أبو: نفسي أعمل دويتو مع محمود العسيليبمشاركة تارا عماد.. حبيبي يا ليل لـ ابو يحقق 3 ملايين مشاهدة في يوم.. فيديوأجمل إطلالات رانيا يوسف في الجيم.. فيديو وصورالأوضاع الفنية مليئة بالابتذال والإسفاف.. مطرب شاب يقرر الاعتزالنقابة الموسيقيين.. تامر عاشور يدافع عن حمو بيكاتصوير 3 نهايات.. تفاصيل فيلم جيمس بوند الجديد No Time to dayميريام فارس تدعو الفنانين اللبنانيين للمشاركة في المظاهراتاخبار الفن.. أصالة بعد الخيانة: لن أسامح أو أتهاون.. أحمد فهمي يُحرج أحد متابعيهحبس ربة منزل في اتهامها بسرقة شقة بالتجمع الأول«المرور» تقدم إرشادات مهمة لقائدي السيارات فى الشبورة والأمطارعرض الطفل المتهم بحرق دار أيتام أكتوبر على مصحة نفسيةعقب سقوط أمطار متوسطة.. سيارات إغاثة على الطرق للحد من الحوادثبسبب الأمطار.. كثافات مرورية عالية بكوبري أكتوبر ومصر الجديدة | صورمبادرة "نور حياة" توقع الكشف على 6174 مواطنا بالفيوم | صور«تعميم الترابط الحضري بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا» بورشة للوكالة الألمانية للتعاون في أسبوع المياه | صوربعد مقتل محمود البنا.. "المصري لحقوق المرأة" يدعو لحوار مجتمعي لوقف انتشار هذه الجرائمالتضامن توقع برتوكل تعاون لرفع وعي المواطنين بأفضلية كفالة الأطفال في "أسر بديلة"مدبولي يعرض توجيهات الرئيس السيسي بعقد "توءمة" بين وزارتي الصحة والتعليم العاليالحكومة: تقنين أوضاع 64 كنيسة ومبنى ليصل الإجمالي إلى 1235 ‏ ‎رئيس وزراء إثيوبيا عن سد النهضة: لو حرب "سنحشد ملايين".. والتفاوض هو الحل

وفد مشروع تسريع الاستجابة للقضية السكانية يزور سوهاج

   -  
"وفد مشروع تسريع الاستجابة للقضية السكانية يزور سوهاج"

يجرى مشروع تسريع الاستجابة للقضية السكانية، الذي أطلقته وزارة التنمية المحلية زيارة إلى محافظة سوهاج تستمر لمدة يومين وذلك لبناء الدعم الكامل لفريق الوحدة الفرعية بسوهاج والتأكيد على أهداف المشروع.

وأكدت وزارة التنمية المحلية أن المشروع يأتي في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بضرورة تضافر كافة الجهود لمواجهة المشكلة السكانية وينفذ بالتنسيق مع صندوق الأمم المتحدة للإسكان والمجلس القومي للسكان ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في 5 محافظات كمرحلة أولى هي "المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا" باعتبارهم الأعلى في معدلات النمو السكاني، إضافة إلى محافظة القليوبية كنموذج لأحد المحافظات التي تنفذ برنامج ناجح لضبط النمو السكاني.

وأشارت الوزارة إلى أن فريق عمل المشروع المركزي بالوزارة يقوم خلال زيارته لسوهاج اليوم ببناء الدعم الكامل لفريق الوحدات الفرعية بالمحافظات والإشراف على عملية اختيار الشباب المشارك في المجلس الإقليمي للسكان بالمحافظة ومجموعات العمل وتحديد مهام الشباب في كل منهما.

كما يقوم فريق عمل المشروع المركزي بالوزارة أيضا ببناء قدرات فرق العمل بالمجلس القومي للسكان بالمحافظة على إعداد الخطط السكانية ومؤشرات قياس الأداء وعمل خطة متابعة للربع الأخير من الخطة بما يتضمن أنشطة المتابعة وإعداد التقارير، بالإضافة إلى تحديد الإمكانيات المعلوماتية لمراكز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظات وعمل لقاءات مع فريق عمل الرصد الميداني للتعرف على احتياجاتهم وسبل الدعم لتحقيق أهداف المشروع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة