مفاجأة وانسحاب.. كواليس 13 ساعة تحقيقات مع "فتاة تيك توك" و6 اخرينوفاة الفنان الكبير حسن حسني عن عمر 89 عامًاشاهد.. بوسي شلبي تعلن مكان صلاة الجنازة على الفنان الكبير حسن حسنيشاهد.. أحمد السقا ينعي حسن حسني بكلمات مؤثرةشاهد.. محمد منير يبكى فى حفله الأخير فرحا بنجاح "حدوتة مصرية"ابنه رجاء الجداوى تكشف حالتها الصحية: المشكلة فى ارتفاع درجة الحرارةأحمد فهمى: تعلمت من أحمد السقا هذه الأمور وأصبحت أتصرف مثلهبصورتين من الطفولة.. إيمى طلعت زكريا: "أنا وبابا يا ترى شبه بعض؟"احتمالية تأجيل مهرجان Coachella للعام المقبل رغم إعلان عقده فى أكتوبرانتشال جثتي عاملي صرف صحي توفيا أثناء تسليك بالوعة بقليوببعد 100 يوم.. خبير يضع خطة متكاملة للتعامل مع أزمة كورونا في مصرشكله جعان.. تمساح يحاول افتراس "لوحة معدنية" على الجدران.. فيديوإزالة 1022 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والزراعات وبناء مخالف بالغربيةلقب بلا احتفال.. سالزبورج النمساوي يتوج بأول بطولة أوروبية بعد أزمة فيروس كوروناالإنتاج الحربي يعتزم صرف الدفعة الثانية من رواتب فريق الكرة"مستثمرى دمياط": تراجع مبيعات الأثاث بسبب انخفاض التصدير والطلب المحلىكولومبيا: تسجيل 13 حالة إصابة بفيروس كورونا في القصر الرئاسيالولايات المتحدة تصف طباعة عملة ليبية في روسيا بالمزيفةفرض حظر تجوال مسائي بمدينة مينيابوليس بعد فوضى المظاهراتالإنتاج الحربى يجهز الدفعة الأخيرة من مستحقات اللاعبين لصرفها خلال أيام

السويدي إديوكيشين تستثمر 7 مليارات جنيه في جامعات المعرفة بالعاصمة الجديدة

-  
خلال افتتاح جامعة المعرفة

كتب- عبدالقادر رمضان:

قال إيهاب سلامة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة السويدي إديوكيشن، إن التكلفة الاستثمارية لمشروع جامعات المعرفة الدولية في العاصمة الإدارية، تبلغ 7 مليارات جنيه.

وأضاف في تصريحات على هامش افتتاح المرحلة الأولى من جامعات المعرفة الدولية، اليوم الأحد، أن المشروع يقام على 5 مراحل تستغرق ما بين 7 إلى 10 سنوات.

وقال إن المرحلة الأولى تقام على مساحة 14 ألف متر مربع وتتكون من مبنى واحد، يضم 3 كليات تتبع جامعة كوفنتري البريطانية التي تعتبر أول فرع جامعة دولية ينضم للمشروع.

وأضاف أن المرحلة الثانية تقع على مساحة 28 ألف متر مربع وتضم ثلاثة مباني، سيتم افتتاحها العام الدراسي المقبل.

ويقع مشروع جامعات المعرفة الدولية على مساحة 50 فدانا في العاصمة الإدارية الجديدة، وتستوعب 15 ألف طالب، وتتبع مؤسسة السويدي إديوكيشن، التي يرأسها رجل الأعمال أحمد السويدي.

وقال سلامة إن الجامعة استقبلت هذا العام 270 طالبا وإنها تعتزم إضافة كليات جديدة وفروع لجامعات دولية أخرى خلال السنوات المقبلة.

وتمنح جامعة كوفنتري البريطانية بالعاصمة الإدارية نفس شهادة التخرج المعتمدة من الجامعة الأم.

ويستهدف المشروع عقد شراكات لجذب الجامعات الكبرى لافتتاح فروع لها في مصر وتقديم خدمات تعليمية عالية الجودة.

70704515_662727497570496_5959621969103028224_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة