الأمير هارى يتحدث عن «لعبة قتلت أمه الأميرة ديانا»نيويورك تايمز: ترامب يخطط لإبقاء 200 جندي شمال سورياالأغنام تغزو شوارع مدريد (صور)صور.. محافظ المنطقة الروتارية يفتتح معرض "مصرية" بنادي الجزيرةجامعة دمنهور تشارك في أسبوع شباب الجامعات المصرية الأفريقية الأولالتعليم العالي تعد برنامجا لتوعية طلابها بخطورة السوشيال ميدياسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرالنشرة المرورية.. تباطؤ حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةخاتم يتحكم في هاتفك عن بُعد.. براءة اختراع جديدة من «أبل»تفاصيل مكالمة البدري وصلاح بعد غيابه عن لقاء مانشيستر يونايتدالحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 21-10-2019 في القاهرة والمحافظات..فيديوالأرصاد: سقوط أمطار اليوم وانخفاض درجات الحرارة .. فيديوالطماطم بـ5 جنيهات..أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 21 – 10- 2019..فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 21 -10- 2019 .. فيديوالأرصاد: موجة خادعة تتعرض لها البلاد فى الأيام المقبلة.. فيديوالدولار يسجل 16.23 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 21 - 10 -2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم|فيديوالنائب العام عن قضية راجح: نطالب بأقصى عقوبة للجناة .. يتصدر نشرة صباح البلدتمارين رياضية لتقوية عضلات الجزء العلوي من الجسم.. فيديو

الأرصاد الجوية: لا يوجد أي فرص لسقوط الأمطار في الوقت الحالي رغم كثرة السحب

   -  
"الأرصاد الجوية: لا يوجد أي فرص لسقوط الأمطار في الوقت الحالي رغم كثرة السحب"

قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه يوجد إنخفاض في درجات الحرارة للأسبوع الثالث على التوالي، وتزيد فرص كثافة السحب المنخفضة المتوسطة على شمال البلاد خاصة في فترة الصباح.

وأضاف عبدالعال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أشرف، في برنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة "Dmc"، أنه يوجد فرص لتكون الشبورة على الطرق وخاصة المسطحات المائية والمزروعات، ونشاط للرياح على أقصي الساحل الشمالي الغربي وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء مما يؤدي إلي اضطراب الملاحة البحرية في غرب البحر الأبيض والبحر الأحمر وخليج السويس.

وأكد عبدالعال، على أنه لا يوجد أي فرص لسقوط الأمطار بالرغم من كثرة السحب، موجها نصيحة للسائقين على الطرق بتوخي أقصي درجات الحذر أثناء إنخفاض الرؤية بسبب الشبورة المائية في الصباح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة