائي لفريق وسط البلد في الإسكندريةهاني شاكر و أحمد سعد يطرحان "يا بخته" عبر يوتيوب

السويدي إديوكيشين تستثمر 7 مليارات جنيه في جامعات المعرفة بالعاصمة الجديدة

-  
خلال افتتاح جامعة المعرفة

كتب- عبدالقادر رمضان:

قال إيهاب سلامة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة السويدي إديوكيشن، إن التكلفة الاستثمارية لمشروع جامعات المعرفة الدولية في العاصمة الإدارية، تبلغ 7 مليارات جنيه.

وأضاف في تصريحات على هامش افتتاح المرحلة الأولى من جامعات المعرفة الدولية، اليوم الأحد، أن المشروع يقام على 5 مراحل تستغرق ما بين 7 إلى 10 سنوات.

وقال إن المرحلة الأولى تقام على مساحة 14 ألف متر مربع وتتكون من مبنى واحد، يضم 3 كليات تتبع جامعة كوفنتري البريطانية التي تعتبر أول فرع جامعة دولية ينضم للمشروع.

وأضاف أن المرحلة الثانية تقع على مساحة 28 ألف متر مربع وتضم ثلاثة مباني، سيتم افتتاحها العام الدراسي المقبل.

ويقع مشروع جامعات المعرفة الدولية على مساحة 50 فدانا في العاصمة الإدارية الجديدة، وتستوعب 15 ألف طالب، وتتبع مؤسسة السويدي إديوكيشن، التي يرأسها رجل الأعمال أحمد السويدي.

وقال سلامة إن الجامعة استقبلت هذا العام 270 طالبا وإنها تعتزم إضافة كليات جديدة وفروع لجامعات دولية أخرى خلال السنوات المقبلة.

وتمنح جامعة كوفنتري البريطانية بالعاصمة الإدارية نفس شهادة التخرج المعتمدة من الجامعة الأم.

ويستهدف المشروع عقد شراكات لجذب الجامعات الكبرى لافتتاح فروع لها في مصر وتقديم خدمات تعليمية عالية الجودة.

70704515_662727497570496_5959621969103028224_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة